البنوك

كم تساوي نقاط الراجحي في كارفور

كم تساوي نقاط الراجحي في كارفور

كم تساوي نقاط الراجحي في كارفور: ستتعرف في هذا المقال على كم تساوي نقاط الراجحي في كارفور، حيث تعتبر تلك النقاط ما هي إلا برنامج يقوم بتقديم الكثير من المكافآت، وتم تصميمه خصيصًا من أجل تلبية احتياجات جميع العملاء، حيث إنه يمكن استبدال تلك النقاط وشراء أغراض أخرى، ولكن قد لا يعلم الكثيرين عن مقدار تلك النقاط وما يساويها بالريال السعودي، فتابع القراءة لمعرفة المزيد عن كم تساوي نقاط الراجحي في كارفور؟

شركاء مصرف الراجحي

إن أكثر من 170 علامة تجارية في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية هم شركاء برنامج مكافأة الراجحي، فعند التساؤل حول كم عدد شركاء برنامج مكافأة اللي تقدر تستبدل نقاطك عندهم داخل المتجر؟ يمكن الاستعانة بدليل الاستبدال عند الشريك الذي يقدمه مصرف الراجحي للعملاء لكي يكونوا على اطلاع بكل جديد،  وجدير بالذكر أن بعض هذه العلامات التجارية تكون عالمية، وفي حالة الشراء منها من أي مكان خارج المملكة يتم الحصول على نقاط أيضًا، مما يجعل العميل مستفيداً بكل الطرق.

كم تساوي نقاط الراجحي في النهدي

مصرف الراجحي يُقدم العديد من الخدمات والتي تم تحديثها إلكترونيًا بإمكان أي شخص الاستفادة منها عبر رقم الآيبان الخاص بحسابه المصرفي، ويأتي على رأس تلك الخدمات “برنامج مكافأة” .

التي يُشجع كافة التابعين لأي من فروع هذا المصرف لمتابعة المزيد من العمليات الشرائية التي تعمل على منح العميل عدد من النقاط على كل عملية شرائية وتجميع تلك النقاط يُمكّنه من إعادة استبدالها في العديد من الخدمات الأخرى.

يتم منح نقطة واحدة مقابل كل ريال ويُتاح استجماع تلك النقاط من كافة أنواع السلع المختلفة التي يتم شراؤها من صيدليات النهدي وغيرها من فروع الصيدليات والمتاجر الأخرى التابعة لها ومنها يتم منح حوالي 5 ريال سعودي على كل 500 نقطة، وفي حالة ما إذا قمت بتجميع 1000 نقطة يتم إضافة 10 ريال سعودي إلى رصيدك.

شاهد أيضاً كيف اعرف رقم حسابي في بنك الراجحي بسهولة

كم تساوي نقاط الراجحي في ساكو

لقد تم تصميم برنامج المكافأة من الراجحي حتى تقوم مختلف الفئات بالاستفادة منه، ومن النقاط الناتجة عن كل عملية يتم القيام بها عبر الراجحي، وهو ما يعتبر من الأمور الذكية، التي صُنعت ليست فقط من أجل الربح، ولكن لعقد الرباط المتواصل بين العملاء والراجحي معًا لفترة طويلة الأمد، كما لا يحصر استبدال النقاط في منطقة أو مكان معين، بل يمكن استبدال النقاط مع أكثر من 150 شريك متواجد بالمملكة العربية السعودية.

هناك الكثير من الأماكن التي تتيح استبدال النقاط مقابل قسائم شرائية لعملائها، ولعل أكثر ما يشغل بالك ما قيمة النقاط الإضافية بالريال وكيف يمكن أن تُحول إلى عمليات من خلال المتاجر؟ الجدير بالذكر أن 150 ريال تعادل 37500 نقطة عند استبدالها في ساكو.

