السفر والتأشيرات

اسهل فيزا شنغن للمقيمين في الامارات 2021 الشروط والاوراق المطلوبة

اسهل فيزا شنغن للمقيمين في الامارات 2021 الشروط والاوراق المطلوبة

شروط الحصول على تأشيرة الشنغن للمقيمين بالإمارات

ملء نموذج الحصول على تأشيرة الشنغن من قبل الدولة التي يرغب التوجه اليها على ان تكون البيانات صحيحة ودقيقة وتحتوي على توقيع مقدم الطلب في حالة تقديم النموذج الورقي وملء البيانات في حالة تقديم النموذج الالكترونى . صورة من وثيقة الإقامة بالإمارات العربية المتحدة سارية المفعول لمدة ثلاثة أشهر على الأقل بالاضافة الى صورة من جواز السفر سارى المفعول لمدة ستة أشهر أو ثلاثة أشهر . عدد 2 صورة حديثة تتفق والمعايير المتفق عليها لدى الاتحاد الأوروبي ذو خلفية بيضاء وملامح وجه واضحة . صورة من تأشيرات الدخول السابقة إن وجدت . وثيقة تأمين صحى مسبقة الدفع بقيمة 30 ألف يورو وقد تصل الى 50 الف يورو وفق للدولة التى ينوى مقدم الطلب السفر اليها . بيان بالقدرات المالية لمقدم الطلب وقدرته على تحمل تكاليف السفر والانفاق المالى خلال فترة الإقامة بالاتحاد الاوربى أى دولة من دول الاتحاد .

 وثائق داعمة للحصول على تأشيرة الشنغن للمقيمين بالإمارات العربية المتحدة

تقديم صورة من عقد العمل الخاص بمقدم الطلب مزيل بختم المنشأة التى يعمل بها وتاريخ التعيين والراتب الشهرى . خطاب من قبل الكفيل الإماراتي  يوضح موافقة الكفيل سواء جهة او شخص على رغبة المتقدم في الحصول على تأشيرة الشنغن . بيان يوضح الراتب الذى يتقاضاه مقدم الطلب الى جانب كشف حساب بنكى يبين حركة الحساب خلال ثلاثة أشهر ماضية . صورة من  حجز تذاكر الطيران ذهابا وايابا بالاضافة الى بيان يوضح حجز الفندق او محل الاقامة سواء كان شقة بالايجار او لدى العائلة .

الاوراق المطلوبة لتأشيرة بلغاريا

انواع تأشيرة الشنغن التي تعطي المقيمين بالإمارات من غير الإماراتيين تأشيرة الترانزيت وهي تأشيرة تعطى للأفراد الذين يستمرون اكثر من 5 ساعات داخل إحدى دول الاتحاد الأوروبي أثناء سفرهم كمركز تحول لدولة اخرى غير منتمية للاتحاد الاوربى ولا يسمح لحامل التأشيرة الخروج خارج المطار . تأشيرة الدخول الواحد تسمح للمستخدم الدخول الى دول الشنغن مرة واحدة للاقامة مدة لا تتجاوز 90 يوم خلال  180 يوم . تأشيرة مزدوجة الدخول وهي التأشيرة التي تسمح لحاملها الدخول مرتين لدول الاتحاد الاوروبي على ان لاتزيد مدة الدخول عن ستة أشهر . تأشيرة الإقامة وهى تأشيرة تمنح للطلاب أو الأفراد المقيمين بدول الاتحاد الاوربي لأغراض بحثية وعلمية وتجارية .

السابق
أين يقع نهر التايمز
التالي
أين يقع نهر الراين

اترك تعليقاً