حول العالم

السياحة في هاواي

جزر هاواي شهر العسل

تتصدر جزر هاواي شهر العسل قائمة الواجهات السياحية بالعالم حيث أنها تعتبر من أهم الواجهات السياحية بالعالم حيث أنها تتميز بواجهات رائعة جدا جعلت منها مقصد هام جدا للعرسان الجدد لقضاء وقت شهر العسل ، يمكن للعرسان تنظيم برنامج سياحي رائع في جزر هاواي شهر العسل حيث ستكون رحلة ممتعة جدا فيمكنك أن تستمتع بممارسة مجموعة من الأنشطة المختلفة و قضاء أجمل الأوقات هناك فلن تجد أجمل من جزر هاواي لقضاء جميل مع شريك حياتك .

جزيرة كاواي

تعتبر من أهم الواجهات السياحية لشهر العسل فهي أهم جزيرة في جزر هاواي فقد تم تصوير قرابة من ستون فيلم حيث يتواجد فيها مجموعة من الشلالات الرائعة جدا حيث يوجد هناك وادي جميل فيمكنك التنزه مع شريك حياتك في ممر يصل طوله حوالي 11 كيلو متر حيث الطبيعة الخلابة و يمكنك ممارسة مجموعة من الأنشطة المائية المختلفة كما يوجد هناك حمامات وشواطئ رائعة ويمكنكم مشاهدة مجموعة من الأسماك الإستوائية والاستمتاع بالغطس هناك .

منتجع هيلتون وايكولوا فيلدج

يعتبر من أفخم المنتجعات الموجودة في جزر هاواي شهر العسل يعتبر هذا المنتجع من أجمل للإقامة هناك حيث يحتوي على أحواض للسباحة و ملعب للغولف و منزلق ويوجد به مركز للياقة كما يوجد هناك عروض للدولفين و الاستمتاع باللعب مع الدولفين ، يتوفر هناك أجواء إستوائية متميزة جدا مما يجعلك تقضي وقتا ليس له مثيل كما يتم تقديم مجموعة من الأطعمة والمشروبات التي تناسب الجميع .

منتجع هاليكولاني

يعتبر هذا المنتجع من أهم الأماكن في جزر هاواي شهر العسل حيث أنه يعد من أفضل المنتجعات بالعالم حيث يتم تقديم مجموعة كبيرة من المرافق الفاخرة حيث يمكنك قضاء وقت ممتع جدا ، يمكنك قضاء وقت ممتع جدا هناك يمكنك الاسترخاء هناك حيث يوفر المنتجع مجموعة رائعة من الخدمات منها أحواض مائية و خدمات للتجميل و حمامات تم تزويدها بالرخام فيمكنك العيش في أجواء مشمسة جدا ومقومات للضيافة رائعة جدا ، يمكنك ممارسة رياضات مائية مختلفة و يمكنك أن تحصل على وقت ممتع جدا من خلال المشى هناك وسط الطبيعة الرائعة .

طريقة السفر الى هاواي

البعض يعتقد ان الوصول اليها يجب ان يكون عن طريق لوس انجلوس التذاكر رخيصة نوعاً ما ومريحة في نفس الوقت الطريقة : شراء التذاكر على اي خطوط خ شراء التذاكر على الخطوط الفلبينية من مانيلا الى هونولولو (عاصمة جزر هاواي) “دايركت” او خطوط هاواي مع الاقامة في مانيلا ليلة سواءً في الذهاب والاياب ومن اراد (الكونكت )فهذا امر اختياري

 

افضل وقت لزيارة هاواي

بين سبتمبر ونوفمبر
إن أي وقت هو وقت جيد لزيارة أي جزيرة من جزر هاواي، ولكن إذا أراد الزائر تجنب الحشود بقدر الإمكان فمن الأفضل تجنب الفترة من آخر ديسمبر وحتى نهاية فبراير، لذلك من الأفضل اختيار الفترة من منتصف سبتمبر وحتى آخر نوفمبر.

