منوعات

تجربتي مع التلبينه للسحر

تجربتي مع التلبينه للسحر

تجربتي مع التلبينه للسحر ساعدتني على التخلص من الإكتئاب و وساوس الشيطان التي كانت تنتابني باستمرار , ولم تستطع الأدوية والعقاقير معالجتي مما جعلني استخدم العلاج النبوي للتخلص من أعراض الإكتئاب والحسد التي أصابتي خلال الفترة الأخيرة , واليوم سأروي لكم تجربتي مع التلبينة للسحر من خلال موقع اقرأ.

تجربتي مع التلبينه للسحر

لم أكن أعرف من قبل ما هي التلبينة، لكن التجربة التي عشتها عندما عانيت من أعراض السحر ساعدتني على تعلم ومعرفة الكثير من الأشياء المتعلقة بالطب النبوي وذلك بعد محاولة التعامل مع الكثير الأدوية الطبية التي لم تحدث أي تأثير.

لفترة طويلة وأنا أعاني من المشاكل التي تشير إلى وجود السحر وتم تأكيده بعد ذلك من قبل الشيخ , لقد قرأ بعض الآيات أمامي مما جعلني أشعر بالألم في البطن وكذلك في قاع الظهر منطقة العصعص ولم أستطع تحمل السؤال ، وبعد أن انتهى الشيخ من قراءة القرآن وصفت ما شعرت به ، لذلك أخبرني أن هذا السحر الذي أكلته أثناء تناول الطعام كان مستقرًا في داخلي لفترة طويلة.

هذا هو السبب في أن الشيخ طلب مني الاستمرار في الصلاة وعدم تركها أبدًا ، حيث واصلت أكل التلبينة الذي كان لها تأثير كبير على حالتي النفسية و خاصة الاكتئاب الذي شعرت به دائمًا ولا سيما هذه الأعراض المؤلمة التي كانت تحدث في القولون.

لقد فوجئت بأن هذه الوصفة كانت سهلة التحضير مما جعلني أفكر إذا كانت فعالًة في علاج حالتي مقابل الأدوية التي تناولتها ولم تحدث أي تأثير.

اقرأ مقال ما هي التلبينة

ماهي فائدة التلبينة بالنسبة للقولون

أنا دائما أخبركم تجربتي مع التلبينة من أجل السحر.

  • تقوم التلبينة بتنشيط السرج وتحتوي على ألياف غير قابلة للذوبان لأنها تساعد على تسريع وتسهيل الحركة في القولون.
  • إنها تنشط حركة الأمعاء الثقيلة عن طريق تثبيت هلام الألياف تدريجياً وبشكل غير متساو ، مما يزيد من كمية النفايات ويحفز الحركة ويسهل عملية الإخراج.
  • تساعد التلبينة في تقليل خطر الإصابة بسرطان القولون , لأن المعالجة السريعة للنفايات وغيابها في الأمعاء لفترات طويلة تقلل من خطر الإصابة بالسرطان الذكي.
  • لكن عندما شرحت للبائع نصحني بالاستمرار في الرقية الإسلامية وقراءتها عندما أخذ هذه التلبينة ، وبالفعل فعلت هذا والنتيجة هي أن هذه الأعراض المؤلمة قد اختفت وأن حالتي قد تحسنت كثيرًا.

 

أنصحك بقراءة الأمراض التي تعالجها التلبينة

الطب النبوي والسنة النبوية وعلاقتهم ب التلبينة

ما دفعني إلى العيش في تجربتي مع استخدام التلبينة هي لعلاج أعراض السحر من قبل القولون وشعوري بالاكتئاب.

الذي تعلمته في هذا الأمر هو أن التلبينة هي أحد الوصفات التي استخدمت في الطب النبوي وذلك حتى تكون مطمئنًا قبل تناولها.

قد يهمك فوائد التلبينة للسحر

السابق
ارخص شركة لنقل وتركيب وتنظيف المكيفات
التالي
أفضل وقت لتناول التلبينة

اترك تعليقاً