تطبيقات

تسجيل دخول اي كلاود من اندرويد بالخطوات

تسجيل دخول اي كلاود من اندرويد بالخطوات لكل من يرغب في الدخول عليه وإنشاء حساب، وتعتبر هذه من الخطوات السهلة التي يجب على كل مستخدمين الايفون الدخول عليها لتحميل التطبيقات والألعاب وغيرها، ولكن الكثير من الأشخاص يتساءلون عن كيفية الدخول على الأي كلاود من خلال هواتف الاندرويد بكل سهولة من خلال موقعنا.

أهمية الأي كلاود في الأجهزة

  • يعتبر الأي كلاود من أهم الوسائل التي يستخدمها الجميع من أجل الدخول على هاتف الايفون واستخدامه وأهميته تعادل أهمية الجميل في أجهزة الاندرويد، حيث أنك تقوم بإنشائه لكي تتمكن من أن تبدأ في الدخول على البرامج وتحميلها، ولكننا اليوم نتحدث عن كيفية تسجيل دخول اي كلاود من أندرويد بالخطوات.

فإذا كنت ترغب في الدخول على الأي كلاود من هاتفك الايفون لكي تقوم بتعديل بعض البيانات أو إتمام أي مهمة أخرى فلا بأس، كما يمكنك أن تقوم بالدخول على الأي كلاود من الكمبيوتر عن طريق بعض الخطوات السهلة، والأي كلاود له العديد من الوظائف منها:

  • مزامنة جهات الإتصال: يقوم حساب الأي كلاود بعمل ما يسمى بالمزامنة وهذا يعني أنك تستطيع الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الأسماء المسجلة على هاتفك، فإذا قمت بتغيير الهاتف يتمكن الأي كلاود من إعادة كافة جهات الاتصال التي قمت بعمل نسخة احتياطية له، كما أن الأي كلاود يقوم بمزامنة كل الأحداث على أجهزتك.
  • أي كلاود درايف: تعمل هذه الخاصية على الوصول إلى الأستوديو وعمل نسخة احتياطية من الملفات والصور ومقاطع الفيديو وغيرها من الملفات المخزنة على السحابة، بحيث تستطيع الدخول عليها من أي جهاز قد قمت بتسجيل دخول الأي كلاود عليه سابقًا، بالإضافة إلى إمكانية حفظ الملاحظات بكل سهولة والمستندات والوصول إليها من أجهزتك.

تسجيل دخول اي كلاود من أندرويد بالخطوات

  • إذا كنت ترغب في تسجيل دخول اي كلاود من اندرويد بالخطوات ما عليك سوى الدخول على شاشة الضبط الموجودة في هاتفك الاندرويد الذهاب إلى الأسفل بين الخيارات إلى أن تصل لخيار ” الحسابات” وبعد ذلك قم بالنقر على هذا الخيار، وبعد ذلك اضغط على إضافة حساب imap الظاهرة أمامك، وبهذا تستطيع الدخول على حساب أي كلاود الخاص بك.
  • من خلال هذه الصفحة التي أمامك سوف تتمكن من الدخول إلى أي كلاود الخاص بالايفون من هاتفك الاندرويد دون أن تحتاج إلى تحميل أي تطبيق آخر، ابدأ الآن في كتابة البيانات الشخصية الخاصة بك واضغط على كلمة التالي وأكمل كتابة كافة البيانات مثل الاسم وكلمة السر حتى تنتهي من تسجيل الدخول للحساب الشخصي الخاص بك.
  • من خلال هذه الخطوات السابقة سوف تكون قادرًا الآن على أن تصل إلى كل البيانات المتعلقة بالأي كلاود بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى الصور التي تم حفظها على السحابة الإلكترونية، وتتمكن أيضًا من إدارة حساب الأي كلاود والدخول على الملاحظات، و خاصية find my iphone.

