الأدوية

شراب رويال جونيور يسمن, وما هي فوائد شراب رويال جونيور؟ وتجربتي مع رويال للاطفال؟

ستتعرف في هذا المقال على شراب رويال جونيور يسمن, حيث يحتاج بعض الناس وخاصة الأطفال في السن الصغير إلى تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة متنوعة من الفيتامينات، ولكن هناك الكثير من الأطفال قد يحتاج جسمهم إلى مكمل غذائي بجانب الطعام لتقوية مناعة الطفل، ولهذا سوف نوضح لكم أحد الفيتامينات الجيدة المليئة بالعناصر الغذائية المتنوعة وهو فيتامين رويال جونيور، فتابع القراءة لمعرفة المزيد عن شراب رويال جونيور يسمن.

فيتامين رويال جونيور للكبار

يحتوي رويال جونيور على غذاء ملكات النحل الذي يمكن أن يقدم للأطفال للتخلص من مشكلة اليرقان والضعف الذي يعاني منها بعض الأطفال.

رويال جونيور يصلح للكبار أيضًا لأنه يقوم بتقوية الجهاز المناعي بالإضافة إلى وقاية الجسم من العديد من الأمراض عند تناول رويال جونيور.

يمكنك مشاهدة مقالة دواء رويال فيت جي الجرعة ودواعي الاستعمال

شراب رويال للاطفال فوائده

رويال جونيور متعدد الفيتامينات من مارنيز® هو شراب متعدد الفيتامينات و غني بغذاء ملكات النحل و النكهة الذكية لفاكهة الغابة و التي تعزز من الطاقة المثالية أثناء فترات النمو البدني و الذهني و النقاهة و قصور التغذية الطبيعية.

شراب رويال جونيور متعدد الفيتامينات من مارنيز® الصحي هو شراب مناسب للأطفال من سن 1 إلى 5 أعوام و يمكن للمراهقين و الكبار أيضاً تناوله.

  • يساهم غذاء ملكات النحل في بذل الطاقة و ذلك بسبب محتواه الغذائي العالي.
  • تعزز فيتامينات ب المركبة (ب 6، ب 12، ب 1، ب 5، ب 2، ب 3) عملية نمو و نضج الجهاز العصبي كما تساهم في تحسين جهاز المناعة.
  • يساهم فيتامين جيم و دال في الحماية من أضرار أكسدة الخلايا و ذلك لأنها مضادة للأكسدة.
  • يعمل فيتامين (أ) و فيتامين (د) معاً على تحسين البصر و المعادن بالعظام.

فوائد شراب رويال

نظراً للقيم الغذائية التي يحويها غذاء ملكات النحل يتم استخدامه لبعض العلاجات والاغراض الطبية. كعلاج اضطرابات النوم وأمراض الكبد، الالتهابات التنفسية والربو، ارتفاع كولسترول الدم وغيره العديد من الفوائد الطبية والجمالية التي سنفصلها فيما يلي:

التقليل من أعراض انقطاع الطمث

وجد بان لتناول غذاء ملكات النحل دور في التخفيف من أعراض سن اليأس، اذ اظهرت نتائج دراسة نشرت في مجلة Wiener Medizinische Wochenschrift أن تناول منتج (Melbrosia) الذي يحوي غذاء ملكات النحل وحبوب اللقاح عن طريق الفم ولمدة 12 أسبوع قد يساهم بشكل كبير في التقليل من أعراض انقطاع الطمث.  وتشمل اعراض انقطاع الطمث الهبات الساخنة وسوء المزاج وزيادة في الوزن.

علاج أعراض متلازمة ما قبل الحيض PMS

بينت دراسة نشرت في مجلة Current Therapeutic Research أجريت عام 2002 على منتج (Natumin Pharma) الذي يحوي غذاء ملكات النحل وحبوب اللقاح عن طريق الفم ساهم في تقليل بعض من أعراض متلازمة ما قبل الدورة الشهرية مثل انحباس السوائل وزيادة الوزن والتهيج.

علاج تقرحات القدم السكري

بينت دراسة نشرت في مجلة wound care عام 2008 أن تطبيق مرهم من نوع  (Pediphar) الذي يحوي غذاء ملكات النحل والبانثينول على تقرحات قدم مريض السكري ولمدة 6 أشهر قد ساهم بالفعل بتطهير القدم وازالة الانسجة الميتة وتعزيز عملية الشفاء. ولكن لا زلنا بحاجة الى المزيد من الادلة والدراسات التي تدعم هذه النتيجة وتعززها.

علاج ارتفاع نسبة كولسترول الدم

أشارت دراسة نشرت عام 2006 في مجلة Journal of Pharmacy and Pharmacology الى أن تناول غذاء ملكات النحل عن طريق الحقن أو عن طريق الفم وتحت اللسان لمدة 2 الى 11 أسبوع قد يساهم بالفعل بخفض مستويات الكولسترول لدى الاشخاص الذين يعانون من ارتفاع في نسبته، الا اننا بحاجة الى المزيد من الادلة والاثباتات لتعزيز هذه النتائج.

الوقاية من السرطان

اشارت بعض الدراسات الى أن غذاء ملكات النحل قد يكون له دور في مقاومة السرطانات عن طريق تثبيط تدفق الدم الى الخلايا السرطانية، وهذا ما أكدته دراسة أجريت في جامعة  Gifu Pharmaceutical University اليابانية عام 2009 ونشرت في مجلة BMC Complementary and Alternative Medicine ورجح أن حامض معروف باسم  caffeic هو الذي يلعب الدور الاكبر كمضاد للالتهابات ومعزز للمناعة.

تعرف على 15 فائدة من ” فوائد غذاء ملكات النحل للشعر “

رويال جونيور فاتح شهية

بالتاكيد فيتامين رويال جونيور فاتح للشهية وهو غذاء ملكات النحل ومكمل غذائي يساعد على تقوية مناعه الطفل بجانب الغذاء.

إقرأ أيضاً فوائد السمك للشعر والبشرة

تجربتي مع رويال للاطفال

  • تقول صاحبة التجربه ان تجربتي مع فيتامين رويال جونيور بدأت عندما لاحظت أن ابنتي تعاني من النحافة الشديدة للغاية.
  • وكان ترغب في زيادة وزنها وكانت تتساءل عن أفضل شيء يمكن استخدامه.
  • وقالت واحدة من الجيران على الفيتامينات التي كانت تقوم باستخدامها لابنتها وتسمينها.
  • وبالفعل وجدته جيد للغاية بعد الاستخدام قامت بشراءه ب 35 ريال سعودي واعطته لبناتها وكانت نتيجته جيده وسريع بفضل الله.

ننصحك بقراءة ارتفاع نسبة الحديد في الدم عند الأطفال

السابق
سالبيوليز ودواء سالبوتامول شراب للاطفال؟ وما هي الآثار الجانبية للسالبوتامول؟
التالي
هل العقيم يشتهي؟ وما هي علامات العقم؟ وكيف أعرف اني قادر على الإنجاب بدون تحليل؟

اترك تعليقاً