التغذية

حبوب لزيادة الوزن بسرعة للنساء, وما هي أضرار حبوب الفواكه للتسمين وهل هي مفيده

حبوب لزيادة الوزن بسرعة

حبوب لزيادة الوزن بسرعة للنساء: ستتعرف في هذا المقال على حبوب لزبادة الوزن بسرعة للنساء حيث تعد حبوب زيادة الوزن أحد أساليب وطرق زيادة الوزن التي بدأ البعض باستخدامها في السنوات الأخيرة الماضية، فما هي حبوب لزيادة الوزن بسرعة للنساء؟ تابع القراءة لمعرفة حبوب لزيادة الوزن بسرعة للنساء.

حبوب زيادة الوزن

حبوب زيادة الوزن هي حبوب ومكملات غذائية يتم تناولها لغرض زيادة الوزن كما يوحي الاسم، وبينما يحتاج بعضها لوصفة طبية، إلا أن بعضها الاخر لا يحتاج لذلك.

وتختلف تركيبات ومكونات حبوب زيادة الوزن تبعًا للجهات المصنعة والغرض.

فبينما قد يصف الطبيب بعضها لمرضى السرطان بسبب خسارة الوزن الكبيرة التي قد يصابون بها أثناء العلاج، إلا أن البعض الاخر يأخذها بشكل غير قانوني خاصة لبناء العضلات في رياضة كمال الأجسام.

وبينما تدعي معظم الجهات المصنعة أن هذه الحبوب امنة تمامًا، إلا أنها على العكس من ذلك قد يكون لها عواقب خطيرة على الصحة.

يمكنك مشاهدة مقالة أسهل وأسرع طريقة لتخفيف الوزن

حبوب تزيد الوزن 10 كيلو

حبوب يونيفرسال نيتروشين ويت جين لزيادة الوزن

من خلال عرضنا أفضل حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية، نقدم لكم حبوب يونيفرسال، والتي تتميز بكونها تحتوي تركيبة غنية بالبروتين الطبيعي الغير مصنع.

بالإضافة إلى أن القرص الواحد من يونيفرسال يحتوي على حوالي 600 سعرة حرارية، وحوالي 50 جرام من الدهون، مما يجعلها من أهم الحبوب التي تساعد على زيادة الوزن بمقدار 10 كيلو خلال فترة زمنية قصيرة.

مسل ميدمز كارنيفور ماس لزيادة الوزن من الصيدلية

واحدة من أفضل حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية، وذلك لأنها لا تساعد على زيادة وزن الجسم فقط، بل تساهم في تقوية عضلات وعظام الجسم بشكل قوي وفعال، وذلك من خلال خلق نوع من التوازن في كمية العضلات وكمية الدهون في الجسم.

تساعد على منح الجسم الهيئة البدنية المطلوبة بالإضافة إلى الحصول على الوزن المثالي، بفضل احتوائه على نسبة كبيرة من المواد الغذائية الهامة لصحة الجسم.

تتميز هذه الحبوب بكونها تحتوي على حوالي 720 سعرة حرارية داخل الحبة الواحدة وما لا يقل عن حوالي 50 جرام من الدهون، مع نسبة كبيرة من البروتين.

تم تصنيع هذه الحبوب من البروتين الناتج من لحم الأبقار، الصافي بنسبة 100%، بالإضافة إلى كونه يحمل نسبة عالية من الدهون التي تساعد على منح الجسم الاحتياجات اللازمة.

أوبيتوم نيتروشين برو جينر لزيادة الوزن من الصيدلية

في سياق تعرفنا على أفضل حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية، نتعرف الآن على أقراص أوبيتوم نيتروشين برو جينر، وهي التي تحتوي على نسبة كبيرة من البروتينات والكربوهيدرات التي تم استخلاصها بشكل طبيعي من الحليب كامل الدسم.

كما أن هذه الحبوب تتميز بكونها تحتوي على حوالي 650 سعرة حرارية بداخل القرص الواحد، بالإضافة إلى حوالي 60 جرام من البروتين والدهون ولا سميا احتوائها على 85 جرام من الكربوهيدرات.

لذا تصنف من أفضل حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية، لأنها تمد الجسم بالعديد من المواد الغذائية الهامة التي يحتاج إليها بشكل مستمر على مدار اليوم، للقيام بالعمليات الحيوية المختلفة.

حبوب ماسل تك ماس تك لزيادة الوزن من الصيدلية

واحدة من أفضل حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية، حيث تحتوي على نسبة كبيرة من الأحماض الأمينية التي تساعد على منح الجسم القدر الكافي من الاحتياجات اللازمة من أجل بناء العضلات والعظام بشكل قوي وفعال.

بالإضافة إلى كونها تحتوي على نسبة كبيرة من البروتينات والكربوهيدرات والدهون اللازمة لتغذية الجسم بشكل جيد.

شاهد أيضاً فوائد حبوب خميرة البيرة للشعر

دواء من الصيدلية لزيادة الوزن في اسبوع

هنقدم لحضراتكم مجموعة من اهم و افضل حبوب لزياده الوزن من الصيدليه او افضل حبوب تسمين من الصيدلية.

