ترددات القنوات

طريقة تفعيل اشتراك bein sport 2021

طريقة تفعيل اشتراك bein sport 2021 من الموضوعات المنتشرة في البحث على مواقع الإنترنت في الوقت الحالي حتى يتمكن المشاهدون من المتابعة المستمرة لأحدث المباريات الرياضية مباشرة من منازلهم في ظل انتشار وباء كورونا ومحاولة الجميع الجلوس في المنزل أطول فترة ممكنة، وتعد شبكة بي ان سبورتس من أهم القنوات الرياضية على مستوى العالم حيث تنفرد بإذاعة العديد من البطولات الأوروبية التي تحظى بنسب مشاهدة مرتفعة جدا، وإليكم فيما يلي عبر موقعنا الإلكتروني طريقة تفعيل اشتراك bein sport 2021 بالتفصيل.

قنوات بي إن سبورت الفضائية bein sport

تعتبر bein sport من أهم القنوات التي تقوم بنقل المباريات مباشرة من جميع دول العالم، وقد تم إطلاقها في بداية الأمر وهي تحمل اسم قنوات الجزيرة الرياضية في عام 2003، واستمرت على هذا حتى عام 2014 الذي تم فيه تغيير الاسم حتى يصبح قنوات بي إن سبورت الرياضية.

من المعروف أن قنوات بي إن سبورت الفضائية مختصة بنقل أكثر البطولات المشهورة لجميع المباريات في كأس العالم وأيضًا الدوري الإنجليزي، والإيطالي، والإسباني، وكأس أمم أوروبا، وكأس أمم أفريقيا، وبطولات دوري أبطال أوروبا وأفريقيا وآسيا وبطولة كوبا ليبارتادوريس وغيرها، وذلك بشكل مباشر وحصري وبجودة ودقة عالية.

بالإضافة إلى أنها تقوم بنقل الكثير من المباريات في وجود فريق عمل مدرب ولديه خبرة عالية يتضمن معلقين ومحللين رياضيين، ويتم بث شبكة قنوات بي إن سبورت على الأقمار الصناعية نايل سات، وعرب سات، وسهيل سات، وتتيح القناة أيضًا إمكانية مشاهدة مباريات كرة القدم أونلاين عبر خدمة بي ان كونكت BEIN Connect.

أسعار الاشتراك في باقات بي إن سبورت bein sports

قبل معرفة طريقة تفعيل اشتراك bein sport 2021 من المهم معرفة أسعار الاشتراك حيث أن هناك الكثير من الباقات الخاصة بقنوات بي إن سبورت، وسنذكر هنا أسعار تجديد اشتراك بي إن سبورت الخاصة بجميع الباقات كالتالي:

  • باقة complete: وهذه الباقة تتميز بجودة عالية للصورة أي Full HD، وأيضًا وجود 85 قناة ترفيهية ومشاهدة البطولات العالمية، ومن أجل الاشتراك في هذه الباقة يجب دفع مبلغ 2737 جنيه سنويًا وهو ما يعادل حوالي 163 دولار أمريكي، وللاشتراك شهريًا مبلغ 228 جنيه.
  • باقة Sports: يمكن للمشترك مشاهدة جميع البطولات في جميع أنحاء العالم من خلال 55 قناة مختصة بنقل هذه المباريات، ويجب دفع 2280 جنيه من أجل الاشتراك السنوي وهو ما يعادل 135 دولار أمريكي، ومبلغ 190 جنيه للاشتراك الشهري.
  • باقة Access: تتضمن هذه الباقة 41 قناة تقوم بعرض كل ما هو جديد من المباريات في جميع أنحاء العالم بجودة عالية ويجب دفع مبلغ 994 جنيه من أجل الاشتراك السنوي وهو ما يعادل 59 دولار أمريكي، ومبلغ 76 جنيه من أجل الاشتراك الشهري.
  • باقة Entertainment: تشمل هذه الباقة البرامج الترفيهية وجميع ما يمكن مشاهدته مع العائلة فقط، ويتم دفع مبلغ 2280 جنيه في الاشتراك السنوي، والاشتراك الشهري يبلغ 190 جنيه.

طريقة تفعيل اشتراك bein sport 2021

  • يقوم الراغب في الاشتراك بالدخول أولًا إلى موقع bein sport وهو https://www.beinsports.com/ar/ .
  • وبعد هذه الخطوة سوف يظهر للمستخدم الصفحة الخاصة بالموقع، والتي تشتمل على العديد من الخدمات مثل الأخبار الخاصة بكرة القدم العالمية، وكرة السلة، والتنس، والكثير من الخدمات المتوفرة داخل الموقع، ثم يقوم بالتوجه إلى أيقونة Get Bein التي تقع أعلى يسار الصفحة تحت الأيقونات الثلاث “الفيديو، وشاهد مباشرة، وجدول البث”، وبعد ذلك يقوم المستخدم بالضغط عليها.
  • سوف تظهر للمستخدم صفحة جديدة بها كل شئ يتعلق باشتراك بي إن سبورت Bein Sport، ثم يقوم بالضغط على اختيار أيقونة “اشتراك”.
  • ومن ثم ينظر على يسار الشاشة حتى يجد كلمة “اشترك الآن”.
  • ثم يقوم بالضغط عليها حتى تظهر له النافذة الخاصة بالاشتراكات، التي تضمن باقات البث الفضائي، وأيضًا باقات connect، ومعها باقات براعم.
  • هنا يجب على المستخدم تحديد نوعية اشتراكه:
  1. فإذا كان يريد الاشتراك في قنوات بي إن سبورتس من خلال الرسيفر سيقوم بالضغط على أيقونة “باقات البث الفضائي” ويختار الباقة المناسبة.
  2. إذا كان يريد الإشتراك عن طريق الهاتف المحمول لمشاهدة البرامج الترفيهية والرياضية معًا من خلال الأجهزة المحمولة، ومعها أجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى كل أجهزة التلفاز الذكية، سيقوم بالضغط على أيقونة connect.
  3. إذا كان يريد الإشتراك في شبكة قنوات bein sport ليستمتع بعالم مثير ومشوق للعائلة والأطفال، بحيث يمكنهم الإطلاع على مجموعة مختلفة من البرامج من خلال الهاتف الجوال أو الجهاز اللوحي، فسيقوم المستخدم حينها باختيار “باقات براعم”.
  • بعد اختيار الباقة المناسبة سيقوم المستخدم بإكمال جميع البيانات الخاصة به.
  • وبعد تحديد الدولة وأيضًا المدينة واختيار أقرب موزع، سوف يقوم المستخدم بالضغط على كلمة “اشتراك”.
  • ثم يقوم بتحديد واختيار نوعية الباقة التي يريد الاشتراك فيها.
  • ثم يقوم باختيار الطريقة التي تناسبه في وصول الإشتراك إليه.
  • ثم يقوم المستخدم باختيار أيقونة Full Amount، ثم يقوم بالضغط على Proceed.
  • سوف تظهر أمام المستخدم نافذة فيها قوائم يجب عليه أن يكتب فيها كل البيانات الخاصة بك، وأخيراً سوف يقوم بالضغط على أيقونة “Submit Code”، وبهذا نكون قد تعرفنا على طريقة تفعيل اشتراك bein sport.
السابق
أقوى قوة اقتصادية في أوروبا 2021
التالي
أسعار شركات التأمين للسيارات في السعودية 2021

اترك تعليقاً