كلمات وأقوال وعبارات

الجن الطيار وعلاقته بالسحر موضوع

الجن الطيار وعلاقته بالسحر

الجن الطيار وعلاقته بالسحر موضوع

الجن الطيار وعلاقته بالسحر موضوع

الجن الطيار

قام الإمام السيوطي في احدى الكتب القديمة له، أخرج بن جرير عن عبيد الله قال: سئل الضحاك هل للشياطين أجنحه ؟ فقال: كيف يطيرون إلى السماء إلا ولهم أجنحة.

أخرج أيضا الشيخان عن السيدة عائشة رضي الله عنها قالت:”قلت يا رسول الله إن الكهان كانوا يحدثوننا بالشيء فنجده حقا، فقال: تلك الكلمة الحق، يحفظها الجن فيقذف بها في أذن وليه، ويزيد فيها فإنه كذوب”.

قال الله تعالى (لا يسمعون إلى الملاء الأعلى ويقذفون من كل جانب ، دحورا ولهم عذاب واصب ) الصافات.

جميع تلك الأحاديث والآيات تدل على أن هناك جن طيار من الممكن أن يقوم بالطيران من مكان إلى أخر حتى يسترق السمع فيسمع منها الوحي، ويقوم بسماع الكثير من الأشياء المختلفة أيضا.

شاهد أيضاً هل وجود الصراصير في البيت يدل على السحر

أين يسكن الجن الطيار

الجن الطيار يسكن أولاً في منطقة الأكتاف للإنسان، فدائما يشتكي الأشخاص بألم شديد أسفل منطقة الأكتاف، مع الاحساس بتنميل لحد كف اليد خاصة تنميل في أطراف اليد، وهذا الألم الشديد في منطقة الأكتاف يجعل الإنسان غير قادر على تحريك ذراعه نهائياً مع الإحساس بالتنميل في نهاية اليدين. 
 
ويسكن كذلك الجن الطيار في منطقة فم المعدة وأسفل الظهر وخلف الظهر، ففي هذه المنطقة يتمركز الجن الطيار، لذلك لو الراقي أثناء الرقية ضغط على فم المعدة أو ضغط أسفل الأكتاف هتلاقي الإنسان يصوت بصوت مرتفع بدون قصد لأن الجن يسكن ويتمركز في هذه المناطق.
وأخطر أماكن تمركز الجن الطيار هي منطقة أسف الرحم، لذلك نجد دائماً المرأة عندها إثارة أو نزيف أو إفرازات أو مشاكل كثيرة جداً لا تعد ولا تحصى، لذلك يجب عليها أن تدهن هذه المنطقة التي تشمل أسفل الرحم ومنطقة الأكتاف مع منطقة فم المعدة بالزيت أثناء استماعها للرقية الخاصة بالجن الطيار، عندها ستشعر بتغيرات كبيرة. 
 
وأثناء الرقية الجن الطيار دائما يتمركز ويسكن في المنطقة بين الحاجبين فوق العينين ومن أجل ذلك يشعر الإنسان دائما بالزغللة وعدم الاتزان، فيجب الضغط على هذه المنطقة بشدة أثناء الرقة وسبحان الله ستجد أن فيه تحسن كبير.

نقاط ضعف الجن الطيار

لأن الشيطان المعيان دائما يكون جن طيار، فطريقة إضعافهما واحدة، باعتبارهما كائنات مجنحة.

  • لذلك يجب عمل حجامة قبل جلسة العلاج لإضعاف الجن الطيار، أو لإضعاف الشيطان المعيان أو (البومة).
  • ولأن هذه المواضع تمثل نقاط ضعف بالنسبة للجن الطيار؛ فإنه يحرص على دعمها بالأسحار، ليعوض القصور لديه، ويوفر لنفسه قدرا من الحماية ضد أي مؤثرات تعطله عن أداء مهامه المكلف بها.
  • لذلك يجب اختيار المواضع التي تضعف الجن الطيار، فهذه المواضع تتجمع فيها مكونات سحرية راكدة داخل الأوعية الدموية، بهدف دعم الشيطان، وتقويته.
  • ومما يساعد على ركود الأسحار في الدم، تعطيل الجهاز الليمفاوي Lymphatic System عن القيام بوظيفته، وهي تخليص الدم من النفايات العالقة به، ومن جملتها المركبات السحرية العضوية.
  • ويأتي هنا دور الحجامة الجافة في تخليص العقد والغدد الليمفاوية مما علق بها من أسحار، وتسليك مجرى الأوعية الليمفاوية، وتحفيزالجهاز الليمفي على القيام بدوره المنوط به.
  • بالإضافة إلى أن عملية الشفط تتسبب في تفكيك المركبات السحرية العضوية داخل الدم، فتهدم بنيانها، وتضعف الأسحار تلقائيا، وهذا يسهل على الليمف مهمته في التخلص من مركباتها.