يوجد الكثير من حبوب لزيادة الوزن بسرعة بدون أضرار في الصيدلية ومن ضمنها:

حبوب البروتين لزيادة الوزن :

اذا كنتي تبحثين عن أفضل حبوب لزيادة الوزن من الصيدلية فبالتأكيد سمعتي عن حبوب البروتين للتسمين

يعد البروتين واحد من أفضل حبوب زيادة الوزن من الصيدلية  فمن الممكن استخدام مسحوق البروتين بشكل يومي من اجل زيادة الوزن.

حبوب الخميرة للتسمين :

ايضا ربما سمعتي عن حبوب الخميرة عن سؤالك ماهي أفضل حبوب لزيادة الوزن من الصيدلية وحبوب الخميرة من افضل الحلول الفعالة للقضاء على النحافة وزيادة الوزن وهي أفضل حبوب للتسمين من الصيدلية حيث يقبل عليها الكثير من ممارسي الرياضة من اجل زيادة الكتلة العضلية

وقد تسبب حبوب الخميرة بعض الاعراض الجانبية مع بعض الأشخاص مثل الصداع والدوخة والتهاب المعدة ولكنها تختفي مع الوقت وينصح باتباع نظام غذائي مع تناول حبوب الخميرة للتسمين.

حبوب الفيتامينات المختلفة :

يمكنكم الاعتماد على نوع من أنواع الفيتامينات من اجل زيادة الوزن والتي من بينها فيتامين A وفيتامين ب6 وغيرها من كبسولات الفيتامينات التي تعمل على زيادة الوزن.

فيتامين A :

ويمكن الحصول علىه بتناول الخضراوات والفواكه ، مثل البرتقال والجزر ،او اقراص من الصيدلية.

فيتامين B1 :

وهو فيتامين فاتح للشهيه ويمكن شراءة من اقراص .

فيتامين B6 :

وهذا الفيتامين يساهم في بناء عضلات الجسم بالاضافة الي تقليل اعراض التعب

فيتامين C :

يقوي المناعة كما هو معلوم للجميع ويساهم في زيادة الوزن ومتوفر في البرتقال واقراص بالصيدلية وفوار

فيتامين D :

يساهم في امتصاص الكالسيوم ويساعد في بناء وتقوية العضلات ويوجد بالصيدليات باسم V DROP .

سوستاجين للنحافة :

يعد واحد من بين الأدوية الهامة جدا في زيادة الوزن والتخلص من النحافة، ويمكن من خلال المواظبة

على ذلك الدواء من التخلص من النحافة وزيادة الوزن في أسبوع واحد فقط .

ويعد افضل دواء من الصيدلية لزيادة الوزن في أسبوع.

حبوب سبروفيتا :

مكمل غذائي وفيتامينات هامة وضرورية جدا للجسم والمحافظة عليه

والجدير بالذكر فان تلك الحبوب تعمل على زيادة الوزن بشكل مناسب وملائم جدا للجسم ويعد واحداً من افضل حبوب للتسمين بدون اضرار ولكن من الأفضل الرجوع للطبيب قبل تناوله.

دواء سوستاجين :

دواء لزيادة الوزن للنساء والرجال وهو من الأدوية التي تتوفر في الصيدليات والتي تعمل على زيادة الوزن بشكل طبيعي والتخلص من مشاكل النحافة المفرطة

تعرف على حبوب البوتاسيوم

أدوية لزيادة الوزن بسرعة فائقة

مع أن أدوية زيادة الوزن منتشرة وبكثرة، إلا أن هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لم تصادق إلا على ثلاثة أنواع منها فقط، واعتبرتها صحية وهذه هي الأنواع:

  • دواء ميغاسترول (Megestrol)

هذا الدواء هو أحد العلاجات التي لها تأثيرات تشبه تأثير الهرمونات في الجسم وتستخدم لعلاج العديد من الحالات، بما في ذلك مرض السرطان، كما يستعمل كذلك في علاج أمراض فقدان الشهية والدنف بشكل خاص وهي حالة فقدان الوزن الحاد.

لكن لهذا النوع من الأدوية بعض المضاعفات الجانبية التي قد تكون خطيرة، مثل: تكون جلطات دموية في الجسم.

  • رباعي هيدرو كانابينول (Tetrahydrocannabinol)

يساعد هذا النوع من الأدوية على تخفيف الغثيان وتحفيز الشهية خاصة لدى مرضى الإيدز الذين يعانون من فقدان الشهية أو مرضى السرطان الذين يعانون من فقدان الشهية بسبب العلاج الكيماوي، ولكن يفضل استشارة الطبيب أولًا قبل التفكير في أخذ هذا النوع من الأدوية لمعرفة ما إذا كان يلائم الحالة أم لا.

  • دواء أوكساندرولون (Oxandrolone)

هذا الدواء هو أحد مشتقات هرمون التستوستيرون، ويساعد على تحفيز الشهية وزيادة الوزن، وعادة ما يوصف لعلاج النحافة المفرطة أو علاج خسارة الوزن التي قد تحصل بعد الإصابة بصدمات حادة أو التعرض لالتهابات أو الخضوع لجراحة.

