الحياة والمجتمع

طريقة تنسيق الألوان الجريئة

طريقة تنسيق الألوان الجريئة

لم يعد من المقبول اغفال الألوان الجريئة أو الابتعاد عنها والتمسك بالطقوس التقليدية في تنسيق الألوان ، نظرا لبروز هذه الألوان في الموضة في الآونة الأخيرة ، ولذاك نقدم لك بعض النصائح كدليل مختصر لتنسيق الألوان الجريئة مع الملابس الأخرى ليبدو المظهر أنيقا مع الحجاب .

خطوات تنسيق الألوان الجريئة من الملابس

 اختاري الملابس بألوان سادة

عند اختيار الألوان الجريئة ، ابتعدي عن النقوش واحرصي على اقتناء القطع السادة التي يسهل عليك تنسيقها مع الحفاظ على بساطة طلتك ، وينصح بالاكتفاء باختيار قطعة واحدة بنقشة في مجمل اطلالتك في حالة الرغبة في ذلك .

تخصص اللون الأجرأ للقطعة الأصغر

احرصي على اختيار اللون الأجرأ لقطعة الملابس الأصغر في إطلالتك مثل الجاكيت القصير أو السكارف المربع أو توب بسيط ، على سبيل المثال إذا كنت ستقومين بارتداء اللون الأزرق مع المستردة ، اجعلي المستردة في الطرحة أو الحقيبة .

يكفي قطعتين فقط من الألوان الجريئة في إطلالتك

إن ارتداء العديد من القطع ذات الألوان الجريئة قد يقلل من فرصتك في الحصول على طلة أنيقة وجذابة ، لذلك ننصحك بالاكتفاء بقطعتين فقط من الألوان الجريئة مع القطع الأخرى بالألوان المحايدة ، لتضمني عدم المبالغة .

اختاري الأقمشة الأساسية

يفضل عند ارتداء الألوان الجريئة الحرص على اختيارها من الأقمشة العادية ذات الملمس البسيط ، بمعنى تجنب انتقاء فيست فرو أو كارديجان صوف مخرم أو المزود بكرنيش بألوان جريئة ، لأنه يجعل اطلالتك تبدو مزدحمة للغاية .

عدم اهمال الإكسسوارات

تعد الاكسسوارات من القطع التي لا غنى عنها عند تنسيق الألوان الجريئة معا ، حيث أنها تساعد في تعزيز الانسجام بين الألوان والقطع ، لذلك ينبغي اختيار لون الاكسسوارات المناسبة للدرجات التي ترتديها معا في إطلالتك ، فإذا كنت ترتدين حقيبة باللون الأخضر الجريء بذراع سلسلة ذهبية ، ارتدي معا عقدا ذهبيا وحزاما رفيعا بنفس اللون الذهبي .

أشهر ثنائيات الألوان الجريئة

الأخضر والبنفسجي

الأزرق والأصفر

الأزرق والفوشيا

الأخضر والأصفر

الأزرق والبرتقالي

الأحمر والأخضر

الأصفر و البنفسجي

صور لإطلالات بألوان جريئة

شاهدي الصور التالية التي تساعدك على اختيار قطع بألوان جريئة وكيفية تنسيقها مع إطلالة حجابك .

السابق
كيفية تبيض للإبط
التالي
اشهر ” منتجات بوبا ” الايطالية المتخصصة بالمكياج

اترك تعليقاً