السفر والتأشيرات

تفاصيل الحصول على منحة بروناى 2021

معلومات أساسية عن سلطنة بروناى

تقع سلطنة بروناي جنوب شرق آسيا الى جانب ماليزيا ولاية ساراواك بالاضافة الى سواحل بحر الصين . هى دولة ذات أغلبية مسلمة بنسبة 67% وتتبنى قيم ومبادئ الدين الإسلامي في الحكم والقضاء . تعتبر من اغنى دول العالم حيث تحتوى على مخزون استراتيجى من الذهب والفضة والنفط يفوق الدول الكبرى . يبلغ عدد سكان سلطنة بروناي نصف مليون نسمة يتحدثون الإنجليزية الى جانب اللغة المحلية للبلاد . تعتمد على النظام الإيطالى في التعليم الداخلى وبها 6 جامعات حكومية ومن 3 مؤسسات خاصة للتعليم المهني .

 الاستعلام ونموذج طلب الجامعات التي تقدم منح دراسية داخل بروناي 2021

جامعة السلطان شريف علي الإسلامية جامعة تكنولى بروناي للتقنية . جامعة بوليتيك بروناي . جامعة بروناي دار السلام . أنواع المنح الدراسية التى تقدمها بروناي 2021 منحة الحصول على البكالوريوس في كافة التخصصات . منحة الحصول على الدكتوراة والماجستير في كافة المجالات . منح امتياز علوم الهندسة باستراليا 2021 منحة الحكومة الكورية لطلاب بروناى الدوليين من بروناى وخارجها . منحة انديفور للتعليم والتدريب المهنى في استراليا لطلاب بروناي . المنح الأكاديمية الوظيفية المبكرة بجامعة الكومنولث 2021 لطلاب بروناي المحليين والدوليين .

 شروط الحصول على منحة بروناي 2021

أن يكون الطالب المتقدم للحصول على المنحة ينتمى الى دول رابطة التعاون الإسلامي ودول جنوب شرق آسيا . أن يتراوح عمر الطالب من 18 الى 25 عام لطلاب البكالوريوس و35 عام لطلاب الدكتوراة والماجستير . كشف طبى يفيد خلو الطالب من اى أمراض معدية أو معيقة للعمل أثناء فترة الدراسة . ان يقيم الطالب بدار السلام بشكل كامل ودائم أثناء مدة الدراسة . الحصول على موافقة معتمدة من قبل السلطات التابعة لبلاد الطالب . تقديم كافة المستندات المطلوبة لوزارة الخارجية البروناوية عبر الموقع الالكترونى وتتبع الطلب . المستندات المطلوبة للمنحة بروناي 2021 استمارة طلب الحصول على المنحة معبأة إلكترونيا باللغة الانجليزية . الشهادات الدراسية التي حصل عليها الطالب فيما قبل موثقة ومعتمدة من الجهات الرسمية . التوصيات من الجهات المختلفة التى تم الحصول عليها . فيش وتشبيه يفيد خلو الطالب من اى جرائم سابقة أو أحكام سياسية . وثيقة تبين الهدف من الحصول على المنحة . صورة شمسية حديثة تناسب جواز السفر . صورة من جواز السفر والأصل منه . أصل شهادة الميلاد وصورة منها . شهادة حسن سير وسلوك من الجهاز العدلي بدولة الطالب . ترجمة جميع الوثائق المطلوبة للغة الانجليزية لدى مركز معتمد . يتم تحميل كافة الوثائق عبر الموقع الالكترونى . آخر موعد للتقديم والحصول على المنحة شهر فبراير 2021 م .

 مميزات الحصول على منحة بروناي الدراسية 2021

تكفل حكومة بروناى بكافة المصاريف الدراسية للطالب . توفير بدل مصروف شخصى للطالب يقدر ب 500 دولار بروناى . توفير تذاكر الذهاب والعودة من والى بروناى من بلد الطالب المقيم فيها قبل وبعد انتهاء المنحة . توفير بدل شراء كتب 600 دولار بروناى . صرف بدل وجبات يقدر ب 150 دولار شهريا . توفير سكن للطلاب داخل المدينة السكنية التابعة للجامعة . توفير الرعاية الصحية والاجتماعية للطالب طوال مدة الدراسة .

 

السابق
دعاء سيدنا يونس وما هي قصته مع قومه والدروس المستفادة منها
التالي
تفاصيل الدراسة في المانيا 2021

اترك تعليقاً