العناية بالجسم

سيرياس ماس لتكبير الارداف للسيدات, وهل يمكن استخدام سيرياس ماس بدون تمارين؟

سيرياس ماس لتكبير الارداف

ستتعرفي في هذا المقال على سيرياس ماس لتكبير الارداف, وهو من المُكملات الغذائية التي تُساعد على زيادة الوزن، تمت صناعته في الولايات المتحدة الأمريكية حيث إن العديد من الرياضيين يستعينون به من أجل الحصول على الجسم الرياضي وبناء العضلات بالإضافة إلى دوره في تكبير الأرداف, فتابعي القراءة لمعرفة المزيد عن سيرياس ماس لتكبير الارداف.

سيرياس ماس للسيدات

أن منتج سيرياس ماس من المنتجات المصنعة خصيصا للأشخاص الذين يمارسون الرياضة وايضا كمال الاجسام بشكل خاص، ولذلك ينصح بعدم تناول البنات لذلك المنتج، ولكن اذا تناولته السيدات فلابد من ممارسة الرياضة بشكل مستمر، لأنه في حالة عدم ممارسة الرياضة تزيد نسبة الدهون التي توجد في الجسم وهو من الأمور الغير مرغوب فيها خاصة لدى البنات والسيدات، وذلك لان المنتج يحتوي على نسب كبيرة من البروتينات ومن السعرات الحرارية.

يمكنكي مشاهدة مقالة فوائد الماش والحلبة للسمنة

افضل بروتين نسائي لتكبير المؤخرة

وهناك مجموعة من البروتينات التي تُعتبر من أفضل أنواع البروتين لتكبير المؤخرة، للمساعدة في تكبير الأرداف، والتي حازت على أعلى تقييم من النساء بالعالم العربي وهم:

1) بروتين التروماس:

يعّد من أفضل أنواع البروتين لتكبير المؤخرة وذلك لأنه يحتوي على مزيج من الكربوهيدرات، ويتوفر بروتين التروماس على شكل مسحوق، ويعمل على رفع مستوى السعرات الحرارية في الجسم، كما أنه يقوم بتحسين ورفع مستويات التركيبات البروتينات داخل أنسجة العضلات، وبالتالي يساعد في تكبير حجم العضلات، من خلال دعمه لبنائها، كما يقوم بروتين التروماس على إصلاح الأنسجة والخلايا العضلية المتضررة أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

2) بروتين سيرياس ماس:

من أكثر البروتينات المستخدمة من قبل الرياضيين وممارسي ألعاب كمال الأجسام، وذلك لأنه يمتاز باحتوائه على معظم العناصر الغذائية المفيدة للجسم، كما أن الجرعة منه تحتوي على ما يقارب الخمسين غراماً من البروتين، ويساعد بشكل كبير في تكبير المؤخرة وإبراز الأرداف، ويعتبر من أفضل أنواع البروتين لتكبير المؤخرة، ويمكنكِ استخدامه.

3) بروتين Mass Tech:

يعمل هذا البروتين على زيادة الوزن، وذلك من خلال قدرته على زيادة وزن العضلات في الجسم، ومن الأفضل تناول هذا البروتين بعد مزجه مع الحليب، إذ أن كأساً من الحليب المضاف إليه بعض البروتينات، يحتوي على ما يقارب السبعين غراماً من البروتين، وألف سعرة حرارية، وعشرة غرامات من الأحماض الأمينية التي تكون متفرعة السلاسل، بالإضافة إلى احتوائه على العديد من المعادن والفيتامينات، التي تعمل على زيادة قدرات الفرد على ممارسة التمارين الرياضية.

4) بروتين platinum isolate :

هذا البروتين يمتاز بنقائه العالي، وبساطته، بحيث يقوم الجسم بامتصاص وهضمه بشكل سريع، بالإضافة إلى احتوائه على كمية كبيرة من الارجنين، وخلوه من السكر والكربوهيدرات، لذلك يعتبر هذا البروتين من  أفضل أنواع البروتين لتكبير المؤخرة بالإضافة إلى المواد المفيدة به بشكل كبير، المتناولة قبل أو بعد ممارسة التمارين الرياضية.

