الحياة والمجتمع

تحويل مقاسات الملابس من امريكي الى اوروبي

تحويل مقاسات الملابس من امريكي الى اوروبي

اختلاف أحجام الملابس في الولايات المتحدة عن تلك الموجودة في البلدان الأخرى

إذا كنت تزور أوروبا ، فمن المفيد معرفة الاختلافات في أحجام الملابس والملابس . تم إعداد هذه المقال كدعم مفيد لتحويل الأحجام الأوروبية إلى أحجام تقريبية للولايات المتحدة والعكس . ولكن يرجى ملاحظة : يمكن أن تكون مخططات تحويل الحجم أدناه مجرد مؤشرات . تختلف أحجام الملابس بين الشركات المصنعة وكذلك بين أنماط مختلفة من نفس الشركة المصنعة . لسوء الحظ ، يتبع منتجو العلامات التجارية المختلفة إرشاداتهم الخاصة ولا توجد معايير أوروبية واسعة متاحة . نحاول الحفاظ على دقة الجداول قدر الإمكان ، لكن لا يمكننا ضمان دقة كل شيء بنسبة 100٪. يجب عليك فقط استخدام هذه المعلومات كدليل .

صور لدليل تحويل مقاسات الملابس من امريكي الى اوروبي

دليل القياس للملابس الاروبية والامريكية للنساء


دليل القياس للملابس الاروبية والامريكية للرجال


كيفية حساب القياسات الأوروبية

في الوقت الحاضر ، يشار عادة إلى الأحجام وفقا للصيغة التالية : حجم الملابس = محيط الصدر مقسوما على 2 سم . بالنسبة للنساء ، يتم خصم 6 من هذه القيمة .
مثال على ذلك: بالنسبة للرجال ذوي محيط الصدر 88 سم: 88 سم / 2 سم = حجم الملابس 44 (رجال). للنساء: 88 سم / 2 سم – 6 = 44 – 6 = الحجم 38 (للنساء). ومع ذلك ، نظرًا لأن هذه المواصفات ليست ملزمة ، فإن أحجام الملابس تختلف من شركة إلى أخرى .

قواعد الإبهام لتحويل حجم الملابس

عند التسوق تواجه عادة التحدي المتمثل في إيجاد الحجم المناسب . والعلامة التجارية المناسبة لشخصيتك .
في ألمانيا ، مقاس سترة 38 يناسب تماما . في إيطاليا ، يبدو الجزء العلوي في الحجم 38 أنك مضغوط . يجب خصم ثلاثة أرقام من السياح لتحويل الأحجام الإيطالية إلى أحجام ألمانية . في فرنسا ، هناك اختلاف واحد في الحجم . الأمر نفسه ينطبق على قياس : 48 ألماني سيكون 54 في إيطاليا و 50 في فرنسا .

يعد تحويل الأحجام الإنجليزية والأمريكية أمرًا صعبًا ، حيث يتعين على الزوار حفظ قيمة بداية مختلفة بدلاً من مبدأ “ناقص ثلاثة أحجام” أو “ناقص اثنين” . في الولايات المتحدة الأمريكية 32 الألمانية هي 4 ، 34 a 6 ، 36 a 8 – وهلم جرا. في المملكة المتحدة ، يجب زيادة هذا التحويل بمقدار 2. والرقم 32 هو 6 ، و 34 و 8.

تختلف أحجام الرجال في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا مرة أخرى . بالنسبة للالبلوفرات والسترات ، القاعدة هي : ناقص عشرة . على سبيل المثال ستكون اللغة الألمانية 48 هي 38 في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا العظمى ، وتختلف أعداد القمصان مرة أخرى: 36 ألماني سيكون 14 في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ، 37 سيكون 14.5 ، 38 سيكون 15 و هكذا .

إذا كنت غارقًا في عملية التحويل ، فيجب عليك البحث عن الأحجام القياسية الدولية من XS إلى XXXL. يضع العديد من الشركات المصنعة هذه الأحجام القياسية بالفعل بجوار الأحجام المحلية. على الرغم من المحولات والأحجام القياسية المفترضة ، يجب على السياح أن يدركوا شيئًا واحدًا: لا يمكنهم الاعتماد على تعيينات الحجم. لا يزال يدل فقط .

السابق
فوائد الفراولة للمعدة
التالي
الفرق بين الشوفان والقمح وايهما افضل صحيا

اترك تعليقاً