اللياقة البدنية

تجربتي المكمل الغذائي دايماتايز ايزو 100 بروتين dymatize iso

بروتين ليفرو ايزو وي

ليفرون قنبلة المكملات الغذائية التي تقدم لك العضل الصافي بدون اي نسبة دهون
حيث تم تصنيعه من اجود انواع مصل اللبن ومن مناشئ عالمية خالي من الاحماض القوية كما في القليل من المكملات الغذائية او الصوديوم الزائد ويكون سريع الامتصاص ويحتوي في كل ٣٠ غرام على ٢٣.٥ غرام من البروتين الصافي و ٥ غرام من الBCAA و٤ غرام من الجلوتامين الذي يحافظان على زياده تخليق البروتين والمحافظة على الكتلة العضلية القوية بعد التمرين مباشرة..هذا المنتج سوف يتيح لك السرعة في بناء العضلات وتقويتها..

ISO 100

العديد من لاعبي كمال الأجسام يظنون أن هناك فرق بين الواي بروتين وبروتين الآيزو 100. لا يوجد فارق! حيث يستخدم بروتين الآيزو 100 للتنشيف والذي ببساطة هو اسم تجاري لمنتج واي بروتين من شركة ديماتيز Dymatize،

كي يتم صناعة الجبن يتم إضافة أحماض للحليب الساخن يتخثر الحليب ويتحول لمادة صلبة (الجبن) ويتبقى سائل بالأعلى هذا السائل يسمى بالواي أو شرش اللبن أو مصل اللبن. قديماً، كانت مصانع الجبن تتخلص من هذا السائل إلى أن تم اكتشاف قيمته الغذائية العظيمة، فصار هذا السائل يباع أغلى من ثمن الجبن نفسها.ومع صناعة الزبادي يتكون نفس السائل، وهو ما تراه بأعلى، لا تتخلص منه عند فتح العبوة!مصانع الجبن تبيع هذا السائل لشركات المكملات، فيتم عزل اللاكتوز والدهون والشوائب من السائل ويتم تجفيفه في صورة مسحوق ويباع كمكمل غذائي.

بروتين ايزو 100 للنساء

يمكن أن يستفيد النساء اللواتي يعانين من مشكلة النحافة الشديدة عند تناول بروتين ايزو 100 بدون ممارسة التمارين الرياضية وبذلك قد يحفز كسب الوزن لديهم وبدون آثار جانبية.
بالمقابل يمكن أن يدخل بروتين ايزو 100 في الريجميات الخاصة بإنقاص الوزن عند النساء وذلك لأنّه يساعد على حرق الدهون وبالتالي يمكن للنساء أن تختار الهدف الذي تريده عند استخدامه.
إلى جانب خسارة الوزن يساعد بروتين ايزو 100 النساء بشكل عام في الحصول على كتلة عضلية صافية وذلك مع الاستمرار بممارسة التمارين الرياضية اليومية.
بما أنّ الواي بروتين في بروتين ايزو مشتق من الحليب فهو لا يناسب النساء النباتيات واللواتي يعتمدن في نظامهم الغذائي على المصادر النباتية فقط.

  •  تحسين بنية الجسم
    يساعد بروتين ايزو 100 في تحسين بنية جسم النساء وخاصة اللواتي يمارسن الرياضة بانتظام ويتناولن مخفوق بروتين ايزو بعد التمرين.
    يزداد صنع البروتين العضلي ويتم إصلاح الأنسجة العضلية عند تناول بروتين ايزو بعد التمرين وهذا يزيد من قوة النساء والحصول على جسم مثالي رشيق ذو عضلات صافية.
    يمكن أيضاً تناول مخفوق بروتين ايزو قبل ممارسة الرياضة حيث يعد مصدر للطاقة ولكن يوصى بتناوله عادةً بعد ممارسة الرياضة بالنسبة للنساء.
  •  ضبط الشعور بالجوع
    إنّ أهم ميزات بروتين ايزو 100 أنّه يزيد كمية البروتين المستهلكة وإنّ تناول مخفوق واحد أو اثنين في اليوم تعد كافية بالنسبة للنساء للحصول على الجسم المثالي.
    وجدت دراسة علمية أنّ النساء البدينات اللواتي تناولن كميات صغيرة من مخفوق الواي بروتين قبل تناول الوجبة أدى ذلك لشعورهم بالشبع لفترة أطول مقارنة بالنساء اللواتي شربن الماء فقط قبل الوجبة.