شاهدي أيضاً فوائد نط الحبل للأرداف

سيرياس ماس بدون تمارين

يجب ان تضع في الاعتبار ان استخدام هذا المنتج بدون ممارسة التمارين الرياضية لن يحقق لك النتائج ، كما انه سوف يزيد من وزن الدهون في الجسم بدلا من العضلات اذا تم استخدامه بدون جيم.

تعرفي على خلطات تنحيف الارداف

تكبير الارداف من اي هيرب

حبوب تكبير الارداف الامريكيه الجديدة من شركة كيرفر يو الأمريكية الكبسولات مكونة من تركيبة جديدة لا مثيل لها من قبل تعمل على زيادة حجم المؤخّرة بشكل طبيعي وفعال  وجعلها أكثر جمالا.

كيرفر ماكس تعمل على زيادة الخلايا الدهنية في المؤخّرة بشكل سريع وذلك خلال الأسابيع الأولى من استخدامه مما يجعل الجسم يحتوي على انحناءات ومؤخرة جذابة في وقت قصير.

تعتبر حبوب كيرفر ماكس من افضل دواء لتكبير المؤخرة وأبرز منتجات تكبير المؤخرة في الوقت الراهن حيث  تعمل كيرفر ماكس على تكبير المؤخرة  وشدها وإبرازها بشكل ملائم ومتناغم مع الجسم.

تمتاز بكونها أسرع دواء لتكبير المؤخرة وطبيعية 100% فهي مكونة من أعشاب طبيعية  تساعد على تحفيز الأنسجة الدهنية وهرمونات النمو.

كما أن النتيجة تظهر على حسب قابلية الجسم و نوعه، حيث أن معظم الذين استخدموها ظهرت عليهم النتائج الفعالة خلال الأشهر الأولى من استخدامها.

كيرفير ماكس بتركيز 2250 ميلي جرام ذات نتائج مبهرة و فعالة حيث تعمل على إعادة توزيع الدهون في منطقة البطن إلى مناطق الأرداف بحيث تعطي نتائج مبهرة لكونها تنحت الخصر وتزيد من حجم الأرداف واستدارتها.

  • حبوب صحية و آمنة ولا تسبب أي أضرار لأنها طبيعية ومرخصة من هيئة الدواء والغذاء العالمية FDA.
  • تم تطوير منتج كيرفر ماكس بعد النجاح الباهر الذي حققته حبوب كيرفربلس الذائعة الصيت وبعد دخوله في الأكثر مبيعاً عالمياً وأضيفت له أعشاب جديدة تعزز وتسرع النتائج.
  • يزيد حجم المؤخرة ويرفعها للأعلى بدون الحاجة للعمليات الجراحية.

  • حبوب كيرفر ماكس تنحت الخصر وتوجه الدهون فيه للمؤخرة.
  • ليس لها أي آثار جانبية
  • نتائجه مضمونة.
  • وقد أثبتت نتائجها مع كثير ممن استخدمها في آسيا وأفريقيا وأمريكا

إقرأي أيضاً 3 اكواب صفراء تخلصك من الارداف السمينة و تفقدك 8كيلو دون حمية

تجربتي مع سيرياس ماس

تقول صاحبة التجربة أنها كانت تعاني من النحافة لفترة كبير من حياتها حتى تعرفت على سيرياس ماس، وكان بمثابة السحر لي حيث انني استطعت ان احقق حلمي منذ الصغر وهو أن يزيد الوزن بشكل آمن للغاية، وبالفعل وجدت نتائج رائعة في زيادة الوزن بشكل سريع.

ننصحكي بقراءة اقوى مشروب يخلصك من الارداف الضخمة و يذيب دهون المؤخرة دون تعب

السابق
متى يموت مريض الباركنسون؟ وهل هناك حالات شفيت من هذا المرض؟
التالي
صفات الحروف في التجويد, وتعريفها لغة وإصطلاحاً وملخص صفات الحروف في التجويد

اترك تعليقاً