الحياة والمجتمع

اعرف شخصيتك من خلال شهر ميلادك

اعرف شخصيتك من شهر ميلادك للنساء

إكتشفي أي نوع من النساء أنت بحسب شهر ميلادك

دراسة بريطانية تؤكد تحليل شخصيتك من شهر ميلادك

دراسه بريطانيه تؤكد تحليل شخصيتك من شهر ميلادك :

مواليد شهر يناير(1):
عاطفي بشكل مفرط- حساس جدا- ثابت الرأي -خجول- يقف الى جانب اصدقائه مهما كان- وفي- صادق- مزاجي- خيالي- يميل للوحدة والحزن

… … مواليد شهر فبراير(2):
اجتماعي -يعرف كيف يتعامل مع الناس- مستقل -شديد الانفعال- كثير العطاء -عاطفي -غامض- يحب الناس- ذكي جدا- حساس

مواليد شهر مارس(3):
ساحر وجذاب- ذكي- مثقف- سريع الحركة- حيوي- خجول اح…يانا- طيب القلب- حساس- مهذب- يعرف كيف يعطي كل انسان قدره
… …
مواليد شهر ابريل(4):
اجتماعي- سريع التكيف- صادق- قوي الشخصية -جريء -لا يستسلم- يحب التحدي- شديد الغيره – صريح -صعب الاقناع – عنيد – متوتر- يحب الجميع

مواليد شهر مايو(5):
جميل -مرح- متفائل- يقدم العون للجميع -ناجح – واعي- متردد- فضولي- سريع الاستيعاب- لديه ذاكرة قوية- كسول -حساس- منطقي

مواليد شهر يونيو(6):
جميل- سعيد الحظ- عاطفي- بارد- بشوش- لديه ازدواجية- حديثة جذاب- يسامح وينسى بسرعة- يحب بعقله ﻻ بقلبه

مواليد شهر يوليو(7)
جذاب جدا جدا -قوي -منطقي -يكره الكذب -كتوم -دقيق- مؤدب- يقول الكلمة المناسبة في الوقت المناسب وللشخص المناسب – حزين – مسامح لأبعد الحدود

مواليد شهر اغسطس(8)
صلب الرأي- لا يستسلم يسهولة -متسلط- كريم جدا- حساس- بشوش-يكره الكذب – كسول -يحب النوم ويهتم كثيرا بمظهرة

مواليد شهر سبتمبر(9): خجول- نقي- ذكي-عنيد- حكيم – مخلص -لايسمح لاحد بأن يهينه و يقلل من شأنة- يكره الكذب -يحب السيطره -واقعي جدا – ينتقد كثيرا من باب النصيحه- مزاجي-غيور

مواليد شهر اكتوبر(10):
جميل -يحب الفن والموسيقى ويحب السيطرة- صعب الاقناع- غامض- عاطفي- مسرف- واثق من نفسه- غير مبالي- لا يكذب

مواليد شهر نوفمبر(11):
صاحب ارادة قوية- عقلة يسبق عمره- رياضي- متعاون- مخلص- عاطفي- ساحر وفاتن- يكره القوانين- خيالي- يمتلك روح قتالية

مواليد شهر ديسمبر(12):
مرح- بارع- باستطاعتة تحمل ضغوط الحياة- حساس جدا- محب- صبور- كثير الندم- سريع الملل- اجتماعي- يحب اثارة غيرة

اعرف شخصيتك من شهر ميلادك بالصور

شخصيتك حسب شهر ميلادك✌

شخصيتك حسب شهر ميلادك للبنات

شخصيتك حسب شهر ميلادك !

شخصيتك من شهر ميلادك للرجال

معرفة الشخصية من تاريخ الميلاد للرجال

يمكن أن تُعرَف صفاتك أو صفات شخص يهمك أو طريقة تفكيره من خلال تاريخ الميلاد، وهي الطريقة القديمة للتعرف على الشخصيات وتحليلها بالأرقام، والطريقة هي على النحو الآتي: في حال كان التاريخ 1/4/1961، نجمع الأرقام بأكملها 1+4+1+6+9+1= 22، ثم نجمع الناتج 2+2=4 والرقم الذي ينتج هو رقم الشخصية، أما لو كان تاريخ الميلاد هو 22/8/1988، فيجب أن نجمع الأرقام جميعها 2+2+8+8+8+9+1=38، ثم نجمع الناتج 3+8=11، وبهذه الحالة سيكون الناتج 1+1= 2 وهذا هو رقم الشخصية، أمّا في حالة كان تاريخ الميلاد هو 10/1/2001 على سبيل المثال، فيجب جمع الأرقام بأكملها 0+1+1+1+0+0+2=5، وبعد ذلك يكون المجموع هو رقم الشّخصية، وكل النتائج والأرقام تدل على صفات ومميزات مختلفة، وفيما يأتي ذكرها وفقًا للناتج:

