ثقافة عامة

طريقة تشغيل مساعد جوجل في 6 خطوات

طريقة تشغيل مساعد جوجل في 6 خطوات

طرق تشغيل مساعد جوجل

هناك عدة خيارات متاحة للمستخدم لتشغيل خدمة Google Assistant المتوفرة على الهواتف الذكية.

  • انقر على أيقونة Google Assistant.
  • استخدم الإيماءات على الشاشة.
  • الضغط على ظهر الهاتف المحمول.

كيفية بدء تشغيل مساعد Google بالضغط على ظهر الهاتف

يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android تنشيط خدمة Google Assistant على هواتفهم المحمولة عن طريق الضغط على الجزء الخلفي من الهاتف باتباع الخطوات التالية:

مبدئيًا، لاستخدام هذه الطريقة، قم بتنزيل تطبيق Tab Tab من متجر Google Play على هواتف Android، بحيث يمكنك تنشيط مساعد Google بهذه الطريقة، وسيعمل التطبيق على هواتف Android بدءًا من Android 7. اضغط على الزر. رمز الإعدادات. ثم حدد عدد النقرات على ظهر الهاتف لبدء خدمة Google Assistant، إما باختيار النقر المزدوج أو النقر الثلاثي وفقًا لتفضيلاتك الشخصية. ثم انقر فوق أيقونة إضافة إجراء في أسفل الشاشة. ثم انتقل إلى أيقونة الصفحة الرئيسية. ثم انقر فوق رمز معالج بدء التشغيل. بعد الانتهاء من كل هذه الخطوات سابقًا، سيتم تفعيل خدمة تشغيل Google Assistant بالضغط على ظهر هاتفك المحمول “. يمكنك بعد ذلك إضافة بعض التعديلات، على سبيل المثال يمكنك ضبط الإيماءة فقط عندما تكون الشاشة قيد التشغيل، ويمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق أيقونة إضافة المتطلبات، ثم تحديد أحد المتطلبات من قائمة الخيارات، وفقًا لتقنية How-To Geek Technology. “

في نهاية المقال الخاص بكيفية تشغيل مساعد جوجل في 6 خطوات، يسرنا أن نقدم لك تفاصيل حول كيفية تشغيل مساعد جوجل في 6 خطوات، حيث نسعى جاهدين لإيصال المعلومات إليك بشكل صحيح وكامل. في محاولة لإثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

السابق
تجارب الماء الدافئ مع الليمون على الريق وفوائده
التالي
من الاعذار المبيحه للتخلف عن الجمعه والجماعه

اترك تعليقاً