ترددات القنوات

تردد قناة بلادي الإخبارية 2021 على النايل سات

تردد قناة بلادي الإخبارية 2021 على النايل سات نقدمه لكم اليوم من خلال نافذة موقعنا وهي واحدة من أشهر القنوات العربية العراقية التي تعرض كل ما يخص الأخبار السياسية والاجتماعية في العراق فتكون بمثابة نافذة إخبارية للمشاهد العراقي تبث له كل حدث جديد يحدث في أنحاء العراق.

تردد قناة بلادي الإخبارية 2021 على النايل سات الجديد

تهتم قناة بلادي على عرض جميع الأحداث الداخلية التي تحدث داخل دولة العراق والقيام بالبث المباشر للقناة على مدار الأربعة والعشرون ساعة متواصلة دون قطع البث على عكس غيرها من القنوات التي تبث عرض قنواتهم في فترات محددة من اليوم وذلك يرجع إلى اعتماد قناة بلادي الإخبارية على استخدام التطوير الدائم لأنظمة البث لديها التكنولوجية التي تمكنها من البث الدائم دون انقطاع، التردد 11746 الاستقطاب الأفقي والجودة SD ومعامل تصحيح الخطأ 3/4

ما هي قناة بلادي الإخبارية؟

هي قناة من أكثر القنوات مشاهدة داخل دولة العراق، وأفضل ما يميز قناة بلادي الإخبارية هو تخصصها في إصدار الأخبار الحصرية والحقيقية لحظة باللحظة فهي حققت ثقة كبيرة من مشاهديها داخل العراق العربية وخارجها.

يزداد يوميا عدد مشاهدي قناة بلادي داخل العراق ويقومون بالبحث عن تردد قناة بلادي الإخبارية 2021 على النايل سات لما تتميز به عن القنوات الأخرى في عرض أخبارها السياسية والحوادث باللغة العربية التي يفضلها معظم مشاهديها من مهتمي متابعة الأخبار العراقية  بالدول العربية الأخرى وأيضاً سكان العراق الذي يفضلها أهلها عن اللغة الكردية الخاصة بالدولة العراقية.

البرامج التي تعرض على تردد قناة بلادي الإخبارية

تعرض على تردد قناة بلادي الإخبارية 2021 على النايل سات عدد من أفضل البرامج التي ذاع صيتها بين الناس في دولة العراق والتي يشرف عليها فريق إعداد متميز يبحث دائما عن الأحداث والأخبار الهامة.

لدي قناة بلادي الإخبارية عدد من رجال ونساء الإعلام المميزين في عرض مختلف الأخبار الرياضية والاخبارية والوثائقية والسياسية ومن أشهر تلك البرامج برنامج المنصة وبرنامج خمسون دقيقة وبرنامج بداية النهار وبرنامج العراق الآن وغيرها من البرامج المميزة.

دور قناة بلادي الإخبارية في التوعية

تقدم قناة بلادي نشرات توعية ضد فيروس كورونا من أجل نشر كيفية الوقاية من الإصابة بالفيروس وما هي الأعراض الأولية للإصابة بالفيروس وطرق تواصل المواطن المصاب بخدمات الصحة داخل دولة العراق.

يعرض على تردد قناة بلادي الإخبارية 2021 على النايل سات نشرات أخبارية عن السياسة العالمية والداخلية للبلاد حول العالم تعرض مرة كل ساعة على مدار اليوم لمتابعة كل جديد أول بأول.

طريقة البحث عن تردد قناة بلادي الإخبارية 2021

صنفت قناة بلادي الإخبارية بكونها أولى القنوات العربية التي حققت أكبر نسبة مشاهدة عالية، والآن يمكنك الحصول عليها ضمن قائمة قنواتك عن طريق إتباع الخطوات التالية وهي:

  • في البداية قم بتشغيل جهاز الرسيفر الخاص بكم ثم قم الضغط زر القائمة الرئيسية في الريموت الكنترول باسم menu
  • سوف تظهر لك قائمة اختر منها installation او كلمة التركيب إن كان باللغة العربية.
  • عند الضغط على التركيب يظهر قائمة صغير بها بحث يدوي وبحث أخر آلي اختر البحث اليدوي manually installation
  • ثم عند قائمة الأقمار الصناعية أختر قمر النايل سات nilesat.
  • ثم قم بإدخال التردد 11746 الاستقطاب الأفقي والجودة SD ومعامل تصحيح الخطأ 3/4 ثم قم بتأكيد اختياراتك بالضغط على زر Ok.
  • بعد اكتمال شريط البحث قم بالضغط على زر الحفظ.

بث مباشر قناة بلادي الإخبارية 2021

لا تقدم قناة بلادي خدمة بث على مواقع التواصل الاجتماعي الإنترنت فهي تقدم خدماتها فقط على القناة التلفزيونية الفضائية على تردد قناة بلادي الإخبارية 2021 على النايل سات، وتكتفي القناة بعرض بعض الحلقات التي تم عرضها على القناة أن يتم عرض بعضها على قناتها الخاصة في YouTube.

السابق
أجمل أحاديث قدسية عن رحمة الله مكتوبة تزلزل القلب
التالي
أسعار شحن dhl من مصر للسعودية 2021

اترك تعليقاً