كيفية إنشاء حساب أي كلاود

قبل تسجيل دخول اي كلاود من اندرويد بالخطوات يجب عليك معرفة كيفية إنشاء حساب خاص بك على أي كلاود بواسطة هاتفك الاندرويد ما عليك سوى إتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى موقع الأي كلاود com.
  • قم بمليء الحقول التي أمامك وكتابة كل البيانات التي تتضمن الاسم وتاريخ ميلادك ورقم هاتفك.
  • يجب عليك إدخال بريد إلكتروني خاص بك وغيرها من البيانات.
  • قم بالنقر على Continue حتى تتمكن من الدخول إلى الصفحة التالية.
  • يجب عليك أن تتأكد من كتابة كافة البيانات والبريد الإلكتروني بطريقة صحيحة وسوف تصل لك رسالة إلى بريدك الإلكتروني تتضمن كود مكون من 6 أرقام.
  • يجب عليك أن تقوم بكتابة هذا الكود في الخانة الفارغة وبذلك قد تكون تمكنت من كتابة كافة البيانات، وتستطيع الآن تصفح الأي كلاود، وهذه هي أسهل طريقة لإنشاء حساب أي كلاود.
  • ويعتبر الدخول إلى حساب الأي كلاود من الأمور السهلة التي يمكن للجميع عملها دون أي مجهود أو مشكلة، فيستطيع الطفل الآن إنشاء حساب أي كلاود وتسجيل الدخول إليه.
  • وبمجرد هذا سوف تتمكن من فعل الكثير من الأشياء والأعمال المتعلقة بحساب الأي كلاود بكل سهولة.

الدخول إلى حساب أي كلاود من الكمبيوتر

  • بعدما علمت طريقة إنشاء حساب أي كلاود على هاتف الاندرويد وتسجيل الدخول عليه أيضًا سوف تتمكن من معرفة طريقة الدخول إلى حساب أي كلاود من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث أن العديد من الأشخاص تكون معظم أعمالهم قائمة على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو اللاب توب لذلك فيجب عليهم التعرف على هذه الطريقة.
  • ما عليك سوى الدخول على الموقع الرسمي الخاص بأي كلاود وسوف تظهر لك صفحة يوجد بها خانة قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك وبحساب أي كلاود والضغط على السهم وبعدها سوف تظهر لك خانة كتابة كلمة السر قم بكتابتها لكي تدخل إلى حسابك في الأي كلاود ويجب عليك أن تتأكد من كتابة كلمة السر بشكل صحيح حتى تتمكن من الدخول لأن هذا من الشروط الأساسية.
  • بعد عمل هذه الخطوات الخاصة بالدخول إلى حساب أي كلاود سوف تجد أنه تم تحويلك إلى واجهة أخرى من خلالها سوف تقوم بتأكيد الدخول ويكون هذا من خلال الكود الذي يصلك على هاتفك الذي قد قمت بتسجيله سابقًا على حساب الأي كلاود، وسوف تقوم بكتابة هذا الكود في الخانة وهو مكون من 6 أرقام من اليسار إلى اليمين قم بكتابتها بشكل صحيح.

الوصول إلى حساب الأي كلاود

  • بعد كتابة كافة البيانات السابقة سواء من خلال هاتف الاندرويد أو جهاز الكمبيوتر سوف تكون قادرًا على الدخول على كل البيانات الخاصة بحساب الأي كلاود مثل الدخول إلى الصور وجهات الاتصال والرسائل التي وصلت إليك على بريدك الإلكتروني، فهناك العديد من المميزات التي يوفرها لك حساب الأي كلاود فلا تتردد في إنشاء هذا الحساب.
  • كما أن تسجيل دخول اي كلاود من اندرويد بالخطوات لا يحتاج إلى الكثير من الوقت أو الجهد الكبير فبمجرد إتباع هذه الخطوات سوف تستطيع الدخول وهذا لأنه يتيح لك الدخول من عدة أنظمة تشغيل مختلفة بدون أي مشاكل أو عقبات تواجهك، ولكن لابد من أن تحفظ كلمة السر والبريد الإلكتروني لأنك إذا نسيتها قد لا تتمكن من الدخول إذا لم تكن تمتلك نفس الرقم المسجل.
  • كما أن حساب الأي كلاود يوفر لك الأمان والخصوصية وهذا لأنه لا يمكن لأحد غيرك أن يتمكن من الدخول على حسابك الخاص بدون معرفة كلمة السر والبريد الإلكتروني، ومن أهم مميزاته هو التمكن من إيجاد هاتفك إذا كان مفقودًا من خلال الاطلاع على الخريطة ومعرفة المكان الذي يوجد به الهاتف بكل سهولة، لذلك يعتبر الايفون من الأجهزة الثمينة نظرًا لوجود مميزات متعددة بها.
السابق
تقع المملكة العربية السعودية في الجنوب الغربي من قارة
التالي
اسماء بنات بحرف الراء 2021 جديدة ومميزة

اترك تعليقاً