العناية بالأظافر

كيف أزيل أظافر التركيب

طريقة تركيب الأظافر الصناعية بالصور

  • قومي أولاً بتنظيف أظافرك وإزالة المناكير عنها إن وجد باستخدام مزيل طلاء الأظافر.
  • ثم انقعي أظافرك بالماء الدافئ لمدة ٥ دقائق حتى تلين.
  • قومي باختيار الأظافر الصناعية بمقاس مناسب لحجم أظافرك، مع بردها أو قصها وترتيبها حتى تحصلي على الشكل المناسب لك.
  • برد الأظافر
  • اقلبي الأظافر الصناعية وقومي بوضع اللاصق المرافق لها ووزعيه جيداً على كامل الظفر.
  • ثم الصقي الأظفر الصناعي عند بداية الأظفر الأصلي، وتأكدي من أنه أخذ مكانه الصحيح، ثم قومي بتثبيته جيداً بالضغط عليه قليلاً.
  • احرصي على إزالة الصمغ الزائد مباشرةً.
  • ثم انتظري حتى تجف الأظافر وتلتصق تماماً قبل غسل اليدين جيداً وترطيبها بالكريم المرطب.
  • بعد ذلك يمكنك اختيار لون طلاء الأظافر الذي ترغبين به لتطبيقه والحصول على أظافر أنيقة وجميلة.

كيفية إزالة الأظافر الصناعية بالماء الساخن

الأظافر الصناعية حل سريع و سهل، يضفي عليكِ مظهر أنوثي راقي، ويمنحك أظافر قوية وطويلة ومنوعة، وينقذ الكثيرات ممن لا يتقن فن الاعتناء بأظافرهن، ولكن تبقى الأزمة في اختيار اللاصق المستخدم لتركيبها، فالأمير إزالته صعبة، والصمغ لا يثبتها جيدا، وقد تسقط وتعرضك للإحراج، لذا فلا مفر من استخدام الأمير، وإليكِ أسهل طرق لنزعها دون مشاكل.

ضعي كمية من الأسيتون والماء الساخن في وعاء عميق، ثم ضعي أصابعك بداخله لمدة 10 دقائق، وبعدها انزعي الأظافر بشكل أسهل.

طريقة إزالة الأظافر الصناعية بالبيبسي

احضري طبق عميق وضعي بيه كمية مناسبة من البيبسي أو الكولا، ثم ضعي بها أطراف أصابعك، واتركيها هكذا لمدة 10 دقائق، وحاولي أثنائها نزع الأظافر، وستحصلين على نتائج سريعة.

كيفية إزالة الأظافر الجل

هناك طريقة إزالة طلاء الأظافر الجل في المنزل دون تدمير أظافرك

  1. قومي بوضع القليل من سائل مزيل طلاء الأظافر على قطعة قطنية ومرريها على أظافرك لإزالة الطلاء.
  2. قشري الجزء الخارجي من المناكير الجل باستخدام برد الأظافر وحتى الوصول إلى إزالة الطبقة اللامعة.
  3. استخدمي كرات قطنية مبللة بسائل لإزالة طلاء الأظافر وضعيها على أظافرك

طريقة إزالة الأظافر الأكريليك

تخلق أظافر الأكريليك طبقة صلبة فوق أظافرك، بواسطة سائل يسمى مونومر، ومسحوق بودره يسمى بوليمر الكيميائي، وتتميز بقوتها وشدة لمعانها، وتعد أظافر الأكريليك المفضلة لدى العديد من النجمات.

من المميزات التي تجعل أظافر الأكريليك مفضلة عند النجمات، أنك يمكن تصليحها في المنزل حال تكسيرها، كما أنها تستمر لمدة أسبوعين، كما أن عملية نزعها سهلة وبسيطة، يتم أولا قص أظافر الأكريليك، ثم تنقع الأظافر في الأسيتون، ثم يتم إزالتها من خلال قطنة مبللة بالسائل.

