الحياة والمجتمع

فوائد الضبع للسحر

فوائد الضبع للسحر

فوائد الضبع للسحر

فوائد الضبع للسحر

فوائد الضبع

هذا السؤال لفت إنتباهي فبحث كثيراً عن فوائد أكل لحم الضبع فلم أجد أي من الفوائد العلمية لأكله سو بعض مقولات من يأكله بأنه مقوي جنسي رهيب لهم وهذا لم تأكده
أي من الدراسات العلمية
 أو تنفيه في نفس الوقت بل والكثير من الأخصائيين قد وجهوا نداء لمن يأكله بعدم الإستمرار في ذلك بسبب إمكانة نقل الضبع للأمراض وخاصة في دمه أو جلده.

يمكنك مشاهدة المقالة هل القمل يأتي من السحر

الضبع والسحر

معلومات عن الضبع والسحر

مخ الضبع اقوى استعمال في السحر الاسود. الضبع من الحيوانات القذرة لأنه يعتمد في طعامه على الجيف الميتة و من المعروف قوة الضبع في اعمال السحر الاسود فهناك استخدام جمجمة الضبع في عمل السحر الاسود لأنه يعمل على استحضار الارواح الشريرة مما يشكل الخط الهجومي الاول للساحر لعنة الله عليه و كثيرا ما نسمع عن استخدام مخ الضبع في التفريق بين الزوجين و كذلك استخدام مخ الضبع في طاعة الزوج لزوجته بشكل اعمى فهو يعتبر سحر انتقام من الزوجة ليبق الزوج مطيعا لها وهناك استخدام خطير للضبع في السحر الاسود عبر جلب اظافر الضبع ومزجها مع شعر لجسد ميت ومن ثم قراءة طلاسم سحرية عليهم ويدفن لاحقا بجانب قبر ميت ليبدأ السحر الاسود مفعوله بشكل قوي جدا وهناك استخدام للأعضاء التناسلية للضبع في تقوية الطاقة الجنسية ولقوة الجماع . 7 – قلب النسر و السحر الاسود

اهم جزء من النسر هو قلبه فيجلب الساحر قلب النسر ثم يأت بمنقار النسر و من ثم يجلب جلد ضبع بري وينتظر الساحر التوقيت المناسب وهو دخول كوكب المريخ في برج المراد سحره و يبدأ القراءة على المسحور ليتم عقد السحر الاسود على المريض و كذلك جلب ريش النسر للكتابة به بدم الخفاش مما يؤدي لموت المسحور ومرضه الطويل غير معروف السبب .

يمكنك مشاهدة المقالة تجربتي مع التلبينة يوميا للوسواس والإكتئاب والخوف والسحر, وما هي الأمراض التي تعالجها؟

من ماذا يخاف الضبع

كيف يدفن الضبع

“معلومات عن حيوان الضبع قد تكون سمعت بها لأول مرة” بوست انتشر على صفحات التواصل الاجتماعى يزعم أنه عند موت الضبع يتم دفنه وفق لمحضر أصولى وبحضور عدد من ضباط الشرطة.

وأكد البوست أن محضر الشرطة يتم نظرا لارتفاع سعر جلده والذى يصل إلى 50 ألف دولار، وذلك بسبب استخدامه لتهريب المخدرات، حيث أن أشعة الماسح الضوئى لا تخترق جلده.

ومن المعلومات الأخرى المنشورة فى البوست أنه أجزاء من مخ الضبع تستخدم في السحر الأسود، ولذلك هو مطلوب من السحرة وبكثرة، كما أن الأكسير المستخرج من عصارة مخه قد يؤدى على الجنون التام وللأبد، ويطلق رائحة تؤثر على المخ وتجعلك تتبعه دون إرادتك ويقوم بقتلك عندما تكون وحيدا.

يمكنك مشاهدة المقالة قصة موسى مع فرعون والسحرة كاملة ومخلصة للأطفال

الضبع العربي

الضَبُعُ المُخَطَّطَ أو العَرْفاء هو حيوان قارت من فصيلة الضبعيات التي تضم إلى جانب هذا النوع الضبع المرقط، العسبار، والضبع البني الوثيق الصلة بالضبع المخطط. والضبع المخطط أوسع انتشارا من الأنواع الباقية إذ أن موطنه يشمل أفريقيا بكاملها، الشرق الأوسط، باكستان، غرب الهند، والأناضول.يمكنك مشاهدة المقالة السحر المشموم واعراضه وطريقة علاجه

انثى الضبع

يُطلق على أنثى الضبع ضبعانة، وتُجمع على ضبعانات وضباع، ويُعرف الذكر بضبعان، ويُجمع على ضباعين مثل سرحان وسراحين، كما تُسمّى أنثى الضبع بعدد من المُسميات، ومنها: أم خنور، وأم طريق، وأم عامر، وأم القبور، وأم نوفل.

يُشار إلى أنَّ (ضبع) تسمية تُطلق على المذكر والمؤنث على حد السواء، والضبع أحد الحيوانات التي تنتمي إلى السباع، وتندرج ضمن الفصيلة الضبعيَّة، وهو حيوان كبير الرأس، وقويّ الفكين، وأقوى وأكبر من الكلاب.

يُطلق على الضبع العديد من المُسميات، ومنها: جيل، وجعار، وحفصة، وأبو عامر، وأبو كلدة، وأبو الهنبر.

إناث الضباع تتميز الضباع بأنَّها حيوانات اجتماعيّة، حيث تعيش في مجموعات، ويُمكن أنْ يصل عدد الضباع في المجموعة الواحدة إلى ثمانين ضبعاً، ويُشار إلى أنَّ إناث الضباع المُرقطة أكبر حجماً، وتُهيمن على المجموعة، وهي أكثر عدوانيّة من الذكور، حيث تمتلك الإناث رتبة أعلى من الذكور في داخل المجموعة، ولكن تُسيطر ذكور الضباع البنيّة والمخططة والعسبار (ضبع الأرض) على مجموعاتها، ويجدر بالذكر أنَّ الإناث تُنجب حوالي اثنين أو أربعة من الضباع الصغيرة، وتتقاسم الإناث في داخل المجموعة الواحدة رعاية الصغار، وتعتمد الصغار خلال الستة شهور الأولى من عمرها على حليب الأم فقط في تغذيتها، ويمكن أن تستمر الرضاعة لأكثر من سنة.

يمكنك مشاهدة المقالة هل وجود الصراصير في البيت يدل على السحر

كيف يقتل الضبع الانسان

يُعتبر الضبع من أكثر الحيوانات بشاعة عند الافتراس، حيث أنه بخلاف الحيوانات الأخرى كالأسود والذئاب، لا يقتل الفريسة في البداية ثم يُهاجمها، بل يقوم بأكلها حية، مما يتسبب في آلام شديدة قبل الموت. كما يتصف بالأنانية الشديدة، فلا ينظم لحم الفرائس على مجموعته، بل يُحاول أن ينال الجزء الأكبر منها. ولسوء الحظ أكد العلماء على أن الضبع يستطيع مهاجمة الإنسان، وافتراسه، وأكدت الدراسات التاريخية على هذه النقطة، وذلك بعدما وُجدت آثار شعر آدمي مختلطة بفضلات الضبع.

يمكنك الاطلاع على المقالة دعاء تحصين النفس من كل شر من العين ومن السحر

 

السابق
اختبار صدمات الطفولة
التالي
جدول كميات زيت المحرك لكل أنواع السيارات

اترك تعليقاً