فنادق ومنتجعات

اسماء افضل 5 من فنادق زيلامسي في النمسا 4 نجوم 2021

اسماء افضل 5 من فنادق زيلامسي في النمسا 4 نجوم 2021

اسماء افضل 5 من فنادق زيلامسي في النمسا 4 نجوم من خلال موقع أفضل اجابة تعتبر مدينة زيلامسي هي واحدة من أفضل مدن دولة النمسا الرائعة فهي تمتلك العديد من المناظر الطبيعية الجذابة و المنتجعات المميزه أيضا ويمكن قضاء عدد كبير جدا من الأوقات الرائعة في هذه المدينة الجميلة التي امتلكت العديد من البحيرات والمناظر الجيدة.

فندق غراند زيل أم سي

يعتبر هذا الفندق واحد من الفنادق المميزة جدا يتواجد بالقرب من البحيرة بشكل مباشر ويتميز بالغرف الرائعة الخاصة به والمزودة بالعديد من الإمكانيات الترفيهية الرائعة. الغرف على مساحة واسعة جدا وتتميز باحتوائها على الكثير من الأجهزة الإلكترونية الخاصة بخدمة العملاء. الفندق مزود بالعديد من حمامات السباحة الرائعة مناسبة للكبار والأطفال وأيضا يتميز بامتلاك العديد من الوسائل الخاصة بالرعاية والصحة والاسبا.  يحتوي هذا الفندق على ملعب كبير جدا للأطفال وأيضا يتواجد مراكز خاصه بالإنترنت للاستماع.

فندق سيفيلا فرايبرغ

هذا أيضا واحد من الفنادق الرائعة التي تتواجد بالقرب من البحيرة ويمتلك عدد كبير من الغرف التي تطل بشكل مباشر على مناظر رائعة وحمامات السباحة وأيضا الشاطئ.  يقع هذا الفندق بالقرب من محطة القطار والكثير من مناطق التزلج الفندق أيضا يوفر خدمة التوصيل المجاني لجميع مناطق الخاصة بالتزلج لكي يستمتع النزلاء. يمتلك الفندق حديقة كبيرة جدا تحيط به بالإضافة إلى المطاعم المزودة بالحدائق الشتوية الرائعة. يوفر الفندق مكان خاص للحفاظ على السيارات الخاصة بالنزلاء والكثير من البارات التي تقدم المشروبات المختلفة والمتنوعة.

فندق نويه بوست زيلامسي

تميز بأنه واحد من أكبر فنادق زيلامسي هو فندق مميز جدا يمتلك مجموعة كبيرة من الغرف الموجودة بأحدث التطريزات العصرية والديكورات المميزة وأيضا الكثير من الأجهزة المتوفرة لراحة العملاء. لا يسمع هذا الفندق للعملاء بالتدخين داخل الغرف وأيضا يتميز بأنه يوفر الكثير من الرحلات الخاصة بالتنزة السياحي ويوفر أشخاص وموظفين متخصصين لشرح كل التفاصيل للنزلاء. يتواجد هذا الفندق على مقربة من واحدة من أشهر المناطق الأثرية وهي قلعة سالوهو.

فندق غرونر بوم زيلامسي

يعتبر هذا الفندق واحد من الفنادق المميزة جدا والقريبة من البحيرة، العديد من الغرف الكبيرة في المساحة والمميزة والمجهزة بجميع وسائل الراحة للعملاء. يمتلك الفندق أيضا الكثير من الوسائل الرياضية الرائعة مثل ركوب الدراجات وركوب الخيل والكثير من المناطق الترفيهية للبدن مثل مراكز الجيم ومراكز الساونا. يسعى الفندق للحصول على أفضل مركز بين الفنادق المنافسة هو يقدم الكثير من وسائل النقل للنزلاء إلى المطار وإلى المناطق الأخرى وأيضا يمتلك صراف آلي لتسهيل عملية السحب والإيداع.

فندق وأجنحة دهام باي سارينا

يعتبر هذا الفندق واحد من الفنادق المميزة جدا، يمتلك مساحة كبيرة من الغرف الواسعة والمناسبة للعائلات بدرجة كبيرة وأيضا يتواجد بالقرب من المسار الخاص بالدراجات. يتواجد في هذا الفندق ملعب جولف كبير والكثير من الحدائق الرائعة للاستمتاع وأيضا يتواجد  الفندق بالقرب من قلعة مميزة وهي قلعة بيرلو. يعطي الفندق تذكرة أو كارت خاص لركوب وسائل المواصلات بشكل مجاني.

السابق
معلومات عن الأنبياء ومعجزاتهم والدروس المستفادة من ذلك
التالي
اسماء أفضل 5 فنادق كابرون في النمسا 2021

اترك تعليقاً