الأدوية

كريم contractubex للمناطق الحساسة وللوجه والركب والتصبغات والكلف

كريم contractubex للمناطق الحساسة

ستتعرف في هذا المقال على كريم contractubex للمناطق الحساسة, وكونتراكتيوبكس هو جل من ضمن الكريمات الطبية التي تقوم بتحسين ومعالجة الجلد وكذلك ترطيبه، كما أنه يُزيل الندبات والتصبغات وكذلك يُزيل كافة الآثار الموجودة على البشرة غير المحببة، وذلك لأنه يشتمل على مواد فعالة ذات تأثير رائع وفعال, فتابع القراءة لمعرفة كريم contractubex للمناطق الحساسة.

كريم contractubex للوجه

تعتمد هيئة آثار الحبوب وما تتركه خلفها على كيفية علاجها في البداية، ننصح لذلك بضرورة علاج الحبوب المختلفة بما يناسبها، تتسبب الحبوب في ترك ندبات ورؤوس سوداء ومسام واسعة تختلف تبعاً إلى:

  1. نوع البشرة.
  2. والتعامل معها.
  3. روتين العناية بالبشرة.

يزيد إنتاج الكولاجين مكان تلك الحبوب وفي الجروح مما يزيد من حدة الندبات، يساعد كونتراكتبس على تقليل كمية الكولاجين والتقليل من حدة الندبات، يمكن استخدام تقشير الوجه في العيادات مثل التقشير الكيميائي للتخلص من الآثار الأكثر عمقاً وفي الحالات عدم قدرة كريم كونتراكتبس للوجه في علاج مشكلاته.

يمكنك مشاهدة مقالة أفضل 5 كريمات لعلاج الحكة في المناطق الحساسة وطرق التخلص منها

كريم contractubex للركب

إذا تعرضت الركبتين لجروح أو حروق، يمكنك استخدامه لعلاج الآثار الناتجة عنها أو لتجديد أنسجة الجلد وتحسين مظهره.

شاهد أيضاً طرق تفتيح المناطق الحساسة في الجسم بطريقة طبيعية

جل contractubex لعلامات التمدد

يقلل جل contractubex لعلامات التمدد من علامات التمدد في الجسم و يحسن شكلها فيظهر الجلد بمظهر طبيعى، فهو يساعد على تحسين مرونة الجلد المتمدد والتخلص من الخطوط البيضاء في مراحلها الأولى أو المتأخرة.

تعرف على بودرة التلك لتفتيح المناطق الحساسة

كريم Contractubex للمناطق الحساسة

من الممكن أن يتم استعمال كريم Contractubex للمناطق الحساسة ، وذلك عن طريق الدهان الموضعي الخارجي.

  • حيث أن كريم كونتراكتيوبكس يُهدئ احمرار الجلد عقب إزالة الشعر من الأماكن الحساسة.
  • كما يقوم هذا الكريم بترطيب الجلد وكذلك تلطيفه ويحد من الإحساس بالحكة.

يمكنك الإطلاع على انواع ماكينة براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة

كريم contractubex للكلف

من الممكن خلط كريم contractubex جل كونتراكتيوبكس مع كريم يحتوي على حمض الكوجيك مثل كريم بوهلي الذي يعمل علي تفتيح الكلف وتقليل فرط التصبغات لقدرته على تثبيط الميلانين المسؤول عن تلون البشرة، كما أنه يحتوي على الزنك وواقي شمس فيزيائي لتصفية البشرة وإنارتها.
يجب إضافة 10 مللي من زيت فيتامين E للحفاظ على الخلطة، تستخدم تلك الوصفة لمدة تتراوح بين 3 أسابيع كل 3 شهور لتوحيد لون البشرة والتخلص من آثار الحبوب.

إقرأ أيضاً تفتيح المناطق الحساسة للرجال والنساء بالليز والكريمات والمقشرات

كريم contractubex تجربتي

ظهور الندوب والحفر على البشرة وكذلك حب الشباب من المشكلات التي تؤرق الكثير من الأشخاص بسبب تأثيرها السلبي على شكل البشرة، وكريم كونتراكتبس يساعد في علاج هذه المشكلات، كما يساعد الكريم في علاج الحروق التي تصيب الجلد، ويستعمل كذلك بكثرة بعد إجراء العمليات الجراحية بسبب قدرته على إخفاء آثار الخياطة والغرز من على الجلد

لا سيما بعد عمليات الولادة القيصرية. ومن خلال تجربتي مع كريم كونتراكتبس يتضح أن الكريم يمكن استخدامه على أي منطقة في الجسم دون قلق من آثار جانبية قد تصيب البشرة،  والكريم يوصي به الكثير من أطباء الجلدية والتناسلية في علاج الكثير من حالات الالتهابات والتشوهات التي قد تصيب الجلد.

السابق
أضرار الأشعة النووية على المحيطين بالمريض؟ وتعليمات عند اجراء فحص الطب النووي العلاجي
التالي
كيف تجعلين حبيبك يشتهيك ويشتاق للنوم معك؟ وحركات تجعل الرجل يعشقك

اترك تعليقاً