العناية بالذات

خطورة غبار الطباشير على الشعر

خطورة الطباشير على الشعر

طباشير

طبا شير الشعر اين تباع

يوفر طباشير الشعر الحل الأمثل بتغيير لون الشعر بشكل مؤقت حيث أنه يزول عند غسل الشعر،
كما أن طبا شير الشعر يتيح حريه الاختيار والتجربة على عكس الصبغات العادية التي قد لا تكون
لونها مناسب أو مرغوب عند بعض السيدات ولكن يتم اكتشاف ذلك بعد فوات الاوان
وعلاج الأمر يكون صعبًا على عكس معالجة لون طبا شير الشعر. ويعتبر طب اشير الشعر من
الحلول السهلة والأكثر فاعلية في تلوين الشعر، كما انها تعتبر قليلة التكلفة مع إتاحة العديد والعديد
من الاختيارات والألوان، كما يمكن عمل مزيج من أكثر من لون حتى تحصلين على اطلالات جديدة. وفي الفقرات التالية

سوف نتعرف على طريقة استخدام طبا شير الشعر كما سنتعرف على أضرار الطباشير على الشعر.

طباشير الشعر للاطفال

هناك العديد من أنواع طباشير الشعر نذكرها في النقاط التالية وهي: طبا شير الشعر المضغوط. طبا شير الشعر السائل. الطباش ير الاسبراي. طرق استخدام طباش ير الشعر سبق وذكرنا انواع طبا شير الشعر في الفقرة السابقة وتختلف طريقة الاستخدام من نوع إلى آخر وفي هذه الفقرة سوف نوضح طريقة استخدام كل نوع.

بخاخ تلوين الشعر للاطفال

اولًا طريقة استخدام طباشير الشعر المضغوط يتم تجهيز الأدوات المطلوبة وهي طبا شير الشعر المضغوط باللون المناسب، قفازات بلاستيك، بخاخ مياه، منشفة ومجفف الشعر الكهربائي. ارتدي القفازات البلاستيك واستخدمي بخاخ المياه لترطيب بعض أجزاء الشعر المراد تلوينها بعد وضع المنشفة على الكتفين لحماية الجسم والملابس من الألوان. ثم بعد ذلك يتم استخدام طباش ير الشعر المضغوط وتمريرها على الشعر المبلل من أعلى إلى أسفل. يترك الشعر لمدة خمس دقائق ثم ابدئي بتمشيط الشعر لإزالة اللون الزائد عن حاجة الشعر.

طباشير الشعر من جرير

قومي بتجفيف الشعر باستخدام مجفف الشعر الكهربائي وتمتعي بالإطلالة الجديدة.  ثانيًا استخدام لكن الطبا شير السائل الادوات المطلوبة سائل الطبا شير الملون الذي يباع في زجاجات، قفازات بلاستيك، قطعه من الاسفنج، منشفة ومجفف الشعر الكهربائي. يتم استخدام الطباشير السائل بشكل مباشر على الشعر الجاف؛ بحيث يتم وضع كمية قليلة من الطباشير ال سائل على قطعة الاسفنج وتمريرها على الشعر من أعلى إلى أسفل حتى يتشبع الشعر باللون. يترك الطب اشير السائل على الشعر لمدة ثلاثون دقيقة حتى تمام الجفاف. قومي باستخدام مشط لتسريح الشعر وإزالة المواد الباقية  لكن وسوف يتبقى اللون الذي قمت باختياره.

طبا شير الشعر النهدي

يعتبر هذا النوع من الطباشير الأسهل من حيث الاستخدام حيث يتم رش الاسبراي بشكل مباشر على المنطقة المراد بتلوينها بعد تغطية الكتفين بالمنشفة. ويعتبر هذا النوع من طبا شير تلوين الشعر هو الأقل ثباتًا ويمكن إزالته بسهولة. اضرار الطباشير على الشعر طباشير الشعر من المواد الكيميائية التي قد تتسبب في بعض الأضرار والمشاكل نستعرضها في النقاط التالية وهي: يحتوي  على مادة الأمونيا التي تسبب بعض المشاكل عند استنشاقها. يحتوي الطباشير على مادة الرصاص السامة التي يتشبع بها الجلد عند استخدام طباشير الشعر لفترات طويلة من الزمن. قد يسبب طب اشير الشعر بعض التهيج على الجلد وفروة الرأس بسبب المواد الكيميائية المصنع منها وقد يكون ذلك مصحوبًا بالحكة والألم.

السابق
تأثير حمض الفوليك على الشعر للنساء
التالي
إزالة الشعر المتقصف للنساء

اترك تعليقاً