تعليم

تعبير عن رحلة قمت بها مع اسرتي الى البحر

رحلة إلى البحر مع عائلتي

بعد الانتهاء من اختبارات نهاية العام الدراسي وبداية فصل الصيف ، وعدنا وادي بالقيام برحلة ترفيهية إلى البحر ، وبالفعل حددنا موعد الرحلة يوم الخميس حتى يستطيع الانتهاء من الغروب، ،وفي مساء الأربعاء قامت والدتي لتجهيز بعض المأكولات والمشروبات اللذيذة والتي نحلها جميعا مثل البيتزا بالجبن و البيتزا باللحم والفطائر بالجبن الشهية و سندويشات اللحم والدجاج، والعديد من المشروبات والعصائر الطازجة، وقمت بمساعدة أمي في إعداد الاطعمة ، وقام أخي بشراء ما نحتاج إليه ، وقامت أختي بتعبئة الأطعمة ووضعها في الحقائب من أجل أن نأخذها معنا ، ثم ذهبنا لتحضير ما نحتاج إليه من أغراض وملابس البحر وبعد ذلك ذهبنا إلى النوم.

في صباح يوم الخميس استيقظنا باكرا ، و أخذنا أغراضنا وانطلقنا مع أبي في سيارته إلى شاطئ البحر، ما أجمل الجو ! ، ما أجمل الهواء الخفيف والشمس الساطعة ، والسماء الزرقاء الجميلة التي تمنح الراحة والهدوء إلى النفس ! ،  ومنظر البحر الرائع الذي إنعكست فيه أشعة الشمس ، والأطفال يلعبون ويمرحون ويضحكون هنا وهناك ، التقطت العديد من الصور الجميلة لهذه المناظر الطبيعية الرائعة ، كنا أنا وأخوتي فرحين للغاية، فمنا بتناول الإفطار مع والدينا ثم ذهبنا لتغيير ملابسنا من أجل النزول في البحر.
نزلت أنا وإخوتي في المياه الزرقاء الدافئة الجميلة وأخذنا نلعب بكرة المياه ونضحك وكانت بالفعل لحظات جميلة جدا ، وبعد فترة طويلة خرجنا لنجلس مع أبي وأمي، ثم لعبنا على الشاطئ مع بعض الأطفال الذين كانوا يلعبون ، وبعد ذلك قمنا بالذهاب لتغيير ملابسنا، وذهبنا لنركب الدراجات بجانب الشاطئ ، كانت الشمس قد اقتربت على الغروب فذهب أنا وإخوتي لتناول الغداء مع أمي وأمي، ثم لعيت الكوتشينة أنا وأبي ، ولعبت أختي الشطرنج مع أمي أما أخي فذهب للعب الكرة مع أحد الأطفال الموجودين على الشاطئ .
كان منظر غروب الشمس ولونها البرتقالي وهو يسقط على البحر رائع جدا ، التقطت صورا جميلة مع أسرتي في لحظات الغروب، وجلسنا عل. البحر للراحة من تعب اللعب واسترخيت في هذه المنظر الجميل، وعندما أتى المساء بدأنا في تجهيز أغراضنا من أجل الرجوع إلى البيت وساعدنا أمي في جمع أغراضنا وملابسنا المتسخة وعدنا إلى منزلنا فرحين  بعد قضاء يوم جميل منحنا الطاقة والاسترخاء بعد الدراسة .