اللياقة البدنية

تجربتي مكملات سيرياس ماس SERIOUS MASS لزيادة الوزن

سيرياس ماس الاصلى

مكملات زيادة الوزن هى مكملات او منتجات الضخامة العضلية وتحتوى على أكثر من عنصر غذائى مثل البروتين والكاربوهيدرات والدهون وبعض الفيتامينات والمعادن الاخرى وذلك لتعويض النقص الحاصل فى النظام الغذائى لديك .

مما يتكون سيرياس ماس الاصلى. 

  • 50 جرام من البروتين
  • 1250 سعره حراريه فى مكمل Serious Mass
  • 252 جرام من الكاربوهيدرات (النشويات)
  • 25 نوع من المعادن والفيتامينات (الكاليسيوم و الحديد وغيرهم )

احجام سيرياس ماس الاصلى.

  • 5 كيلو سيرياس ماس بروتين
  • 2.5 كيلو سيرياس ماس بروتين

طريقة استخدام سيرياس ماس

طريقة الإستعمال:

نصف كوب في الصباح و نصف كوب قبل التمرين ونصف آخر بعد التمرين و نصف آخر قبل النوم ، هكذا تكون تناولت 2 كوب مقسمة طوال اليوم، وبعد أن تعتاد عليه يمكنك أن تقسمه على إثنان فقط.

سيرياس ماس بدون تمارين

يجب ان تضع في الاعتبار ان استخدام هذا المنتج بدون ممارسة التمارين الرياضية لن يحقق لك النتائج ، كما انه سوف يزيد من وزن الدهون في الجسم بدلا من العضلات اذا تم استخدامه بدون جيم.

السيرياس ماس يزود كام كيلو 

كثيرا ما يتم سؤالي سيرياس ماس كم يزيد الوزن والإجابة أنه بديل للوجبات كما ذكرت وليس هرمون أو حل سحري فاستخدامه مع تمارين المقاومة (الحديد) يزيد وزن الرجال من العضلات حوالي كيلو من العضلات في الشهر والنساء تزيد بمقدار ربع كيلو شهريا وهذا للمبتدئين ويعتمد هذا على الالتزام بنظام غذائي خاص بزيادة الوزن وأيضا برنامج تدريبي خاص بزيادة الوزن

سيرياس ماس لتكبير الارداف

زيادة حجم عضلاتك، يجب أن تتمرن على رفع أوزان ثقيلة. وأن تسعى لزيادة الأوزان ومجموع العدات و المجاميع بصورة دورية. وهذا ما يعرف بزيادة الحمل الدوري Progressive overload، ويفضل أن لا تتمرن أكثر من ساعة واحدة  3-4 مرات أسبوعاً (تزيد المدة للمستوى المتقدم أو متناولي المنشطات). يجب أن تتبع نظام تدريبى مجرب ومبني على أسس علمية مصمم بواسطة متخصصون. يجب أيضاً أن تحصل على قسط وافر من النوم يومياً؛ لأن النمو العضلي يحدث أثناء راحة الجسم وليس أثناء التدريب.

وبالطبع يفضل التركيز على تمارين البار والدانبل الحرة، أو ما يعرف بالحديد البلدي وخاصة التمارين المركبة التي تستخدم أكثر من عضلة فى المجموعة الواحدة. مثل تمارين القرفصاء (السكوات) والرفعة الميتة و ضغط البنش

سيرياس ماس للسيدات

أن منتج سيرياس ماس من المنتجات المصنعة خصيصا للأشخاص الذين يمارسون الرياضة وايضا كمال الاجسام بشكل خاص، ولذلك ينصح بعدم تناول البنات لذلك المنتج، ولكن اذا تناولته السيدات فلابد من ممارسة الرياضة بشكل مستمر، لأنه في حالة عدم ممارسة الرياضة تزيد نسبة الدهون التي توجد في الجسم وهو من الأمور الغير مرغوب فيها خاصة لدى البنات والسيدات، وذلك لان المنتج يحتوي على نسب كبيرة من البروتينات ومن السعرات الحرارية.

تجربتي مكملات سيرياس ماس SERIOUS MASS لزيادة الوزن

سيرياس ماس تجربتي

من خلال تجربتي مع السيرياس ماس لاحظت أنني في العادة لا أقوم بتناول ذلك القدر من السعرات الحرارية في اليوم بسبب أنني في ذلك الوقت لم تكن لدي شهية كبيرة، فأشبع سريعاً دون القدرة على تناول المزيد.

لكن أن تتناول باقي سعراتك الحرارية على هيئة مشروب يجعل الأمر سهلاً وممتعاً جداً.

وبالطبع كباقي المكملات الغذائية يجب أن تنتظم في نظام غذائي – دايت – جيد لتحصل أفضل نتائج.

سعر سيرياس ماس

سعر سيرياس ماس بروتين Serious Mass Protein اسعار سيرياس ماس بروتين Serious Mass Protein في السعودية

  • سعر المكمل الغذائى سرياس ماس الاصلى فى السعوديه :حجم 12 باوند يتروح بين 180 الى 270 ريال سعودى ويمكن شرائه اولاين من موقع مصدر المكملات بجده او موقع Sporter ,حجم 6 باوند يتراوح بين 115 الى 200 ريال سعودى يمكن شراءه ايضا من موقع مصدر المكملات او موقع سبورتر او موقع نون.
  • سعر السرياس ماس فى مصر يتراوح بين 1200 الى 2180 يمكن شراءه اولاين ايضا من موقع GO SUPS  او Max Muscle او NOON.
  • سعر السرياس ماس فى الامارات 180د.إ يمكن شراءه من موقع نون .

 

 

السابق
تجربتي مكمل غذائي ليبو 6 LIPO 6 للتخسيس
التالي
حكم التيمم عند فقد الماء .. ما هو الحكم الشرعي للتيمم في حال وجود الماء

اترك تعليقاً