 

مناخ جزيرة هاواي

تتأثّر الجزر بالمناخِ الاستوائيِ مع العديد من المناخات المتعددة؛ حيث إنّها تتلقّى مُعظم الأمطار من الرّياح التجارية القادمة من الجهتين الشمالية والشرقية على قمم الجبال، في حين أنّ المناطق الساحلية تكون أقل أمطاراً، وأكثر جفافاً، فتتلقّى أمطاراً خلال فصل الشتاء المُمتد من شهر أكتوبر وحتى شهر أبريل، ويكون فصل الصيف خلال الفترة المُمتدة من شهر مايو وحتى شهر سبتمبر، وتكون الفرصة مهيأةً للعواصف الاستوائية خلال شهر نوفمبر.

 

بماذا تشتهر هاواي

تتمتّع هاواي بالمناخ الاستوائيّ، حيث تستقبل أكثر من سبعة ملايين سائح سنوياً خاصة خلال فصل الشتاء، وقبل ما يقارب عقداً من الزمن كانت الجزيرة تعتمد على السياح اليابانيين كمصدر رئيسيّ للدخل، ولكن بعد الركود الاقتصاديّ في اليابان اختلفت الموازين، وتغيّرت التركيبة السكانيّة، فحالياً يقصد جزر هاواي الكثير من السياح القادمين من الصين، ومن كوريا الجنوبيّة، وينفقون أكثر من 25% مقارنة مع الزوار اليابانيين.

 

مطار جزر هاواي

مطار هونولو يقع مطار هونولو بين خط العرض 21.32 وخط الطول -157.93، ويمتلك 64 طريق مختلفاً للوصول المجدول داخل الولايات المتحدة بالإضافة إلى 57 طريقا دولياً وهو يمتلك ستة من المدرجات التي تسمح للطائرات بالهبوط فقط في النهار.

مطار كونا يقع مطار كونا الدولي كايلوا، ويقع بين خط العرض 19.74 وخط الطول -156.05، وهو يمتلك 20 من طرق الوصول المقررة داخل الولايات المتحدة، وفيه مدرج واحد مما يسمح للطائرات بالهبوط ليلاً، ويمتلك العديد من الأنواع المختلفة من الطائرات

 

مطار جزر هاواي

أواهو هي إحدى كبرى جزر ولاية الهاواي الأمريكية. باللغة الهاوائية، “Oahu” تعني “المكان المتراكم”. تبلغ مساحة الجزيرة 1,545.4 كيلومتر مربع، تعد الجزيرة من أجمل الجزر المصنفة عالمياً.

 

جزيرة ماوي في هاواي لاتفوتكم بالصيف

ماوي ، هاواي هي واحدة من أكثر المناطق المميزة بالواجهات السياحية الجذابة ، مع أكثر من 2 1/2 مليون زائر في عام 2011 . جزيرة ماوي هي ثاني أكبر جزر هاواي بمساحة 727.2 ميل مربع (1،883 كم 2) ، وهي أكبر جزيرة من ال 17 جزيرة في الولايات المتحدة . ماوي هي جزء من دولة هاواي وهي أكبر رابع جزيرة في مقاطعة ماوي . في تعداد عام 2010 ، بلغ عدد سكانها 144444 ، لتحصل على المرتبة الثالثة في التعداد بعد أواهو وجزيرة هاواي . Kahului هي المركز التجاري والمالي للجزيرة . Wailuku هي مقر مقاطعة ماوي ، والتي تحتل المرتبة الثالثة اعتبارا من عام 2010 . تضم ماوي للأماكن الهامة الأخرى وتشمل كيهي (بما في ذلك وايليا وماكينا في مدينة كيهي ، وهي ثاني أكثر تعداد للسكان في ماوي) ؛ لاهاينا ؛ ماكاواو .

ماوي تشتهر بجمالها ، وغلافها الجوي وتاريخها ، ولها إمدادات لا تنتهي من الشواطئ البكر ، والشلالات ، والمعالم ، وأماكن الغطس المذهلة في ماوي ، بإعتبارها المكان الرائع لقضاء عطلة في هاواي ، في هذه الجزيرة الصغيرة . هناك الكثير من الأماكن التي يمكنك زيارتها مثل شاطئ كانابالي ، أو الدرب التاريخي في لاهاينا ماوي .

السابق
تعرف على الصداع العنقودي
التالي
الجمرة الخبيثة في امريكا

اترك تعليقاً