ترددات القنوات

تردد قنوات Osn على النايل سات

تردد قنوات osn على النايل سات تعد مجموعة قنوات أو أس أن واحدة من أهم القنوات المترابطة، فهي مجموعة قنوات مشفرة لا يمكنك متابعتها قبل الاشتراك فيها، والدفع مسبقا للجهات المختصة.

تردد قنوات osn على النايل سات

  • لمعرفة تردد قنوات osn على النايل سات، فهذه القنوات تحتوي على باقات ومجموعة قنوات كبيرة وليست صغيرة، تحتوي على قنوات مختلفة ومتميزة في عرض كل ما هو جديد.
  • فتلك القنوات يمتلكها رجال أعمال مشهورة وتريد نجاح تلك المنظمة واستمتاع المشاهد بما يعرض إليه، كما أن تلك القنوات تعمل على إسعاد المشاهدين وتحقيق كافة مطالبهم.
  • لمعرفة تردد قنوات أو اس ان على النايل سات، عليك معرفة أولا أن هذه القنوات ليست مفتوحة عند إدخال التردد تستطيع مشاهدتها بكل سهولة.
  • فهي مشفرة عليك الاشتراك مع الجهات المختصة بمجموعة القنوات، وعند الاشتراك بها تلاحظ أن جودتها عالية ولديها تقنية فائقة، وتردد تلك القنوات هي:
  • تردد قناة أو أس أن على النايل سات هو 11881، معدل الترميز 30000، معدل الاستقطاب أفقي، معدل الخطأ يكون تلقائي، كما يوجد رسيفر خاص بهذه القنوات تحصل عليه عند الاشتراك بهذه القنوات.
  • تردد قنوات أو أس أن لعام 2021 عبر القمر الصناعي النايل سات كالآتي: التردد هو 11977، معدل الاستقطاب رأسي، معدل الترميز 27500.

ما هي مجموعة قنوات osn؟

يمكنك تنزيل القنوات الخاصة بـ أو أس أن وذلك بعد الاشتراك في القنوات، واستقبال ترددها على الرسيفر، هناك مجموعات عديدة لقنوات أو اس أن أم كانت خاصة بالأفلام، أو مجموعة القنوات الخاصة بالمسلسلات أو الخاصة بالأطفال، ومن أهم هذه القنوات هي:

قنوات الأفلام

أو إس إن موفيز أتش دي، أو أس إن موفيز 2، أو إس إن موفيز أكشن، أو إس إن موفيز فيرست، أو اس ان موفيز ديزني، قناة للأفلام الهندي.

القنوات الترفيهية

أو أس أن سريس فيرست، أو أس أن بينج جودة عالية، او اس ان كوميدي، سايف اي بجودة عالية، قناة كوميدية سنترال، قنوات خاصة بتنمية المهارات.

قنوات الأغاني

قناة إم تي في لايف، قناة في اتش1، قناة إم تي في الهندية، قناة سوني ماكس هندي.

مجموعة قنوات الأطفال

قناة أو أس أم  كيد زون، قناة ديزني جودة عالية، قناة ديزني جونيور، قناة أو أس أن بوب أب مارفيل، قناة ديزني إكس دي، قناة نيك جار، قناة بيبي، قناة نيكتونز، قناة نيكلوديون.

مجموعة قنوات الخاصة بالمعلومات

قناة ديسكفري ذات جودة عالية، قناة دسكفري ساينس جودة عالية، قناة فاميلي دسكفري، قناة أنيمال بلانت، قناة ناشونال جيوغرافيك جودة عالية، قناة ناشونال وايلد جودة عالية، قناة ناشونال بيبول جودة عالية، قناة هيستوري جنل.

مجموعة قنوات الأخبار

قناة أو أس أن نيوز، قناة سكاي نيوز، قناة فوكس نيوز، قناة سكاي نيوز عربية، قناة سكاي نيوز عربية جودة عالية، قناة فرانس 24، قناة بلومبيرغ نيوز، قناة هندي نيوز، قناة جيو نيوز أوردي، قناة أوردي نيوز، قناة نيوز ماليالامية.

مجموعة قنوات الرياضية

قناة أو اس أن كركيت جودة عالية، قناة تين كركيت، قناة أبو ظبي الرياضية 3، قناة أبو ظبي الرياضية 4، قناة أبو ظبي الرياضية 5، قناة أبو ظبي الرياضية 6.

السابق
ما الموطن الاصلي للبطاطا حل اللغز من لعبة فطحل العرب
التالي
تردد قناة المغربية على النايل سات

اترك تعليقاً