السفر والتأشيرات

خطوات استخراج تأشيرة البحرين للمصريين 2021

خطوات استخراج تأشيرة البحرين للمصريين 2021

شروط عامة لاستخراج تأشيرة البحرين للمصريين 2021

يجب أن لا يقل عمر المتقدم للحصول على الطلب عن 22 عام وانتهاء فترة التجنيد . يتم تقديم تصريح امنى من قبل الجهات المختصة بموطن المسافر في حالة انه لم يتجاوز 22 عام . يتم دفع رسوم التأشيرة بشكل مسبق من خلال بطاقة الائتمان ولن يتم منح إيصال لمقدم الطلب مقابل المبلغ المدفوع بينما يرسل له بريد إلكتروني لتأكيد الدفع . لا يسمح باستخدام التأشيرات السياحية للبحث عن عمل داخل البحرين او انهاء اعمال تجارية واستثمارية . لا يسمح بالاقامة داخل البحرين لمدة تتجاوز المدة المحددة مسبقا على التأشيرة . التجاوز في مدة الاقامة يعرض صاحبه للحبس او الغرامة وفق لقانون دولة البحرين . أن يتم الدخول الى البحرين من خلال مطار البحرين الدولي فقط كمينا دخول . يتم إستخراج التاشيرة خلال 72 ساعة من تقديم طلب الحصول على التأشيرة الإلكترونية ويتم ارسال الموافقة عبر البريد الالكترونى لمقدم الطلب . يستطيع مقدم الطلب متابعة طلبه للحصول على التأشيرة من خلال الموقع الإلكترونى المخصص لاستخراج التأشيرة .

الوثائق اللازمة لاستخراج التأشيرة الإلكترونية  البحرين للمصريين 2021

صورة ضوئية من جواز السفر على أن يكون صالح للاستخدام لمدة ستة أشهر وبه صفحتين فارغتين على الأقل . تقديم صورة من التأشيرات التى تم الحصول عليها سابقا في اى دولة من دول العالم . تقديم بيان لمحل الإقامة من الحجز الفندقي أو دعوة من مضيف خلال مدة الاقامة المقررة داخل البحرين . تحديد تاريخ السفر والعودة من وإلى البحرين وصور من تذاكر الذهاب والعودة تقديم بيان يوضح قدرة مقدم الطلب المالية على قضاء عطلته في البحرين وفق لمدة الاقامة . يتم تقديم كشف حساب بنكى في بعض الحالات يوضح حركة الحساب لمدة ثلاثة أشهر .

 وثائق خاصة بالمصريين المقيمين بدول مجلس التعاون الخليجي

. صورة من تأشيرة العودة إلى بلد الإقامة . الأصل من هوية الاقامة داخل أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي . تصريح عدم ممانعة من الكفيل سواء شركة او شخص داخل دولة الاقامة . بيان تفصيلى بأهداف الرحلة ومدة الإقامة ومكان الإقامة .

أسعار التأشيرة الإلكترونية للبحرين من مصر 2021

تاشيرة دخول لمرة واحدة تسمح لحاملها البقاء لمدة 14 يوم تبلغ تكلفتها 1036 جنيه مصري . تأشيرة دخول مزدوج صالحة تسمح لحاملها الإقامة في البحرين لمدة شهر خلال ثلاثة أشهر بتكلفة 2021 جنيه مصرى . تأشيرة دخول متعددة تسمح لحاملها الإقامة في البحرين لمدة ثلاثة أشهر خلال ستة أشهر من استخراج التأشيرة بتكلفة 4980 جنية مصرى . اسعار تأشيرة البحرين للمصريين المقيمين بدول الخليج 2021 يتم إصدار التأشيرة من خلال منفذ الوصول خلال 24 ساعة . تبلغ تكلفة استخراج التأشيرة 20 ريال بحريني أو ما يعادله من عملة بلد الاقامة . يسمح لحامل التأشيرة البقاء في البحرين لمدة ستة أشهر ممتدة من تاريخ استخراج التأشيرة .

 

السابق
سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم الشخصية وتفاصيل حياته ووفاته
التالي
الفرق بين البقدونس والكزبرة وأهم استخداماتهم واضرارهم

اترك تعليقاً