يفسر ذلك أنّ البروتين يساعد في ضبط الجوع بشكل أكبر مقارنةً مع الكربوهيدرات والدهون وبما أنّ بروتين ايزو يحتوي على الواي بروتين الصافي دون وجود كميات كبيرة من الدهون والكربوهيدرات لذلك يعد مثالياً من أجل ضبط شعور الجوع والحفاظ على الوزن

أفضل نكهة بروتين ايزو 100

بروتين ايزو 100 بنكهة الفانيليا من افضل انواع البروتين لعمل السموثي

ايهما أفضل نيتروتك أم ايزو 100

واي بروتين: أفضل المكملات الغذائية لكمال الأجسام على الإطلاق

تجربتي المكمل الغذائي دايماتايز ايزو 100 بروتين dymatize iso

  • انّ الكثير من الأشخاص الذين جربوا بروتين ايزو 100 حول العالم أشاروا إلى المذاق الجيد للمخفوق بالإضافة إلى ملاحظات وميزات عديدة أهمها:
    يملك ايزو 100 طعماً رائعاً بمجرد تحضير المخفوق مع الماء البارد فقط ولك مقارنةً مع بقية مساحيق البروتين المنتشرة في السوق والتي يكون طعمها غير محبباً بالعادة.
    إنّ جميع النكهات المتوفرة من بروتين ايزو 100 لذيذة وبشكل خاص نكهة الكاكاو وزبدة الفول السوداني والشوكولا كما أنّه سهل الهضم.
  •  جرب الأشخاص الذين يعانون مشكلة تحمل اللاكتوز بروتين ايزو 100 دون حدوث مشاكل هضمية لديهم ويحضر الكثير منهم المخفوق باستخدام الماء أو حليب اللوز أو حليب جوز الهند أو حليب الصويا أو القهوة.
  •  إنّ تحضير مخفوق بروتين ايزو 100 مع الحليب له مذاق شهي يشبه مذاق حبوب القمح بالإضافة لقوامه الرائع
  •  قام بعض الناس ممن جرب بروتين ايزو 100 بتحضير المخفوق من خلال خلط مسحوق البروتين مع الحليب والبيض أيضاً وخفقها في الخلاط وتبين من مذاقه عدم الإحساس بطعمة البيض حتى ضمن المخفوق وهذا شيء رائع ويمكن تناول مخفوق ايزو 100 مع الحليب والبيض كوجبة فطور أو بعد ممارسة التمارين الرياضية.
  •  وجد البعض ممن يعانون حساسية في المعدة أنّ بروتين ايزو 100 بنكهة الفانيلا هو الخيار الأفضل لتناول مخفوق بروتين بدون حدوث مشاكل هضمية.
  •  يقوم البعض بتحضير المخفوق مع بعض الفواكه مثل خفق البروتين مع الماء والموز وكذلك إضافة مكملات أخرى للمخفوق مثل إضافة الكرياتين وفي كل الأحوال يبقى مذاق المخفوق شهياً وغنياً بالعناصر الغذائية اللازمة لبناء العضلات.
  • من خلطات مخفوق ايزو 100 التي جربها بعض الناس هو خفق البروتين (2 سكوب) مع الحليب (كوب) وزيت الزيتون (ملعقة واحدة) والكرياتين (5 غ) والكركم (رشة بسيطة) للحصول على مخفوق صحي مضاد للالتهاب يحتوي 70 غ بروتين ويمنح الجسم 560 سعرة حرارية ويمكن تناوله بعد التمرين.
  •  لاحظ بعض الناس وجود تكتلات عند تحضير المخفوق ولكن ببساطة يمكن استمرار عملية الخفق بواسطة الخلاط من أجل التخلص منها.
  •  عند استخدام بروتين ايزو 100 خلال مرحلة التنشيف حصل الكثير على الكتلة العضلية الصافية التي يحلمون بها مع استمرار ممارسة التمارين الرياضية وتناول المخفوق.
  •  يعتبر بروتين ايزو 100 منتجاً حلال في الدول الإسلامية أيضاً ويعد من أكثر مكملات البروتين طلباً في الدول الع

سعر ISO 100 في الأردن

المكمل الغذائي MuscleTech Premium 100% Whey Isolate Plus، وسعره في السوق الأردني 27.80 دينار أردني. المكمل الغذائي Dymatize ISO 100، وسعره …

سعر بروتين آيزو 100 في مصر

  • إن كنت مقيماً في السعودية والإمارات وبقية دول الخليج، يمكنك شرائه من موقع Iherb، حيث أن سعر عبوة 1.3 كجم 210 ريال سعودي، وسعر عبوة 2.3 كجم 314 ريال سعودي.
  • لو كنت مقيماً في مصر، عبوة 2.3 كجم سعرها 2100 جنيه على موقع tssegypt.
  • موجود في محلات المكملات، وخاصة الخليج. ولكن سعره أكثر تكلفة مما تشتريه أون لاين.
  • هناك عدة نكهات مثل الفانيليا والفراولة والتوفي والكوكيز، ولكن أنصح بالشيكولاتة فهو أفضل نكهة بشهادة كل المجربين.

 

السابق
كيفية التخلص من الالم بعد التمارين الرياضية
التالي
فوائد واضرار امينو apn premium amino 2500

اترك تعليقاً