ثقافة عامة

السياحة في أمريكا 2021

السياحة في أمريكا 2021

سواء كنت تتطلع إلى التنزه في جبال تيتون أو السباحة على شاطئ رملي أسود في هاواي، فلدينا قائمة بأفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في الولايات المتحدة الأمريكية … أدناه نعرض لك السياحة في أمريكا 2021

السياحة في أمريكا 2021:

افضل الاماكن السياحية في امريكا:

  • واشنطن العاصمة

يمكنك الاستمتاع بزيارة أفضل المتاحف المجانية، مثل متاحف سميثسونيان المجانية، ويمكنك مشاهدة نعال الياقوت دوروثي في ​​المتحف الوطني للتاريخ الأمريكي، ومكوك الفضاء في المتحف الوطني للطيران والفضاء، وكتاب نات تورنر للكتاب المقدس في المتحف الوطني للتاريخ والثقافة الأمريكية الأفريقية.

  • فيل، كولورادو

الوجهة المثالية للعائلات والمسافرين الذين يتطلعون للعثور على كل شيء في موقع مركزي واحد، الإقامة في منتجع وشقق فور سيزونز المذهل على بعد خطوات فقط من قرية فيل، وهي مدينة شهيرة ذات شوارع ساخنة مرصوفة بالحصى للتجول فيها والمطاعم والمقاهي والتزلج على الجليد. مسرح سينما وصالة بولينغ، كل ذلك في متناول اليد.

فتحت ترقيات وتوسعات Vail الواسعة في مجال صناعة الثلج ما يقرب من 200 فدان من التضاريس الجديدة والمحسّنة، لتجميد الثلج للسماح بمواسم تزلج أطول، وكان يوم افتتاح جبل Vail في 15 نوفمبر، ويظل الجبل مفتوحًا حتى 19 أبريل 2021.

  • وادي هدسون، نيويورك

يقع وادي هدسون على بعد ساعة ونصف شمال مدينة نيويورك، ويتكون من عشرات البلدات الصغيرة الساحرة شرق نهر هدسون، وقد احتلت المنطقة مؤخرًا المرتبة الثالثة في فندق وسبا ميربو المحبوب في نهر الراين، والذي كان مكتمل بمنتجع صحي فاخر وغرفة مبللة ومطعم تشارلي بالمر بالضربة القاضية، بالإضافة إلى ذلك، تحتوي جميع الغرف على أحواض استحمام ومدافئ، مما يضمن ملاذًا مريحًا وهادئًا.

الجديد أيضًا لعام 2021 هو المفضل لدى الأطفال والكبار، منتجع Legoland New York، الذي يفتح في 4 يوليو.

  • جرينفيل، ساوث كارولينا

ما يميز جرينفيل عن المدن الجنوبية الأخرى هو خلفيتها: جبال بلو ريدج، ومسار المستنقعات الذي يبلغ طوله 22 ميلًا، والشلالات المتتالية عبر وسط المدينة أيضًا. يتميز فولز بارك، الواقع في ريدي في جرينفيل، بجسر معلق مذهل يطفو فوق الحدائق ذات المناظر الطبيعية أدناه. يوجد في جرينفيل أيضًا متحف BMW الوحيد في أمريكا الشمالية.

السياحة في أمريكا 2021

  • منتزه جراند كانيون الوطني – أريزونا

تصدّر Grand Canyon قوائم أفضل وجهات السفر والعائلات على حدٍ سواء لسنوات عديدة. سواء كنت تبحث عن نزهة، أو لديك اهتمام أكبر ببعض نجوم zen، فهناك العديد من نقاط الوصول بمستويات متفاوتة من كثافة المشي لمسافات طويلة.

  • فيلاديلفيا، بنسيلفينيا:

صقل تاريخك الاستعماري في مدينة الحب الأخوي، من خلال زيارة المعالم التي يجب مشاهدتها مثل قاعة الاستقلال ومركز الدستور الوطني ومتحف الثورة الأمريكية.

  • لوس انجلوس كاليفورنيا:

اقضِ أيامك متدلية على شاطئ فينيسيا، ولياليك تنغمس في أماكن الحياة الليلية الفاخرة في شارع هوليوود، من زيارة ريان كانيون، أو التسوق في روديو درايف، للعثور على مطبوعات الممثل المفضل لديك مضغوطة على ممشى المشاهير التاريخي في هوليوود.

لاس فيغاس، نيفادا:

أفضل الحياة الليلية والحياة الليلية، مشاهدة العروض، مثل Cirque du Soleil’s O، تناول العشاء في المطاعم العصرية، والتسوق في الأروقة الفاخرة، والرقص في النوادي الفاخرة.

  • سانتا في – نيو مكسيكو:

استمتع بالمناظر الطبيعية لسانتا في، واطلع على أعمال الفنانين المحليين في العديد من المعارض على طول طريق كانيون، وشاهد لوحات أوكيف للجمجمة الحيوانية الشهيرة في متحفها الذي يحمل نفس الاسم – ثم فكر جيدًا في كل هذه الروعة الفنية على مارغريتا ووعاء كبير من جواكامولي ورقائق البطاطس.

  • جاكسون، وايومنغ:

أفضل الوجهات للمغامرات في الهواء الطلق، هذه الوجهة الوعرة في جبال تيتون تدور حول التواجد في الهواء الطلق الرائع، الصيف يجلب المشي لمسافات طويلة وركوب الخيل وركوب الرمث في الأنهار، في الشتاء، هناك تزلج على مستوى عالمي في أحد أفضل منتجعات التزلج على الجليد . على الجليد في البلاد.

  • ناتشيز – ميسيسيبي:

تشتهر Natchez، وهو مركز تجاري سابق على نهر المسيسيبي، بالعديد من القصور المناهضة للحرب، بما في ذلك Brandon Hall Plantation، والتي تعمل الآن كنزل ساحر مع أسرة مزخرفة بأربعة قوائم ومفروشات عتيقة وأراضي ذات مناظر طبيعية.

  • إنديانابوليس، إنديانا:

يعد متحف الأطفال في إنديانابوليس أحد أفضل متاحف الأطفال في الولايات المتحدة الأمريكية، فقط حاول أن تجعلهم يتوقفون عن الحديث عن الديناصورات الضخمة التي “تهاجم” واجهة المبنى، كما أن لدى آندي حديقة حيوانات رائعة ومسرح IMAX.

أوستن – تكساس:

تستضيف أوستن العديد من المهرجانات الكبرى على مدار العام والتي تستحق التخطيط لرحلة، سواء من الجنوب إلى الجنوب الغربي (في مارس) أو أوستن سيتي ليميتس (في أكتوبر) مما يجعل المدينة مكانًا مثاليًا للأشخاص الذين يستمتعون برحلة مزدحمة عند السفر.

السابق
موضوع تعبير عن جمال الطبيعة فى الربيع بالعناصر الرئيسية
التالي
هي أصغر من الكواكب وينتشر فيها عدد كبير من الكتل الصخريه التي تختلف في أشكالها واحجامها

اترك تعليقاً