أمراض

فوائد علاج Urimax

فوائد علاج Urimax

ستتعرف في هذا المقال على فوائد علاج Urimax ، وهو يحتوي على مادة مثبطة لمستقبالت الفا يعمل مرخي لعضالت المثانة والبروستات مما يؤدي إلى تحسين خروج البول وتخفيف أعراض تضخم البروستات الحميد، فتابع القراءة لمعرفة المزيد عن فوائد علاج Urimax.

Urimax 0.4 علاج

urimax دواء هو مضاد ألفا الأدرينالي الذي يستخدم لعلاج تضخم البروستاتا الحميد. يساعد في تخفيف الأعراض مثل سلس البول. ومع ذلك ، ليس له تأثير على مقياس البروستاتا.

يمكنك مشاهدة مقالة سرطان البروستاتا.. الأعراض والوقاية

Urimax 0.4 استخدامات

تستخدم كبسولة urimax دواء ملغ في الرجال للمساعدة في تخفيف أعراض تضخم البروستاتا (تضخم البروستاتا الحميد) مثل التبول المؤلم أو صعوبة التبول.

وكما تعرف فوائد علاج urimax في استخدامه لعلاج تضخم البروستاتا الحميد وتضخم البروستاتا والتهاب البروستاتا المزمن أو آلام الحوض التي تحدث نتيجة التفاعل بين بعض العوامل مثل الاختلالات النفسية والاضطرابات في الجهاز العصبي والغدد الصماء والجهاز المناعي. تساعد الأدوية في التخلص من حصوات الكلى وتعمل أيضًا على مكافحة الأعراض المختلفة لهذه الحالات مثل سلس البول ، التبول المؤلم ، آلام المفاصل وآلام العضلات.

شاهد أيضاً Protral

urimax اعراض دواء

كما هو الحال في جميع الأذوية فإن أثار urimax الشائعة

كالتالي : دوخة و اضطراب القذف و القذف إلى الوراء,صداع الراس,غثيان,التقيؤ, إمساك, تورم وتهيج داخل الأنف,التسرع,مثير للحكة,رؤية ضبابية,حكة في الجلد,الخفقان,ألم صدر, مشاكل أثناء النوم, معده مضطربه, فم جاف.

تعرف على

Violin علاج

جهاز للاستنشاق يحتوي السائل الذي داخله على : الكافيين وهو مادة كيميائية، ودواء منبه ، يسرع من انتقال الرسائل بين الدماغ والجسم، ويصنف أنه منشط ذهني، ديميثيكون مضاد لانتفاخات البطن ، حيث يخفف من الانتفاخ الذي ينتج عادةً من عسر الهضم خاصة عند الأطفال منذ الولادة، الغليسيرول ويعرف أيضاً بالجلسرين يستعمل الغليسيرين صيدلانياً كمادة حافظة حيوية ومادة عطرية ومرطبة تعمل على توسيع الشرايين في علاج الأزمات القلبية وكذالك يستعمل للعناية بالاضافر وكذلك المساعدة على النمو .

إقرأ أيضاً تامسولوسين الاسم التجاري

استخدامات فيولين

تركيبة دوائية تعمل على توسيع القصبات الهوائية ، وترخي العضلات في الشعب الهوائية وتزيد من تدفق الهواء إلى الرئتين، ويستخدم أيضاً لعلاج أو منع تشنج الشعب الهوائية في الأشخاص المصابين بمرض مجرى الهواء الانسدادي القابل للعكس، ويستخدم استنشاقه أيضا لمنع تشنجات القصبات الناجم عن ممارسة الرياضة.

ننصحك بقراءة تامسولوسين للنساء

السابق
السوق المفتوح أفضل موقع إلكتروني للبيع والشراء في البحرين
التالي
تامسولوسين للنساء

اترك تعليقاً