إذا كان المجموع 1:

فهم أشخاص يتمتعون بشخصية مُحبة وإرادة قوية، ولديهم ميزة القائد بالفطرة، بالإضافة إلى أنهم يحبون المغامرات والأعمال الخيرية والعطاء كثيرًا، كما لديهم حب كبير لأنفسهم ومن الممكن أن يصل إلى حدّ الأنانية، إذ يفكرون بأنفسهم تفكيرًا مبالغًا فيه، كما أنها شخصية صادقة للغاية، وتستنبط أفكارًا جديدة وتنفذها، لكنها شخصية قيادية وتحب دائمًا أن تكون الأفضل وتتملك كل شيء، وهذه الصفة هي ما تجعلها عنيدة ومغرورة.

إذا كان المجموع 2:

فهم أشخاص محبوبون واجتماعيون ومرحون جدًا ويحبون الحياة، إلى جانب أنهم خجولون، ويفكرون في الآخرين أكثر من أنفسهم، كما أنها شخصية لا تحب العزلة والوحدة، وتحتاج دائمًا إلى تكوين العلاقات والصداقات.

إذا كان المجموع 3:

فهم أشخاص مثاليون وخلّاقون، كما أنهم اجتماعيون ورمانسيون، ويحبون أن يروا غيرهم سعداء، بالإضافة إلى أنهم يلفتون الانتباه.

إذا كان المجموع 4:

فهم أشخاص يحبون التوازن في حياتهم، واقعيون ومجتهدون جدًا في عملهم، ويهتمون بجميع التفاصيل كبيرها وصغيرها، إلا أنهم تقليديون ويحبون الحياة الروتينية، ويميلون إلى العناد.

إذا كان المجموع 5:

فهم أشخاص لماحون ويتميزون بذكاء خارق غير عادي، ويحبون التنوع في حياتهم، ولا يحبون الروتين، كما أنهم يميلون إلى حب عالم الأعمال ومتعلقون جدًا بوظيفتهم، كما أنهم يمتلكون شخصية فضولية ومغامرة، ومتحمسة دائمًا لتجربة جميع الأشياء، لكنها كثيرة السؤال وتتعلم من كل شيء.

إذا كان المجموع 6:

فهم أشخاص يمكن الوثوق بهم، ويفرضون احترامهم على الآخرين، كما أنهم محل ثقة عند الكثيرين، إلى جانب أنهم قادرون على حماية ورعاية عائلتهم، ويحبون العمل، ولا يميلون إلى العلاقات الكثيرة، لهذا من الممكن أن يظن البعض أنهم أشخاص انطوائيون.

إذا كان المجموع 7:

فهم أشخاص صادقون جدًا وحذرون للغاية، كما أنهم باحثون، إذ إنهم دائمًا ما يحاولون البحث عن كل شيء، متفائلون ويحبون العمل كثيرًا، ولديهم طموح كبير جدًّا من أجل الوصول إلى أعلى المناصب، بالإضافة إلى أنهم أشخاص يحبون العطاء ومساعدة الآخرين.

إذا كان المجموع 8:

فهم أشخاص سريعون في حلّ المشاكل، وصريحون، ولديهم الكثير من الخطط المستقبلية الكبيرة، إلى جانب أنهم حازمون وموضوعيون في الحكم على الأشخاص، ويصعب عليهم الثقة بالآخرين بسرعة.

إذا كان المجموع 9:

فهم أشخاص فنانون بالفطرة، وكريمون، واجتماعيون وسريعون في تكوين العلاقات والصداقات، بالإضافة إلى أنه يصعب فهمهم؛ لأنهم يمتلكون أكثر من شخصية، ويتمتعون بالحظ الكبير.

