حكم عن الحب

تقديم الهدايا بشكل غريب

تقديم الهدايا بشكل غريب

تقديم الهدايا بشكل غريب

تقديم الهدايا بشكل غريب

طرق تقديم الهدايا للزوج

مفاجأة الزوج بغناء واحدة من أغانيه المفضلة عنده. الذهاب لمصور والتقاط بعض الصور الجذابة، ووضعها في ألبوم خاص لمشاركتها معه.

استخدام بعض الطرق البسيطة والكلاسيكية للتعبير عن الحب، مثل: كتابة رسالة غرامية، وطباعة القبلات الحمراء عليها، ويمكن مشاركة الزوج أيضاً بتناول عشاء رومانسي خفيف على ضوء الشموع، بالإضافة إلى وضع بعض أوراق الورود على السرير.

تحديد 12 مكاناً مختلفاً لزيارتها مع الزوج، وذلك من خلال كتابتها على أوراق ووضعها في ظروف مغلقة، وتركه يختار كلّ شهر ظرفاً واحداً لتنفيذ الموعد المكتوب معاً، مع وضعها في مكان مختلف في كلّ مرة.

يمكنك مشاهدة المقالة تقديم الهدايا بشكل غريب

تقديم الهدايا بشكل غريب

عند تحضير أو شراء أنواع مختلفة من الهدايا فإن جميعنا نريدها أن تكون مميزة وغريبة ومعظمنا يكون على استعداد للقيام بشيء خاص!

يمكنك مشاهدة المقالة افكار هدايا للبنات مره حلوه ونادرة

تقديم الهدايا بشكل جديد

البحث عن الكنز: تقديم الهدية من خلال رسم خريطة توصل المُهدى إليه إلى مكان الهدية.

حل لغز تركيب الصور: تُرسم صورة ترمز للهدية على ورقة، أو تتمّ طباعتها، ثمّ تُقص الورقة إلى عدّة قطع صغيرة، ممّا يضطر المُهدى إليه إلى حلّ اللّغز لمعرفة هديته، كما يمكن استخدام ألعاب لغز تركيب الصور (أحجية الصور المقطعة) في إهداء العائلة عطلة سياحية، وذلك من خلال إحضار لعبة لغز تُمثّل صورة لأحد معالم تلك المنطقة السّياحية، وعلى العائلة حلّ لغز تركيب الصّورة لمعرفة منطقة العطلة.

الأحجية: وذلك من خلال تأليف أحجية يكون جوابها اسم الهدية، وترك المُهدى إليه ليحلّها، حتّى يأخذ هديته، أو أن يعرف الهدية من خلال طرحه لعدد مُحدّد من الأسئلة، التي تكون أجوبتها مُقتصرة على نعم، أو لا.

يمكنك مشاهدة المقالة تفسير حلم رؤية الهدايا الكثيرة في المنام

طريقة تقديم الهدية لخطيبي

يُمكن تقديم هديّة مميّزة للخطيب من خلال كتابة رسالة حب يُعبّرن فيها عن حبهن الصادق تجاه الخطيب، أو عمل نوع من الحلويات في المنزل وتغليفه بطريقة مميّزة وتقديمه له، أو تحضير طبخة لذيذة ودعوته إلى عشاء هادئ ورومانسي على شرفة المنزل، أو عمل هديّة بسيطة ومُعبّرة يدوياً وبما يتوفر في المنزل من مواد خام، أو شراء قطعة ملابس أو حذاء مناسب له.

يمكنك مشاهدة المقالة هدايا عبد الحب للرجال 2021

اتيكيت تقديم الهدايا

تجنبي تقديم الهدية بطريقة تحمل أي نوع من القسوة أو الجفاء. تذكّري أن هذه الخطوة هي لاستجلاب السعادة وليس العكس. قدّميها بألطف طريقة ممكنة وبأرقّ الكلمات التي بوسعكِ استخدامها.
لا تبالغي في تقديم الهدايا. عليكِ أن تتذكري القاعدة النفسية التي تتحدث عن كون فرط تقديم الهدايا يشير لضعف الثقة بالنفس ولوجود خلل بنيوي في الشخصية، لا سيما إن كنتِ ممن يقدم الهدايا ولا ينتظر مقابلاً معنوياً أو مادياً لقاءها.
راعي التغليف الذي تختارين للهدية وكذلك الكيس الذي تقدّمين الهدية به؛ ذلك أن لا طائل من أناقة الهدية وفخامتها إن كانت طريقة تقديمها غير أنيقة.

أفكار لتقديم الهدايا للأصدقاء

كأس القهوة

يعتبر كأس القهوة من الهدايا الشائعة التي يتهاداها الناس، وذلك لأنّ الكثير منهم يحبّون احتسائها يوميّاً، كما أنّ الشخص سيتذكّر من أهداه إيّاه في كلّ مرة يشرب فيها القهوة، وتعتبر هذه الهديّة فكرة مميّزة لأنّ الشخص يستطيع التحكّم بتصميم الكأس ولونه وبالعبارات والرسومات التي تكون عليه.

