العناية بالذات

علامات الجمال الحقيقية عند المرأة

حور العينين من علامات الجمال

علامات الجمال الحاد

معايير الجمال تختلف من فتاة لأخرى، ومن بلد لغيرها، وعادةً لا يتفق الجميع على علامات جمال محددة، لكن هناك بعض العلامات التي أكد جميع الخبراء في عالم التجميل، أنها الأفضل، وتمنح صاحبها معايير جمال مميزة عن غيرها.

قد يهمك ايضا:علامات جمال المرأة

1. النمش

يعد النمش أشهر علامة من معايير جمال الإنسان، خاصة المرأة، لأنه يمنحها مظهراً طبيعياً ومميزاً عن الأخريات، ففي السابق كانت الفتيات يحاولن إخفاء النمش بمساحيق التجميل أو الليزر، لكن الآن أصبحت النجمات والمشاهير يلجأن إلى إضافة النمش إلى وجوههن.

2. الغمازات

تظهر جمال الضحكة، وتمنح الوجه شكلاً مبهجاً للغاية، فإن كنتِ تتمتعين بتلك الغمازات، فحتماً أنتِ محظوظة عزيزتي.

3. الشعر الداكن والعيون الملونة

لأن المزيج بين الشعر الداكن والعيون الملونة نادر، يعد من أجمل علامات الجمال في الإنسان، حيث يجعله مميزاً ولافتاً للانتباه.

إذا كنتِ تتمتعين بعيون ملونة، فننصحك بأن تعطي شعرك اللون الغامق خاصة تلك التدرجات ما بين الرمادي والبني، لأنها ستمنحكِ جمالاً بلا حدود..

4.الشفاه الممتلئة

هذه العلامة على الجمال حديثة، فكانت الشفاه الغليظة والممتلئة قديماً دليلاً على القبح وليس الجمال، أمّا اليوم فأصبحت هذه الشفاه من أهم معايير الجمال عن السابق، و أصبح الجميع يتهافت على امتلاك هذه الشفاه.اقرأ ايضا:علامات جمال المرأة

علامات جمال المرأة العربية

العيون الكبيرة

تتميّز المرأة العربية الجميلة بامتلاكها عيونًا واسعةً لوزيةً، وتتنوّع ألوان العيون الجميلة عند العرب؛ فمنها العيون ذات اللون البندقي الجميل أو الأخضر أو السوداء الداكنة، بالإضافة إلى الرموش الطويلة الجميلة المعكوفة التي لا تحتاج إلى تقويس فهي مُقوّسة و جميلة .

الحواجب الكثيفة

تتميّز النساء العربيّات بامتلاكهنّ حواجبًا سميكةً نوعًا ما مُقارنةً بالنساء الأخريات اللواتي يُعانينَ من قلّة عدد الشعيرات الموجودة في حواجبهنّ ومن أجل ذلك يحتاجون لإجراء عمليات زراعة للشعر في تلك المنطقة أو استخدام قلم الحواجب كأداة للتحايل أو رسم حواجب وهمية، بينما النساء العربيات لا يحتجنَ لذلك فُهنّ يمتلكنَ حواجبًا سميكةً يمكنهنّ التحكُّم بها أو قصّها أو التقليل منها وتشذيبها بالخيط حسب رغبتهنّ.

قد يهمك ايضا:اهم مستحضرات تكثيف الحواجب بشكل طبيعي

 الجميل

تتمتّع غالبيّة النساء العربيات بالجسم الجميل ذو المنحنيات، أو الذي قد يكون أشبه بالساعة الرملية، إذ إنّهن يمتلكنَ خصرًا صغيرًا أو أردافًا كبيرةً، ولا تحتاج النساء العربيات للعديد من التمارين الرياضية للحصول على شكل الجسم المنحوت.

 

الشعر الكثيف

تمتلك النساء العربيات في الغالب شعرًا كثيفًا ولامعًا بشكلٍ طبيعي دون الحاجة إلى إضافة الوصلات الصناعية ليبدو شعرهنّ أسمك أو أجمل أو أطول .كما هو الحال لدى العديد من النساء الأخريات.  ايضا:طريقة تكثيف الشعر

الشفاه الممتلئة من علامات الجمال

شفاه النساء العربيات  مُمتلئة ومُكتنزة، وهي من الصفات الجمالية المرغوبة بين النساء العرب.

 

اقرأ ايضا:طريقة تنسيق الألوان الجريئة

السابق
طرق المكياج خطوة بخطوة
التالي
أشكال الجسم والملابس المناسبة له

اترك تعليقاً