 

اعرف شخصيتك من تاريخ ميلادك واسمك

اعرف شخصيتك من تاريخ ميلادك

تحليل شخصيتك من شهر ميلادك

شهر 1

يتصف مولود هذا الشهر بما يلي: عاطفي وحساس بشكل كبير، من الصعب تغيير رأيه الشخصي ومتحفّظ بمواقفه، يحبّ مساعدة الناس وأصدقائه بشكل خاص، صادق بشكل عام، ذو مخيلة واسعة، ومزاجي فب أغلب الأوقات، يميل للعزلة والجلوس منفرداً.

شهر 2

يتصف مولود هذا الشهر بالمواصفات التالية: الميل للاختلاط بالناس؛ فهو شخصية اجتماعية، يتملك أسلوباً مميّزاً بالتعامل مع الناس، يتميز بالاستقلالية، يتصّف بالانفعال الشديد، وهو عاطفي وغامض، ومحب للخير والعطاء.

شهر 3

يحمل مولود هذا الشهر الصفات التالية: شخصية ساحرة وجذّابة، يتميز بثقافته الواسعة، وهو ذو حيوية وحركة سريعة، يسيطر عليه الخجل أحياناً، طيبة قلبه مميزة، حسّاس ومهذّب.

شهر 4

مواصفات مولود هذا الشهر كالآتي: شخصية اجتماعية، يتأقلم مع كافة الأوضاع بسرعة كبيرة، صادق ويتمتّع بشخصية قوية وجريئة، لا يستسلم بسهولة ومتحدٍّ ممتاز، غيرته شديدة، ويمتاز بالصراحة في إبداء الراي، وهو ذو موقف ثابت، يتصّف بالعنادة ولكنّ قلبه محب.

شهر 5

مواصفاته كالآتي: يمتاز بالجمال والمرح، شخصية متفائلة وبعيدة عن التشاؤم، محب للخير والعطاء، إنسان ناجح بشكل عام، وذو عقلية واعية ولكن مترددة، فضولي بعض الشيء، سريع الفهم وذو ذاكرة قوية ومنطقية جيّدة، يحمل بعض الكسل أحياناً.

شهر 6

صفات مولود هذا الشهر كالتالي: جميل الوجه والملامح، عاطفي بعض الشيء، ذو ابتسامة ساحرة ودائمة، قد تكون آراؤه مزدوجةً بعض الشيء لكن حديثه جذّاب، شخصية مسامحة ويغفر زلّات الناس، ذو عقلية متزنة.

شهر 7

مواصفاته كالآتي: شخصية مسامحة جداً، يحب بصدق وعمق، يغلب عليه الحزن، رومنسي ولكنه كتوم، يمتاز بالقوة والمنطقية، شخصية جميلة وجذّابة.

شهر 8

يحمل من المواصفات ما يلي: يمتاز بذكاء شديد، وقوة شخصية وثبات على الرأي، لا يعرف معنى الاستسلام، يميل للتسلّط والقيادة، وهو شخصية كريمة وحساسّة، وذو ابتسامة دائمة، وله قدرة على تحمّل التعب.

شهر 9

يحمل صاحبه من المواصفات ما يلي: يمتاز بالخجل ونقاء القلب، وهو ذكيّ وحكيم، يمتاز بالإخلاص وكره الكذب، محب للقيادة ولكنه واقعي، ناقد ولكن بشكل مهذّب، غيور ومزاجي.

شهر 10

مواصفاته كالآتي: جميل الملامح، ويحب الفنون بشكل عام، محب للسيطرة والقيادة وصعب الإقناع، شخصيّة غامضة ولكنه عاطفي، رومنسي ويحب بصدق، مسرف أحياناً ولكنه واثق من نفسه ومن أفعاله.

شهر 11

صفات مولود هذا الشهر كالآتي: يمتاز بأنّه صاحب إرادة قوية ومستقل، ناضج وواعي، يحب مساعدة الناس ومخلص لهم، عاطفيّ جداً، شخص ساحر وفاتن، يكره الالتزام بالقوانين، وذو مخيلة واسعة.

شهر 12

يمتاز مولود هذا الشهر بالمرح والبراعة، يستطيع تحمّل الصعاب ولكنه حساس ومتسامح، يحب جميع الناس ويمتاز بالصبر ولكنّه عصبيّ بعض الشيء.

صفاتك حسب شهر ميلادك

صفاتك حسب شهر ميلادك للبنات

السابق
دواء أوروفار – orofar لمقاومة العدوى البكتيرية والفطرية والفيروسية
التالي
دواء أوروريكس – aurorix لعلاج الاكتئاب

اترك تعليقاً