كيفية إزالة صمغ الأظافر الصناعية

هناك طريقة لإزالة الأظافر الصناعية بطريقة آمنة وفعّالة يجب اتّباعها من خلال  الخطوات التالية:

  • قصّي الأظافر الصناعية في البداية قدر الإمكان، إذ إنّ ذلك يساعدك في إزالتها بطريقة أسهل وأسرع، مع الحرص على عدم الاقتراب من الأظافر الطبيعية.
  • انقعي الأظافر في كوب يحتوي على مزيل طلاء الأظافر المحتوي على الأسيتون لمدة 15 دقيقة تقريبًا، إذ تساعدك هذه الخطوة على تخفيف أثر الصمغ، بالتالي إزالة الأظافر الصناعية عن الطبيعية.
  • استخدمي خيوط الأسنان من خلال إدخال خيط بين الأظافر الصناعية والطبيعية وشدّه، ثم تحريكه شيئا فشيئا إلى الأعلى والأسفل حتى يصل الخيط إلى نهاية الأظافر من الطرف الآخر، الهدف من هذه الخطوة صنع فجوة بين الأظافر.
  • انقعي الأظافر مجددًا في محلول الأسيتون، ثم استخدمي منشفة ورقية لإزالة الأظافر الصناعية ببطء.

شي يزيل صمغ الأظافر

  • ضعي كمية من الفازلين على البشرة المحيطة بالأظافر التي يوجد عليها آثار الصمغ، مع الحرص على استخدام كمية وفيرة من الفازلين لحماية البشرة من الجفاف الناجم عن استخدام المنتجات المزيلة.
  • استخدمي الأسيتون، إذ عليكِ إحضار وعاء زجاجي بعمق 1 إنش، ووضع كمية من الأسيتون، ثم ضبط المؤقت لمدة 10 دقائق، ومن الجيد هنا وضع المؤقت بالقرب منكِ كي لا تنهضي خلال العملية.
  • اغمسي الأصابع داخل الوعاء الذي يحتوي على الأسيتون واتركيها فترة تتراوح بين 10 و15 دقيقةً، إذ يبدأ خلالها الصمغ بالتحلل والانفصال عن الأظافر الطبيعية، وكلّما كانت نوعية مزيل الطلاء المستخدم أفضل، كانت النتيجة ذات فعالية أكبر، ومن الضروري هنا تجنّب غمر الإصبع بأكمله في الوعاء.

اظافر تركيب

توجد انواع اظافر صناعية عديدة مما يجعلك تشعرين بالحيرة عند ذهابك للصالون ، ويكون الاختيار صعب على الكثير من السيدات تعرفي معنا هنا على أفضل الأنواع :-

اولا الاظافر الاكريليك :
كانت اظافر الاكريليك تستخدمها الكثير من السيدات لعدة سنوات لذلك فهى تعتبر اكثر اظافر صناعية ذات شعبية ، ويتم تصنيع اظافر الاكريليك من سائل المونيمر وبودرة البوليمر ، ويتم لصق ذلك النوع من الاظافر عن طريق وضع كمية صغيرة من اللاصق فوق الاظافر الطبيعية ، وقد تفضل الكثير من السيدات هذا النوع من الاظافر بسبب انه قوى وسميك .

ثانيا اظافر الجيل :
يؤكد الخبراء ان استخدام اظافر الجيل يوفر لكى قوة وصلابة اظافر الاكريليك وفى نفس الوقت يمنحك مظهر الاظافر الطبيعية ، لكن تثبيت اظافر الجيل كـ اظافر صناعية قد يحتاج الى تعرض تلك الاظافر بعد تركيبها فى يديكى الى الاشعة فوق البنفسيجية ، وقد يتوفر من اظافر الجيل نوعين نوع يتم تثبيته باستخدام الاشعة فوق البنفسيجية ، والنوع الاخر لا يستخدمها .

السابق
دواء إبيماج (epimag) لتنظير القولون.
التالي
دواء اتريفيكس (etrivex) علاج موضعي للالتهاب والحكة

اترك تعليقاً