السفر والتأشيرات

شروط الحصول على الجنسية الأمريكية

شروط الحصول على الجنسية الأمريكية

شروط الحصول على الجنسية الأمريكية من خلال موقع أفضل اجابة تعتبر دولة أمريكا واحدة من الدول التي تجذب إليها عدد كبير جدا من الأشخاص نظرا لتطور سوق العمل الخاص بها وازدهار مستوى المعيشة فهي تجذب عدد كبير إليها لذلك يسعى الجميع للحصول على الجنسية الأمريكية بشكل مستمر ليستمتع بكل المميزات.

شروط الحصول على الجنسية الأمريكية

هناك عدد كبير جدا من الشروط التي تجعل أي شخص قادر على الحصول على الجنسية الأمريكية بسهولة دون أي تعقيدات من هذه الشروط: أي طفل يولد على أرض أمريكا يحصل على الجنسية الأمريكية حتى وإن كان الأبوين غير أمريكيين. أي طفل ولد خارج أمريكا يحصل على الجنسية الأمريكية فقط إذا كان ينتمي لاحد الوالدين الأمريكيين ولابد أن يكون أحد هذين الوالدين مقيمين في دولة أمريكا. يمكن أيضا الحصول على الجنسيه الامريكيه لاي مواطن يقيم على أرض الولايات المتحدة الأمريكية لمدة طويلة تصل إلى ثلاث سنوات بعد ذلك يمكنه أن يقوم في التقديم للحصول على الجنسية. يمكن الحصول على الجنسية الأمريكية إذا قام أي شخص بالعمل في أي مؤسسة ضخمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

يمكن الحصول على الجنسيه الأمريكية إذا تم الزواج من امرأة أمريكية أو رجل أمريكي. يتم الحصول على الجنسية الأمريكية بسهولة لأي شخص يتقدم للتطوع في الجيش الأمريكي ويعمل به لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات بعد ذلك يتم الحصول على الجنسية بشكل سهل. واحد من أهم الشروط الأساسية للحصول على الجنسية الأمريكية هو أن يتم إظهار الولاء والطاعة وحسن السير والسلوك للمواطن الراغب في الحصول على الجنسية و احترام الدستور الأمريكي واحترام تاريخ أمريكا وكل ما يتعلق بها.

الأوراق المطلوبة للحصول على الجنسيه الامريكية

لابد أن يتم تقديم جميع الأوراق للسفارة المسؤولة عن الهجرة والتأشيرات. لابد أن تحتوي هذه الأوراق على كل ما يتعلق به الأحوال الجنائية الخاصة بالمواطن المتقدم بطلب الحصول على الجنسية. لا بد أيضا أن يتم تقديم الأوراق التي تدل على الإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية و عدم الخروج منها وتقديم الأوراق التي تدل على دفع جميع الضرائب الخاصة بالدولة. القيام واجتياز جميع الاختبارات الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية وخصوصا في اللغة الانجليزية، وتحرص الولايات المتحدة دائما على تغيير جميع الاسئلة المقدمة أثناء الإختبار. بعد ذلك والشرط الأخير هو إظهار الولاء للقسم الخاص بالولايات المتحدة الأمريكية لقبول طلب الجنسية.

ما هي مميزات امتلاك الجنسية الأمريكية ؟

لكل شخص يمتلك الجنسية الأمريكية مجموعة من المميزات التي تؤهله للسفر في جميع أنحاء العالم دون مواجهة أي مشاكل كغيره من المواطنين العاديين.
المواطن الأمريكي يمتلك الأمان في جميع أنحاء العالم فهو محمي بشكل كبير وقادر على الانتقال إلى عدد كبير جدا من الدول دون الحاجة إلى امتلاك تأشيرة معينة. يمكن أيضا أن يتم المشاركه في جميع الانتخابات الخاصة بدولة أمريكا والانضمام إلى الفدرالية. في حالة ارتكاب أي شخص يحمل الجنسية الأمريكية في أي دولة غير أمريكا يتم ترشيح له أكبر المحامين للدفاع عنه في مختلف أنحاء العالم من قبل السفارة الأمريكية.

السابق
كيفية وشروط الحصول على الجنسية الكويتية
التالي
شروط الحصول على الجنسية الايطالية

اترك تعليقاً