تقنية

شرح وتحميل تطبيق جوجل بلاي لتحميل التطبيقات لهواتف الاندرويد

شرح وتحميل تطبيق جوجل بلاي لتحميل التطبيقات لهواتف الاندرويد

تطبيق جوجل بلاي هو التطبيق الأساسي لجميع هواتف الاندرويد، ويساعدك التطبيق في تحميل الألعاب والبرامج فهو يضم ما يزيد عن 2.5 مليون تطبيق ولعبة، وحقق متجر جوجل بلاي انتشار كبير حتى أصبح هو المتجر الأساسي لجميع الهواتف التي تعمل بنظام الـ Android.

كيفية تنزيل التطبيقات من متجر جوجل بلاي

بعد تحميل تطبيق جوجل بلاي من هـنـا قم بفتح التطبيق ستجد مجموعة من الألعاب والتطبيقات، التي يقترحها المتجر عليك لكي تقوم بتحميلها، في أعلى الصفحة الرئيسية ستجد شريط بحث يمكنك استخدامه في البحث عن الألعاب والتطبيقات التي تريد تحميلها على الموبايل.

بعد البحث عن اللعبة أو التطبيق الذي تريده سيظهر لك التطبيق والعديد من التطبيقات الأخرى المقترحة قم بالضغط على التطبيق الذي تريده والضغط على كلمة تحميل ليبدأ تنزيل التطبيق على الموبايل.

شرح تطبيق جوجل بلاي Play Store

يوفر تطبيق Google Play الملايين من التطبيقات المختلفة مثل تطبيقات الطبخ، وتطبيقات الأخبار وتطبيقات التغذية، والكثير من التطبيقات الأخرى، كما أنه يوفر مجموعة كبيرة من ألعاب الموبايل في مختلف الفئات مثل ألعاب الأكشن والعاب المغامرات، حيث يعمل التطبيق على توفير جميع الألعاب والبرامج المدفوعة والمجانية.

جوجل بلاي ألعاب

يضم التطبيق الملايين من الألعاب المختلفة المجانية والمدفوعة، والتي يمكنك تحميلها على جميع هواتف الاندرويد من خلاله بكل سهولة، ويوفر التطبيق الألعاب بمختلف أنواعها مثل: ألعاب المغامرات والغموض، وألعاب الألغاز، وألعاب المحاكاة، وألعاب الورق، والألعاب التعليمية، وألعاب الاستراتيجية، وألعاب السيارات، وجميع ألعاب الموبايل الأخرى التي يمكنك استكشافها بعد تحميل التطبيق.

هناك الكثير من الألعاب التي يمكنك تحميلها ولا تحتاج إلى اتصال هاتفك بالإنترنت لكي تستطيع اللعب بعد ذلك، ولكن التطبيق يضم الكثير من الألعاب التي تعمل دون الحاجة إلى اتصال بشبكة الإنترنت مثل: لعبة صب واي، والألعاب الخفيفة والآلاف من الألعاب الأخرى المتواجدة داخل التطبيق.

جوجل بلاي تطبيقات

تطبيق جوجل بلاي يمتلك مجموعة كبيرة من التطبيقات في فئات متعددة يمكنك تحميل التطبيقات التعليمية والتي تساعدك علي تعلم اللغات، وتسهيل أمور الدراسة على الطالب أو تحميل تطبيقات الاتصال وتطبيقات الأخبار والمجلات، وتطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر

يوفر لك البرنامج جميع التطبيقات التي سوف تحتاجها، ويتميز أنه يوفر جميع التطبيقات بنظام حماية عالي دون وجود أي خطورة من التطبيقات سواء من خلال استخدام معلومات مستخدمي التطبيقات أو غيرة من الأمور الأخرى، تم إصدار تطبيق جوجل بلاي من جانب شركة جوجل لأول مرة في عام 2008 وحقق التطبيق انتشار واسع حتى أصبح هو المتجر الأساسي لجميع هواتف الاندرويد، ولن تحتاج إلى تحميله علي الموبايل إذا كان هاتفك يدعم خدمات جوجل.

السابق
كيفية حذف حساب تويتر
التالي
برنامج Fast video Downloader افضل تحميل فيديو

اترك تعليقاً