البنوك

كم تساوي نقاط الراجحي في العربية للعود

كم تساوي نقاط الراجحي في العربية للعود

ستتعرف في هذا المقال على كم تساوي نقاط الراجحي في العربية للعود، حيث انتشرت العديد من الاستفسارات والأسئلة في الفترة الأخيرة من قبل العملاء حول الاهتمام بالنقاط التي يتم تقديمها من قبل بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية، حيث تساهم بشكل كبير جدا في الفوز والحصول على العديد من الجوائز والمكافآت المتنوعة ومن الممكن أن تكون تلك المكافآت في شكل خدمات، فتابع القراءة لمعرفة كم تساوي نقاط الراجحي في العربية للعود؟

شركاء نقاط الراجحي

إن أكثر من 170 علامة تجارية في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية هم شركاء برنامج مكافأة الراجحي، فعند التساؤل حول كم عدد شركاء برنامج مكافأة اللي تقدر تستبدل نقاطك عندهم داخل المتجر؟ يمكن الاستعانة بدليل الاستبدال عند الشريك الذي يقدمه مصرف الراجحي للعملاء لكي يكونوا على اطلاع بكل جديد، وجدير بالذكر أن بعض هذه العلامات التجارية تكون عالمية، وفي حالة الشراء منها من أي مكان خارج المملكة يتم الحصول على نقاط أيضًا، مما يجعل العميل مستفيداً بكل الطرق.

كم تساوي نقاط الراجحي في كارفور

يمكن تحديد قيمة نقاط الراجحي بالريال السعودي في متاجر التسوق الإلكترونية لشركاء بنك الراجحي، حيث يتم منح 5 نقاط لكل واحد ريال سعودي، كما يمكن معرفة نقاط الراجحي كم تساوي وفق الآتي:

  • متجر كارفور، تحول كل 12500 نقطة إلى مبلغ وقدره 50 ريالاً سعودياً.
  • متجر كارفور، تحول كل 37500 نقطة إلى مبلغ وقدره 150 ريالاً سعودياً.

شاهد أيضاً رقم بنك الراجحي الموحد المجاني للشكاوي والإستفسارات وطرق التواصل مع البنك

كم تساوي نقاط الراجحي في السيف غاليري

يعتبر معرض السيف غاليري للأدوات المنزلية في المملكة أحد شركاء بنك الراجحي المفضلين لدى العملاء في برامج الولاء، والذي يمكن من خلاله استبدال رصيد نقاط مكافأة مقداره 1000 نقطة بمبلغ وقدره 20 ريالاً سعودياً.

تعرف على نقاط الراجحي كم تعادل

نقاط الراجحي كم تساوي في النهدي

مصرف الراجحي يُقدم العديد من الخدمات والتي تم تحديثها إلكترونيًا بإمكان أي شخص الاستفادة منها عبر رقم الآيبان الخاص بحسابه المصرفي، ويأتي على رأس تلك الخدمات “برنامج مكافأة” .

التي يُشجع كافة التابعين لأي من فروع هذا المصرف لمتابعة المزيد من العمليات الشرائية التي تعمل على منح العميل عدد من النقاط على كل عملية شرائية وتجميع تلك النقاط يُمكّنه من إعادة استبدالها في العديد من الخدمات الأخرى.

يتم منح نقطة واحدة مقابل كل ريال ويُتاح استجماع تلك النقاط من كافة أنواع السلع المختلفة التي يتم شراؤها من صيدليات النهدي وغيرها من فروع الصيدليات والمتاجر الأخرى التابعة لها ومنها يتم منح حوالي 5 ريال سعودي على كل 500 نقطة، وفي حالة ما إذا قمت بتجميع 1000 نقطة يتم إضافة 10 ريال سعودي إلى رصيدك.

إقرأ أيضاً 170 نقطه في الراجحي كم تساوي

كم تساوي نقاط الراجحي في ساكو

لقد تم تصميم برنامج المكافأة من الراجحي حتى تقوم مختلف الفئات بالاستفادة منه، ومن النقاط الناتجة عن كل عملية يتم القيام بها عبر الراجحي، وهو ما يعتبر من الأمور الذكية، التي صُنعت ليست فقط من أجل الربح، ولكن لعقد الرباط المتواصل بين العملاء والراجحي معًا لفترة طويلة الأمد، كما لا يحصر استبدال النقاط في منطقة أو مكان معين، بل يمكن استبدال النقاط مع أكثر من 150 شريك متواجد بالمملكة العربية السعودية.

هناك الكثير من الأماكن التي تتيح استبدال النقاط مقابل قسائم شرائية لعملائها، ولعل أكثر ما يشغل بالك ما قيمة النقاط الإضافية بالريال وكيف يمكن أن تُحول إلى عمليات من خلال المتاجر؟ الجدير بالذكر أن 150 ريال تعادل 37500 نقطة عند استبدالها في ساكو.

ننصحك بقراءة نقاط مكافأة الراجحي

نقاط الراجحي كم تساوي في جرير

يجدر الإشارة إلى النقطة الواحدة من نقاط الراجحي في جرير تعادل حوالي 0.004 ريال، وبذلك فإن كل 150 نقطة يمكن أن تحقق حوالي 0.6 ريال سعودي كما أن بنك الراجحي يقدم هدايا أخرى وهي تتمثل فيما يلي:

  • يمكن بنك الراجحي السعودي عملائه من خلال تفعيل ذلك البرنامج الاستفادة من النقاط في شراء الكثير من الاحتياجات الخاصة.
  • كما يمكن استبدال هذه النقاط بأكثر من 150 شريك للبنك وذلك من كافة ضواحي المملكة العربية السعودية.
  • بجانب أن المكافأة تبدأ منذ اللحظة الأولي للتسجيل في البرنامج، وفي حال تم تجميع عدد كبير من النقاط يمكن استخدامها في اقتناء العديد من الأغراض أو سداد الفواتير.
  • بالإضافة إلى ذلك يتيح لعملاء البنك الراجحي استبدال النقاط بقسائم إلكترونية.
  • علاوة على أنه يمكن استخدام تلك النقاط من خلال منحها متبرع لأي من المؤسسات الخيرية.

يمكنك الإطلاع على استبدال نقاط الراجحي بفلوس

السابق
علاج رائحة المهبل والافرازات
التالي
هل يوجد توصيل ارامكس يوم الجمعة؟

اترك تعليقاً