العناية بالذات

فوائد حبوب بيوتين لتقوية الشعر

حبوب البيوتين لتقوية الشعر

بيوتين

البيوتين لتطويل الشعر

بيوتين 10000 قرص يزود الجسم بالبي وتين، وهو عنصر مهم للغاية لأعضاء الجسم. يمد فروة الرأس بمادة الكيراتين الهامة جدا والتي توجد في قاعدة الشعر، أكثر من 80٪ من مكونات الشعر هي الكيراتين، وهو أمر مهم للحفاظ على قوة وكثافة الشعر. البيوت ين يعد من أنواع فيتامين ب، ويعرف أيضاً بـ فيتامين ب 7، وهو مسؤول بشكل مباشر عن صحة الشعر والبشرة والأظافر. يزيد من طاقة الجسم ونشاطه. يستخدم بشكل واسع لعلاج تساقط الشعر يحسن من مظهر الجلد والأظافر ويجعل البشرة أكثر صحية يصبح الشعر بعد استخدامه قويا ولامعاً. يعيد للبشرة حيويتها ويجعلها أكثر بريقًا.
فوائد حبوب البيوتي ن 10000 لتقوية الشعر، إذا كنتِ تعانين من ضعف فروة شعرك، وتساقط الكثير من الشعر أثناء الاستخدام، مما يسبب لك الحزن والحيرة الشديدة، فقد أتينا بمقالة تحل كل مشاكلك بنسبة 100% وهو حبوب البيوتين 10000 لتقوية الشعر.

أضرار حبوب البيوتين

وهو من مستخلصات فيتامين ب وأهميته أنه يساعد الجسم على تكسير الدهون والكربوهيدرات والأطعمة الأخرى، ويمكن استخدامه لعلاج أو منع مشاكل نقص فيتامين ب، ويتم إنتاج أشهر أنواع حبوب البيوتي ن، بواسطة الطبيعة. شركة ناتشرز باونتي هي الشركة المسؤولة عن إنتاجه، وهي شركة أمريكية مقرها في نيويورك وتنتج العديد من الفيتامينات والأعشاب. يتوافر البيو تين بعدة تركيزات مختلفة، منها 1000 mcg ومنها 5000 mcg ومنها 10000 ميكروجرام. ونادرًا ما توجد في الأسواق السعودية والمصرية أو في الصيدليات في الدول العربية حيث يتم استيرادها من الدول الأوروبية وبيعها في الأسواق السعودية والمصرية، لذا فهي متوفرة في متاجر الإلكترونيات غالباً. يصل سعر أقراص البيوتين في مصر حوالي 270 ريال جنية مصري، لعلبة 1000 ميكروجرام، ويبلغ سعر عبوة 10000 ميكروجرام حوالي 330 جنية مصري. أما عبوة 5000 ميكروجرام فهي متوفرة على موقع أمازون مقابل 10 دولارات وتحتوي على 72قرص. عبوات أقراص البي وتين الأصلية مصنوعة من علبة البلاستيك الأخضر ولها ورق أبيض مُلصق على سطح العبوة التي كُتبت عليها معلومات المنتج.

سعر حبوب البيو تين للشعر في العراق

يصل سعر أقراص البيوتين في مصر حوالي 270 ريال جنية مصري، لعلبة 1000 ميكروجرام، ويبلغ سعر عبوة 10000 ميكروجرام حوالي 330 جنية مصري. أما عبوة 5000 ميكروجرام فهي متوفرة على موقع أمازون مقابل 10 دولارات وتحتوي على 72قرص. عبوات أقراص البي وتين الأصلية مصنوعة من علبة البلاستيك الأخضر ولها ورق أبيض مُلصق على سطح العبوة التي كُتبت عليها معلومات المنتج. يجب على البالغين تناول قرص واحد يوميًا أو مرتين يوميًا، أو حسب توجيهات الطبيب، ويفضل أن يكون ذلك مع الوجبات. قرص بيوت ين 10000 لا تحتوي على أي مواد حافظه، ولا يتواجد بها لون صناعي أو نكهة، ولا تحتوي على سكر أو نشا.

البيو تين والدورة الشهرية

البي وتين هو نوع من فيتامين ب يسمى فيتامين ب 7، ينتمي إلى مجموعة
من الفيتامينات الذائبة في الماء، ولا يمكن لجسم الإنسان تخزينه، ومع ذلك، فإنه يفرز البي وتين
الزائد عن طريق البول. ولا يستطيع جسم الإنسان إنتاج البيوتين، لكن البكتيريا والفطريات والطحالب،
بالإضافة إلى الخميرة وأنواع معينة من النباتات،
يجب استهلاك مصادرها الغذائية يوميًا للحصول على البيو تين. هذا الفيتامين عبارة عن مرافقة أنزيمية،
وهو مركب يعزز عمل الإنزيمات، ويشارك في عملية التمثيل الغذائي للأحماض الدهنية والليوسين الأحماض الأمينية.

بالإضافة إلى عملية إنتاج الجلوكوز، فإن الجلوكوز مسؤول عن إنتاج بعض مركبات معينة (مثل الأحماض الدهنية والأحماض الأمينية) بدلاً من الكربوهيدرات.

حبوب البيو تين الأصلية

تم العثور على البيو تين في العديد من مصادر الغذاء، ولكن لا يحتوي أي منها على كميات
كبيرة من البي وتين، وتجدر الإشارة إلى أن عملية إنتاج الغذاء ستقلل من محتوى البيوتين في الغذاء.
يمكن إضافة كبد حيواني إلى النظام الغذائي إلى زيادة استهلاك البي وتين،
لأن 85 جرامًا من كبد البقر المطبوخ يحتو ي على 30.8 ميكروجرام من البي تين،
كما أن لحوم الأعضاء الأخرى (مثل الكلى) هي أيضًا مصدر جيد لهذا الفيتامين. يعد صفار البيض من أكثر مصادر الغذاء وفرة من البيوتين،
لأن البيض المسلوق يحتوي على 10 ميكروجرام من البي وتين،
ولكن يمكن غلي صفار البيض لتقليل محتوى البيو تين، ويحتوي بياض البيض على أفيدين الذي يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالبروتين،
مما يقلل من التوافر الحيوي. يعتبر سمك السلمون غني أيضًا بالبروتين وأوميجا 3

، لأن 85 جرامًا من السلمون المعلب تحتوي على 5 ميكروجرام من هذا الفيتامين.

السابق
اعراض انسداد دبة التلوث و طريقة تنظيفها بدون فك
التالي
شرح درس اسم المفعول بالأمثلة

اترك تعليقاً