السفر والتأشيرات

شرح طريقة الحصول على فيزا سنغافورة للسعوديين 2021

شرح طريقة الحصول على فيزا سنغافورة للسعوديين 2021

أنواع فيزا سنغافورة للسعوديين 2021 فيزا سياحية :

وتستخدم لزيارة سنغافورة بغرض السياحة وزيارة المعالم السياحية والاثرية بالبلاد ويحق لحامل الفيزا الاقامة في سنغافورة 90 يوم خلال 180 يوم . فيزا رجال الأعمال :- وتستخدم لزيارة سنغافورة من أجل إنهاء بعض الأعمال التجارية والاقتصادية لرجال الأعمال والمستثمرين وتمنح حاملها الحق في الإقامة لمدة ثلاثة أشهر .

طرق تقديم طلب الحصول على تأشيرة سنغافورة للسعوديين 2021

يقوم  المتقدم بالدخول للموقع الرسمي لمركز التأشيرات الموحد في اف سى جلوبال واختيار نوع التأشيرة التى يرغب في الحصول عليها .  يقوم المستخدم بملء البيانات المطلوبة بشكل واضح ودقيق ومن ثم تحميل الاستمارة وطبعها ووضع صورة ضوئية لمقدم الطلب عليها . إرفاق استمارة الطلب بملف الوثائق المطلوبة لاستخراج التأشيرة وتقديمها لمكتب استخراج التأشيرة في اف سى جلوبال مع دفع الرسوم المطلوبة .  تقدر قيمة الرسوم ب 80 ريال سعودى سعر الحصول على التأشيرة و 152 ريال لمكتب استخراج التأشيرة غير قابلة للاسترداد .  يقوم المتقدم باستلام رقم مرجعي خاص به لمتابعه الطلب عبر الانترنت  وموعد الحصول على التأشيرة المطلوبة عقب انتهاء الإجراءات .  يتم الحصول على جواز السفر والتأشيرة الى سنغافورة من مركز التأشيرات المعتمد بالمملكة العربية السعودية والسفر خلال مدة صلاحية التأشيرة البالغ 6 أشهر .

 الوثائق المطلوبة بملف الحصول على تأشيرة سنغافورة للسعوديين 2021

صورة من الصفحة البيومترية و جواز السفر شريطة أن تكون سارية المفعول لمدة ستة أشهر . عدد 2 صورة شمسية تتفق والمعايير الدولية ذات خلفية بيضاء ووضوح ملامح الوجه مقاس 4×6 . خطاب عدم ممانعة من قبل جهة العمل الخاصة بمقدم الطلب تحمل المسمى الوظيفي والراتب الشهرى للموظف . صورة من بطاقة الاقامة للمقيمين بالسعودية من غير السعوديين . صورة من حجز فندق الإقامة خلال فترة السفر وتذكرتي الذهاب والعودة بتواريخ محددة .كشف حساب بنكى يوضح حركة الحساب خلال الثلاثة أشهر الاخيرة وقدرات مقدم الطلب المالية على تكاليف العيش خلال فترة السفر . في حالة السفر بدعوة من مواطن سنغافوري يجب تقديم صورة من خطاب الدعوة من قبل المواطن السنغافوري . استمارة طلب الحصول على التأشيرة مع ملء البيانات المطلوبة بشكل كامل ودقيق . يجب ترجمة جميع الوثائق المقدمة باللغة العربية الى اللغة الانجليزية بمركز معتمد للترجمة قبل تقديمها وارفاقها مع المستندات الاصلية .

السابق
اسماء أفضل ألاسواق والمولات يوجياكارتا في اندونيسيا
التالي
الدول التي تسمح بدخول المصريين بدون فيزا او تاشيرة 2021

اترك تعليقاً