تعرف على كم تساوي نقاط الراجحي في العربية للعود

كم تساوي نقاط الراجحي في جرير

إن النقطة الواحدة من هذا النظام تساوي 0.004 ريال، حيث إن 150 نقطة تساوي 0.6 ريال، وإذا نظرنا للمبلغ الذي يقابل الريال السعودي سوف نجده قليل بعض الشيء ولكن هذا البرنامج يعوض ذلك من خلال بعض المزايا مثل:

  • برنامج الراجحي هو برنامج تم تصميمه لمساعدة العملاء وتوفير تجربة شراء أو تعامل مميزة مع المصرف، وذلك من خلال تلبية الاحتياجات للعملاء.
  • برنامج مكافأة الراجحي يُمكنك من خلاله الاستفادة من تجميع النقاط عن كل عملية من تقوم بها من العمليات الكلية التي قمت بها من خلال البنك، وبعد ذلك يتيح لك إمكانية استبدالها بأكثر من 150 شريك للبنك بجميع المناطق داخل المملكة العربية السعودية.
  • بمجرد التسجيل من برنامج مكافأة بنك الراجحي سوف تبدأ في الحال في تجميع النقاط، والتي تحدث من خلال استخدام البطاقة الائتمانية وذلك عن طريق شراء بعض الأشياء من خلالها أو القيام بدفع الفواتير خلالها، أو يمكنك تحويل إيداع الأموال من خلالها أيضًا.
  • يمكنك بنك الراجحي أيضًا من الحصول على بعض القسائم الإلكترونية.
  • بإمكانك إهداء هذه النقاط للمؤسسات الخيرية.

إقرأ أيضاً نقاط مكافأة الراجحي

كم تساوي نقاط الراجحي في الفرسان

الآن بإمكان أعضاء برنامج الولاء مكافأة تحويل نقاطهم الى اميال الفرسان. ستحصل على ميل واحد من اميال الفرسان عند تحويل 23 نقطة من نقاط مكافأة.

مكافأة هو برنامج ولاء مميز تم تصميمه وفق احتياجاتك، وتقديرا لشراكتك وثقتك حرصنا أن يوفر مكافأة لعملائنا تجربة ثرية ومجزية تغطي احتياجاتك وتمتد عبر جميع مناطقنا ومدننا. كل ما عليك هو تجميع النقاط من خلال استفادتك من منتجات وخدمات مصرف الراجحي ثم استبدالها لدى أكثر من 170 شريكا في جميع انحاء المملكة.

ننصحك بقراءة 170 نقطه في الراجحي كم تساوي

تحويل نقاط الراجحي إلى مبلغ

يمكن الاستفادة من نقاط المكافآت التي تحصل عليها من تطبيق الراجحي، وذلك يكون عن طريق تحويل النقاط إلى مبلغ مالي، وهذا التحويل يتم عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني الموقع الراجحي، واتباع التعليمات التي سنقوم بعرضها لكم من خلال الآتي:

  1. بدايةً ادخل إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمصرف الراجحي .
  2. سوف يظهر لك الصفحة الرئيسية للمصرف، قم باختيار “برنامج مكافأة”، أو “استبدال النقاط”.
  3. بعد ذلك سوف تظهر لك صفحة أخرى تحتوي على حقول فارغة، يجب عليك ملأها بالمعلومات المطلوبة، والتي تتمثل في: (كلمة السر – اسم المستخدم).
  4. انقر على كلمة “التالي”، وبعدها ستصلك رسالة نصية قصيرة على رقم الهاتف الجوال الخاص بك تحتوي على كود التفعيل الخاص بالحساب.
  5. ادخل كود التفعيل في الحقل المخصص له.
  6. ستظهر لك صفحة جديدة تحتوي على جميع المعلومات الهامة التي تخص الحساب، وسوف تنتقل إلى صفحة أخرى وهي “تحويل النقاط”.
  7. ستظهر لك صفحة أخرى تحتوي على الخدمات المتاحة للاستفادة من النقاط، وهي تشمل: (التبرع – استخدام النقاط – عالم السفر).
  8. اضغط على الخيار الذي ترغب في الاستفادة من النقاط عن طريقه.

يمكنك الإطلاع على استبدال نقاط الراجحي بفلوس

السابق
كم تساوي نقاط الراجحي في السيف غاليري
التالي
علامات تدل على وجود غشاء بكارة

اترك تعليقاً