القلائد والأساور

تعد الأساور والقلائد من الهدايا القيّمة التي يمكن إهداؤها لشخص ما وخاصّة إذا كان هذا الشخص يحبّ ارتداء الإكسسورات دائماً، لذا فاختيار مثل هذه الهدية سيكون اختياراً موفّقاً، ويمكن حفر اسمي الصديقين على السوار، أو كتابة عبارة جميلة، أمّا بالنسبة للقلادة فيمكن أن توضع فيها صورهم معاً، وهو ما سيجعلها هديّة تذكارية وللزينة في نفس الوقت.

كتاب

إذا كان الشخص يحبّ القراءة، فإنّ إهداءه كتاباً سيكون فكرة سديدة، ولكن يجب الانتباه هنا إلى أنّ الأشخاص المتمرّسين في القراءة لا يحبّون قراءة أي عنوان بل إنّهم يختارون كتبهم بعناية ويمتلكون ذوقاً محدّداً، ولحلّ هذا يمكن الانتباه لذوق الشخص المراد إهداؤه الكتاب أو سؤاله بشكل غير مباشر عن عناوين الكتب التي تستهويه.

الصور

يمكن تعليق الصور التي تجمع الأصدقاء معاً على حبل من الأضواء الملوّنة، أو تنسيقها بأشكال مختلفة كإلصاقها داخل صندوق يفتح بطريقة غريبة، وتعتبر هذه الهديّة تذكاريّة؛ لأنها تدوم طوال العمر.

الأجندة

تتيح هذه الهدية للشخص أن يستخدمها بشكل فعّال وليس للذكرى فقط، وتأتي هذه الأجندة ضمن مجموعة كاملة تحتوي على العديد من الأشياء كالمنظّم اليوميّ والأسبوعي، وتختلف أشكالها باختلاف التصميم، وأفضل وقت لاختيار هديّة كهذه هو بداية السنة، حيث إنّها تستخدم للتخطيط السنوي الكامل.

باقات الشوكولاتة

تعتبر باقات الشوكولاتة من الهدايا الأنيقة التي يمكن تقديمها للأصدقاء، وخاصّة إذا ما كان يحبّ الحلويات والشوكولاتة، فيمكن التنويع في شكل الباقة وفي ألوانها وطريقة التزيين، بالإضافة إلى أنّه يمكن اختيار أشكال متعدّدة من الشوكولاتة بحسب ذوق الشخص.

فكرة تقديم هدية

إهداء تذاكر لاستعراض، أو مسرحية، أو فيلم سينمائي، عندما يكون الشخص مهتم بذلك، مثل امتلاكه لكتاب يتحدّث عن موضوع العرض، أو منشورات وصور تخصّه.

كتابة لائحة بالأشياء المُفضّلة لدى الشّخص، والأمور التي تُمثّل شخصيته، ويلي ذلك التّفكير بكلّ أمر في اللائحة ومقابلته بفكرة لهدية، ثمّ تقليل الاحتمالات لعدد قليل من الهدايا، واختيار هدية واحدة من ذلك العدد، بحيث تكون الهدية مُميّزة وتناسب ذوقه وما يحب من أشياء. تذكر أمور من ماضي الشّخص، مثل وضع صورة لشخص عزيز عليه في إطار وإهدائها له.

التفكير فيما يحتاجه الشّخص فعلاً، لإهدائه له، مثل إهداء أجندة لشخص مشغول جداً، ويحتاج لتنظيم وقته.

تذكّر ما يتمنى ذلك الشّخص الحصول عليه، ويمكن معرفة ذلك دون سؤاله، من خلال ملاحظة الدلائل في منشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي، أو قراءة تعليقاته على المنشورات، إذ يمكن مفاجأة الشّخص بهدية نسي بأنّه كان يرغب بها.

إيجاد طرق مختلفة لجعل الهدية ذات طابع شخصي، مثل: كتابة شعر، أو صنع هدية يدوية، وإرفاقها مع هدية أخرى تناسب الشّخص، وتناسب ذوقه.

إهداء الهدية بطريقة فكاهيّة لإضحاك الشّخص، مثل إهداء صديق مُقرّب يحب البطاطس كيساً منها، لكن في داخله هدية مناسبة له، بحيث يكون كيس البطاطس مجرد دعابة.

التّبرع لجمعيّة خيريّة تهتم بقضية تشغل الشّخص، أو لديه شغف اتجاهها، خاصةً عند عدم القدرة على إيجاد شيءٍ يحتاجه ذلك الشّخص، بحيث يجد التّبرع لفتة جميلة.

هدايا مميزة للحبيب

هدايا النباتات، ومعدّات الحدائق التي تناسب الحبيب الذي يعمل بالبستنة ويهتم بهذا المجال.

هدايا حقائب السفر، وأدوات التخييم للحبيب المحبّ للسفر والترحال.

هدايا الأحذيّة.

هدايا معدّات الحلاقة.

إكسسوارات الملابس كالدبابيس المصنوعة من الكريستال.

هدايا الرسوم الكاريكاتوريّة التي تحمل صورة الحبيب.

رسائل الحب، وبطاقات المعايدة الجميلة.

مستحضرات العناية الخاصّة بالحبيب.

محفظة جلديّة فخمة، ومجموعة من الأقلام.

يمكنك الاطلاع على المقالة أجمل عبارات شكر على هدية احلى عبارات عن الهدايا المفاجئة

السابق
دواء فينسل
التالي
اصعب المناهج الدراسية في العالم

اترك تعليقاً