ثقافة عامة

السياحة في كيرلا في شهر مارس 2021

السياحة في كيرلا في شهر مارس 2021

مارس هو أحد أشهر أشهر السنة التي يجب أن تقرر زيارة ولاية كيرالا في الهند، حيث إنها بداية موسم الصيف ويكون الطقس معتدلاً وليس حارًا مع قليل من الرطوبة والأمطار، وفي هذا المقال نقدم لكم دليل السياحة في ولاية كيرالا في شهر مارس 2021 وما يمكنك زيارته.

السياحة في ولاية كيرالا مارس

قم بزيارة تيكادي

قم بزيارة تيكادي – السياحة في ولاية كيرالا في مارس

تقع تيكادي في منطقة إيدوكي بولاية كيرالا، وهي واحدة من أفضل الأماكن في البلاد لمراقبة الحياة البرية والاستمتاع بها. تضم محمية بيريار للنمور وحديقة وطنية تجذب عددًا كبيرًا من السياح، وينعم المكان بمجموعة كبيرة من النباتات والحيوانات.

في تيكادي، يمكنك القيام برحلة بحرية على النهر ومشاهدة قطعان الفيلة والنمور والغزلان والخنازير والقرود ذات الذيل الأسود في بيئتهم الطبيعية، وهي تجربة فريدة من نوعها.

قم بزيارة التلال الخضراء

قم بزيارة جرين هيلز – السياحة في ولاية كيرالا في مارس

إذا كنت تخطط لرحلتك إلى ولاية كيرالا في شهر مارس 2021، فتأكد من إحضار واقي من الشمس أثناء تعبئة حقيبتك، حيث ستحتاج إليها أثناء جولتك في الهواء الطلق، حيث يمكنك في ذلك الشهر التوجه إلى التلال الخضراء المذهلة في الولاية التي تنعم بالكثير محطات التل دائمة الخضرة. .

ويستمتع الزائر بالتجول حول تلك التلال، لأنه حتى في شهر مارس 2021، ستكون درجة الحرارة باردة وممتعة، وهناك العديد من الأنشطة السياحية التي تتم في محطات التلال هذه والتي ستثير إعجابك بالتأكيد.

ويحتوي الجزء الجنوبي من ولاية كيرالا على العديد من محطات التلال وأشهرها محطة بونمودي التي تقع على بعد حوالي 55 كم من ثيروفانانثابورام، وهي مكان رائع للمشي لمسافات طويلة ومشاهدة المعالم السياحية. توجد حدائق شاي.

زيارة وياناد

منطقة أخرى تنعم بالتلال والمساحات الخضراء ودرجة الحرارة الباردة، وهي واياناد، وتقع المنطقة على الجانب الشمالي الشرقي من ولاية كيرالا وتضم العديد من محطات التلال الخضراء والوديان والشلالات والعديد من مزارع التوابل، وموقعها المتميز في غرب غاتس أعطاها حالة دائمة الخضرة.

حتى في الصيف الحار، يكون المناخ لطيفًا هناك، ومن أشهر محطات التلال Vythiri Hill، وهي أشهر محطات التلال.

يمكنك أيضًا الاستمتاع برؤية الأنهار المتدفقة مثل نهر كابان، أحد روافد نهر كوفيري، وتساعد روافده في الحصول على موارد مائية مميزة وغنية ومناظر طبيعية خصبة.

قم بزيارة مونار

مونار من أشهر الأماكن السياحية في ولاية كيرالا. إنها محطة تقع على ارتفاع 5200 قدم فوق مستوى سطح البحر وتحتوي على العديد من الأماكن ذات المناظر الخلابة. يمكنك أيضًا التنزه بين مزارع الشاي المختلفة وحدائق التوابل والاستمتاع برحلات إلى الجبال التي تعيش في نفس المنطقة.

قم بزيارة منتزه Eravikulam الوطني واستمتع بمشاهدة الشلالات الرائعة وقم بزيارة سد Mattupetty و Eco-Point وبحيرة Devikulam.

قم بزيارة Vagamon

قم بزيارة Vagamon – Tourism in Kerala في مارس

فاغامون هي منطقة جذب سياحي أخرى لا ينبغي تفويتها في زيارته في شهر مارس 2021، وتقع في المنطقة الحدودية بين إدوك وكتيمي، وتسمى (اسكتلندا، ولاية كيرالا) وتتميز بمناخ بارد حتى في الوسط. من الصيف الحار.

يتميز المكان بالعديد من المناظر الخلابة مثل غابات الصنوبر والمروج والجبال المغطاة بالغيوم، فضلاً عن العديد من مزارع الشاي ومزارع التوابل المورقة.

من بين الأماكن الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بزيارتها في شهر مارس 2021 بحيرة لاكيدي وبحيرة بوكوت ومينموتي وشلالات نيليمالا وشلال شيثالايام وباكشيباثالام وسد باناسورا ساجار أكبر سد ترابي في البلاد وكهوف إداكال من العصر الحجري الحديث.

السابق
افضل 5 قنوات عربية على اليوتيوب 2021
التالي
كان أهل الجاهلية يسمون محمد قبل البعثة ب. خيار واحد.

اترك تعليقاً