العناية بالذات

كيفية عمل ربطات الشعر

طريقة عمل ربطات الشعر

ربطات الشعر

طريقة عمل ربطات شعر بالقماش

تسريحات الشعر هي من أهم وأجمل الأمور التي تجعل الشعر له شكل مميز و لكن تعطيه مظهر جذاب ورائع بشكل كبير وخاصًة في حال قد تم استخدام ربطات الشعر المختلفة بألوانها الرائعة والملفتة للأنظار حيث تتعدد الأشكال والمظاهر الخاصة بربطات الشعر تلك وبالتالي سوف نتعرف في موضوعنا التالي حول كيفية عمل ربطات الشعر فتابعوا معنا تفاصيل هذا الموضوع فيما يلي.

سوف تحتاج إلى مواد لازمة لعصابات الرأس تلك والتي تتمثل في: – إبرة وخيط باللون المناسب لك. دبابيس للتثبيت. مكواة. شريط مطاطي والذي يكون بسبب له طول حوالي 45 سم وعرض 1 سم. شريط من الساتان والذي يكون له طول 70 سم وله عرض 2.5 سم. إكسسوارات حسب الرغبة من فيونكة صغيرة أو مشابك ملونة.

طريقة عمل ربطات شعر بالشرائط

طريقة التحضير يتم الإمساك بشريط من الساتان على أن يتم ثني الطرفان الأول والثاني على أن يتم عمل ثنية منهما في نهاية كلًا منهما بطول حوالي نصف سم على أن يتم كيها بشكل جيد، حتى يتم تثبيتها نقوم بوضع الشريط الثاني من الشريط الأول على أن يتم خياطتهما معًا من خلال الإبرة والخيط المناسب باللون المرغوب به. يتم إدخال الشريط المطاطي في وسطهما على أن يتم تثبيته بدبابيس على أن تصبح ثابتة وتتكون من خلالها ثنيات بشكل متعرج، على أن يتم إيصالهما معًا من الجهتين حتى تتشكل ربطة الشعر والتي تكون واسعة وتبدو في شكل عصابة للرأس على أن يتم إضافة الفيونكة  ربطات  التي نرغب بها أو المشابك من خلال خياطتها حتى تكون جاهزة للاستخدام والارتداء.

شريط لاصق. مسطرة قياس المصنوعة من المعدن. قلم من أجل تحديد العلامات.  لكن قطعة من أجل العمل والقص عليها. مقص. جوارب غير قطنية أي تلك المطاطية ويفضل أن تكون الخاصة بالأطفال وليس بالكبار. القاطع. أربطة مطاطية للتزيين.

ربطا ت الشعر الجديدة

يتم قص أو قطع السلك المعدني هذا على أن يكون بطول متساوي مع استدارة الرأس أو أكثر من ذلك بشكل كبير ومن ثم يتم ربطات لف السلك هذا بالشريط اللاصق، وفقًا للون المناسب بالنسبة لك سواءًا كانت بنية اللون أو سوداء اللون بدايًة من أحد الأطراف وحتى نصل إلى أخر الطرف. يتم تثبيت الزهور الصناعية حول المعدن المبطن بالشريط اللاصق هذا بدايًة من أحد أجزائه وحتى نهايته على حسب الرغبة، ومن الممكن أن يتم التنويع في أشكال وألوان الزهور الصناعية تلك بما يتوافق ويتناسب بشكل كبير مع لون الشريط اللاصق المثبت على المعدن ذاك.

ر بطات شعر للبنات

يتم وضع الحصيرة أو القطعة التي نرغب بها من أجل أن يتم وضعها على سطح مستوي من أجل العمل عليها حيث يتم فرد الجوارب عليها، ثم نضع المسطرة المعدنية تلك على الطرف العلوي الخاص بالساق الخاص بالجوارب تلك ومن ثم يتم قطع الساقين من الأعلى من خلال استخدام القاطع هذا. من الممكن أن يتم استخدام المقص في قطع ربطات الأطراف العليا من الجوارب ولكن لابد وأن يكون بحذر حتى لا يحدث أي تنسيل في الجوارب تلك، ولكن في حال لم يكن لديك القدرة على ذلك يفضل استخدام القاطع مع تحديد الأطراف من خلال المسطرة المعدنية. يتم فرد الساقان كلًا على حدا عند الحصيرة بشكل مستقيم على أن يتم قص النهايات الخاصة بهما من ناحية الأصابع على أن يتم إزالتهما بشكل كبير، على أن يتم تكرار تلك العملية من حوالي ثلاث إلى أربع مرات مستوية حتى تكون أكثر متانة وكلما كانت أثقل كلما كانت الربطة لها متانة كبيرة.

أسماء ر بطات الشعر

يتم قص قطعة من القماش المزينة والتي تكون على شكل مستطيل من لكن حيث أن تكون في نفس الطول

المناسب لاستدارة الرأس، وبالنسبة لكن لعرض القطعة تلك فننصح بأن تكون عريضة وفقًا للرغبة الخاصة

بك على أن يتم ثني القطعة من القماش بشكل طولي من المنتصف. يتم حياكة الطرفين الخاصة بالقماش من الطرفين مع بعضهما البعض من خلال استخدام الإبرة والخيط المناسب للون القماشة تلك كما قد سبق وذكرناها بالأعلى، يتم تثبيت التعليقة المعدنية تلك على الاطراف العلوية الخاصة برباط الشعر تلك من خلال استخدام الغراء اللاصقة ومن ثم نتركها حتى  ربطات  تجف بشكل تام وكامل.

اقرا ايضا ما سبب حرقة العين فجأة

السابق
طريقة تجعيد الشعر الناعم
التالي
طريقة تجعيد الشعر بعد الاستحمام

اترك تعليقاً