إقرأ أيضاً رجيم صحي لمرضى القولون

أفضل وأسرع حبوب للتسمين

تتعدد أنواع حبوب التسمين وتختلف عن بعضها في الفاعلية ويجب الاهتمام بأنواعها، فبعضها قد يكون غير أصلي ومعدوم الفاعلية، لذلك سنذكر لكم أفضل وأسرع حبوب التسمين يمكن الحصول عليه بسهولة، ومنها:

 1_ حبوب البروتين لزيادة الوزن

تعتبر حبوب البروتين من أشهر حبوب زيادة الكتلة العضلية، حيث أن البروتين يدخل في بناء الجسم والعضلات وبالتالي زيادة الوزن، ويستخدمه ممارسي الرياضة بشكل كبير للحصول على البروتينات اللازمة.

2_ حبوب الخميرة

تعد حبوب الخميرة من أسرع الحبوب فاعلية لزيادة الوزن، ولكنها قد تسبب أحيانًا الصداع والدوخة، ولكن هذه الآثار تختفي تدريجيًا عند إتباع نظام غذائي مناسب.

3_ حبوب الفيتامينات

هي عبارة عن مجموعة متنوعة من الفيتامينات التي تمد الجسم بالفيتامينات اللازمة وتساعده على اكتساب الوزن، ومن أهمها: فيتامين A وفيتامين B6.

4_ حبوب الفتيل Alvityl

تساعد هذه الحبوب على زيادة الوزن بطريقة صحية، ولكن يجب استخدامها تحت إشراف طبي لضمان الحصول على أفضل النتائج.

5_ حبوب الزنك

تعمل هذه الحبوب على زيادة قدرة حاسة الشم والتذوق وبالتالي زيادة الشهية، وهذا ما يسبب زيادة الوزن والحصول على جسم متناسق.

 6_ حبوب اوميجا 3 المعروفة بزيت السمك

تعتبر المكملات الغذائية والحبوب التي تحتوي على زيت السمك هي أفضل فاتح للشهية، مما يعمل على زيادة الوزن ويقوم أيضًا بتسريع عملية الهضم ويعالج تقلصات واضطرابات المعدة، ويقلل من الشعور بالشبع.

7_ حبوب أوكسي ميثولون

تعتبر هذه الحبوب واحدة من أهم الهرمونات الصناعية، فهي ستيرويد بنائي يستخدمه المرضى الذين يعانون من النحافة الشديدة وخاصة بعد العمليات الجراحية، ويشترط أن يكون تحت إشراف طبي.

8_ حبوب أوكساندرولون

هو ستيرويد بنائي يعالج النحافة ويستعين به الأطباء لعلاج فقدان الوزن نتيجة الأمراض المزمنة.

9_ حبوب زيت كبد الحوت

يعد من أكثر الحبوب الشائعة لدى الأطباء، فهي تعمل على فتح الشهية وزيادة الوزن، ويتم استخلاصها من كبد الحوت وتنتشر في المناطق بالقرب من المحيط الأطلسي.

10_ حبوب السبيرولينا La spiruline

حبوب السبيرولينا يمكن تصنيفها على أنها أفضل حبوب المكملات الغذائية، وذلك لأنها تتكون من العديد من المكونات الطبيعية مثل: الطحالب الخضراء والزرقاء المتواجدة في البحار، وبالتالي فهي تعمل على زيادة الوزن بشكل آمن، كما أنها تعالج الحموضة.

11_ حبوب Hunger up

تساعد هذه الحبوب على زيادة الوزن، وذلك عن طريق زيادة الشهية وتنشيط المعدة، وتحتوي كل حبة على نسبة عالية من مستخلص الحلبة.

ننصحك بقراءة كيفية زيادة وزن الدواجن

أضرار حبوب الفواكه للتسمين

هناك أثار جانبية للمادة المصنعة منها حبوب الفواكه وتلك الأثار هي:

  • تحرم حبوب الفواكه عند استعمالها من هرمون السعادة .
  • تسبب حبوب الفواكه النعاس الشديد.
  • وكذلك تسبب الشعور بالضعف والإعياء الشديد وعدم الشعور بالراحة.
  • كما تسبب حبوب الفواكه التوتر والهياج وعدم القدرة على التركيز.
  • وتسبب إلتهاب في الاعصاب وإرتفاع معدل ضربات القلب وفشل الكبد.
  • تعمل حبوب الفواكه على تشوش النظر وجفاف الفم والدوار.
  • وعندما تتناولها المرضع يكون لها تأثير قاتل على الرضيع حيث أنها تعمل على نقص مستوى السيروتونين الذي من وظائفه تنظيم إنتاج الحليب في الثدي.
  •  كما تتعارض حبوب الفواكه مع عدد كبير من الأدوية .

يمكنك الإطلاع على فوائد حبوب زيت السمك للتسمين

السابق
مشروع مكائن البيع الذاتي بالتفصيل
التالي
أنواع فصائل الدم

اترك تعليقاً