تعرف على علاج السحر وأنواعه

كيفية حرق الجن الطيار

حرق الجن في جلسة واحدة يكون من خلال قراءة ايات وسور القرآن الكريم التي وردت من كلام الله عز وجل الذي أنزله على نبيه الكريم محمد صلى الله عليه وسلم وسبحان الله العظيم تلك الايات الكريمة لها فضل عظيم في أن يتم حرق الجن في. حرق الجن العاشق فى جلسة استخراجه وتعذيبه. دراسات وأبحاث علوم الجان العالمي بعض الأبحاث في حرق الجن مقدمه بسم الله الرحمن الرحيم.

  • وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ أَرِنِي كَيْفَ تُحْيِ الْمَوْتَى قَالَ أَوَلَمْ تُؤْمِنْ قَالَ بَلَى وَلَكِنْ لِيَطْمَئِنَّ قَلْبِي قَالَ فَخُذْ أَرْبَعَةً مِنْ الطَّيْرِ فَصُرْهُنَّ إِلَيْكَ ثُمَّ اجْعَلْ عَلَى كُلِّ جَبَلٍ مِنْهُنَّ جُزْء ًا ثُمَّ ادْعُهُنَّ يَأْتِينَكَ سَعْيًا وَاعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ(260)البقرة
  • وَمَا مِنْ دَابَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلاّ أُمَمٌ أَمْثَالُكُمْ مَا فَرَّطْنَا فِي الْكِتَابِ مِنْ شَيْءٍ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ يُحْشَرُونَ(38)الأنعام
  • وَدَخَلَ مَعَهُ السِّجْنَ فَتَيَانِ قَالَ أَحَدُهُمَا إِنِّي أَرَانِي أَعْصِرُ خَمْرًا وَقَالَ الآخَرُ إِنِّي أَرَانِي أَحْمِلُ فَوْقَ رَأْسِي خُبْزًا تَأْكُلُ الطَّيْرُ مِنْهُ نَبِّئْنَا بِتَأْوِيلِهِ إِنَّا نَرَاكَ مِنْ الْمُحْسِنِينَ(36)يوسف
  • يَاصَاحِبَيِ السِّجْنِ أَمَّا أَحَدُكُمَا فَيَسْقِي رَبَّهُ خَمْرًا وَأَمَّا الآخَرُ فَيُصْلَبُ فَتَأْكُلُ الطَّيْرُ مِنْ رَأْسِهِ قُضِيَ الأَمْرُ الَّذِي فِيهِ تَسْتَفْتِيَانِ(41)يوسف
  • أَلَمْ يَرَوْا إِلَى الطَّيْرِ مُسَخَّرَاتٍ فِي جَوِّ السَّمَاءِ مَا يُمْسِكُهُنَّ إِلاّ اللَّهُ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ(79)النحل

إقرأ أيضاً دعاء فك السحر

علاج الجن الطيار مجرب

يمكنك أن تحصل على احدى الطرق السريعة التي تساعدك على التمكن من العلاج النهائي للجن الطيار، والطريقة هي:

  • الطريقة الأولى : الاستماع إلى بعض آيات الرقية الشرعية بتركيز تام وآيات فك السحر أيضا.
  • الاستحمام بماء مضاف اليه الزعفران والمسك.
  • تقرأ سورة البقرة والصافات والملك والبروج على برطمان من عسل النحل ويتم تناول معلقة منها صباحا ومساءا.
  • يتم دهن الجسم بزيت زيتون مقروء عليه بعض الآيات المختلفة للرقية الشرعية أيضا.
  • الطريقة الثانية: يتم كتاب الرقية الشرعية في ورق ابيض، بالإضافة إلى بعض آيات فك السحر.
  • ثم يتم وضع تلك الورق في كوب من الماء ويتم الشرب والاستحمام منها بشكل يومي.
  • ويفضل الاستمرار على تلك الطريقة من أسبوع إلى أسبوعين حتى تتمكن من الحصول على نتيجة.
  • وإذا تم التخلف يوم واحد على تلك الشرب أو الاستحمام يعاد الكورس مرة أخرى حتى تتمكن من الحصول على الكورس بشكل متتابع من أسبوع إلى أسبوعين، حتى تحصلي على نتيجة فعالة وملموسة في تلك الطريقة.
  • كما أن تلك الطريقة تعتبر من أنجح الطرق التي من الممكن أن تقوم بعملها في منزلك لتحصين نفسك من الجن الطيار.

يمكنك الاطلاع على المقالة الفيجل لفك السحر

السابق
دور الأم في تربية الأبناء في الإسلام
التالي
مشروب البقدونس والزنجبيل والليمون للتنحيف

اترك تعليقاً