ثقافة عامة

السياحة في فرنسا 2021

السياحة في فرنسا 2021

فرنسا بلد جميل يفتخر بمدن رائعة ذات تضاريس خلابة وثقافة ملونة وأشخاص أحرار وطعام لذيذ، لذلك إذا كنت ترغب في استكشاف الأجواء الحقيقية للمدن والقرى المحلية وأهم المعالم السياحية، فتعرف علينا عن السياحة في فرنسا 2021

السياحة في فرنسا 2021

أهم الأنشطة والأماكن السياحية في فرنسا:

  • باريس

باريس لا تحتاج إلى مقدمة، عاصمة فرنسا تستحق الزيارة في أي وقت من السنة، قد ترغب في زيارتها في الصيف، عندما يكون الطقس حارًا عندما يكون الباريسيون خارج المدينة في إجازة، لذا فهي أقل مزدحم.

بالطبع، ستكون أشهر مناطق الجذب السياحي مزدحمة للغاية في جميع أوقات السنة، لذلك إليك بعض النصائح: قم بزيارة برج إيفل في الصباح، إذا كنت تزور قصر فرساي، احجز جولة في الساعة 9:30 مساءً. الصباح.

 

السياحة في فرنسا 2021

  • Honfleur

مدينة جميلة على ساحل نورماندي، وهي ثالث أكثر الأماكن شعبية للزيارة في فرنسا، ومن أهم معالمها السياحية الميناء الخلاب. تطل المباني الجميلة التي يعود تاريخها إلى قرون مضت على اليخوت المرصوفة المتمركزة في الماء، وهي وجهة ألهمت العديد من الرسامين، بما في ذلك كلود مونيه.

يمكنك التجول في البلدة القديمة، واستكشاف متاجر المدينة، وكنيسة سانت كاترين، وأقدم كنيسة خشبية باقية في فرنسا، وزيارة متحف إريك ساتي، ومتحف يوجين بودين، أحد مرشدي كلود مونيه.

  • بوردو:

تشتهر المنطقة بمزارع الكروم الخاصة بها، ويمكن لزوار بوردو الإقامة في مزارع النبيذ. شهدت المدينة نفسها – أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو – تطورًا كبيرًا في العقود القليلة الماضية، وهذا واضح في الأساليب المعمارية المثيرة للاهتمام، وخاصة جسرها المستقبلي الجديد.

  • لطيف

كما يوحي اسمها، يمكن أن تكون مدينة نيس المشمسة فخًا سياحيًا، حيث تستقبل خمسة ملايين زائر كل عام، وتضم نيس شاطئًا مرصوفًا بالحصى وبحرًا فيروزيًا دافئًا. يمكنك زيارة الفيلا الفخمة والحدائق ذات المناظر الطبيعية في Villa Ephrussi de Rothschild.

إذا كنت تفضل عدم مغادرة المدينة، فتسلق Colline du Château، وهي حديقة على قمة تل تتمتع بإطلالات رائعة عبر المدينة والبحر الأبيض المتوسط.

مدينة جميلة

  • تولوز:

هي إحدى المدن الجامعية في فرنسا، وتشتهر بأجوائها البديلة، والمشهد الموسيقي النابض بالحياة، والمدينة القديمة الجذابة، ويشار إليها أيضًا باسم La Villa Rose (Pink City) نظرًا لألوان الباستيل الدافئة لمبانيها الجميلة، فهي الرابعة أكبر مدينة في فرنسا، ولديها الكثير لتقدمه للسياح.

أصبحت الرحلات النهرية أكثر شيوعًا في فرنسا، ويمكن أن تكون رحلة القارب على طول قناة دو ميدي أو نهر جارون وسيلة رائعة للاستمتاع بالمدينة.

  • ديجون:

هي عاصمة بورجوندي، وهي من أجمل مدن فرنسا التي يمكن زيارتها في أواخر الصيف أو الخريف. ستحب التجول في البلدة القديمة والاستمتاع بقصور القرن السابع عشر وكاتدرائيتها الشهيرة Saint-Penin de Dijon وقصر Dukes of Burgundy.

ضاحية باريسية هادئة – وإن كانت تضم واحدة من أجمل القلاع في العالم، فقد اعتاد الملوك الفرنسيون على تسمية منزل قصر فرساي (قصر فرساي)، ويمكن للزوار التجول في أراضي القصر الرائعة، وزيارة القصر. غرف رائعة (مثل قاعة المرايا الشهيرة).

  • ليون:

إنها ثالث أكبر مدينة في فرنسا، وهي مدينة جامعية – مليئة بالمقاهي ذات الأسعار الجيدة، وموطن للمواقع التاريخية المذهلة مثل المدرج الروماني القديم، وكنيسة نوتردام دي فورفيير.

السياحة في فرنسا 2021

  • كوت دازور (الريفيرا الفرنسية):

الريفيرا الفرنسية الأماكن التي يجب زيارتها في فرنسا، إذا كان الطقس الممطر الذي تشتهر به نورماندي لا يناسب فكرتك عن إجازة فرنسية رائعة، فستجد الكثير من الشمس والرمال وركوب الأمواج على طول كوت دازور، فهناك العديد من المدن الفرنسية الساحرة لاستكشافها، بما في ذلك مينتون وأنتيبس وسان تروبيه.

 

أشهر المهرجانات في فرنسا 2021:

  • كرنفال باريس:

إذا كنت تزور باريس في الربيع، فلا تفوّت كرنفال باريس، حيث سيعقد في 23 فبراير 2021، وسيكون الموضوع هو Un Fabuleux Monde Aérien (Wonderful World in the Air)، ويعود هذا الحدث السنوي إلى في القرن الخامس عشر، بدأ العرض في الساعة 14.00 من ساحة جامبيتا في الدائرة 20، واستمر على طول شارع دي بيلفيل وصولًا إلى ساحة الجمهورية.

  • كرنفال نيس:

إذا كنت تخطط للتواجد في نيس في فبراير، فلا تفوت مهرجان Nice Carnival من 15 إلى 29 فبراير 2021، وموضوع هذا العام هو “ملك الموضة”.

  • مهرجان كان السينمائي:

إذا كنت في فرنسا في مايو، فتأكد من إطلاعك على الإثارة في مهرجان كان السينمائي في نيس، على طول الساحل.

  • مهرجان ليون دي لوميير:

(مهرجان النور) هو مهرجان عام مذهل يقام في ديسمبر، وسوف تجد منشآت فنية مصنوعة من الضوء في جميع أنحاء المدينة.

السابق
موضوع تعبير عن اداب الطريق بالعناصر والافكار
التالي
من هو أول من أثبت أن للهواء كتلة

اترك تعليقاً