انترنت

كيف ألغي حساب الإنستقرام

حذف حساب انستقرام نهائياً موضوع

كيف يمكنني حذف حسابي على Instagram؟

عند حذف حسابك، ستتم إزالة ملفك الشخصي وصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك وتعليقاتك وتسجيلات الإعجاب والمتابعين لك بشكل نهائي. إذا كنت تريد التوقف لبعض الوقت، يمكنك تعطيل حسابك مؤقتًا بدلاً من ذلك.

بعد حذف حسابك، لن تتمكن من التسجيل مرة أخرى بنفس اسم المستخدم أو إضافته إلى حساب آخر. لا يمكننا إعادة تنشيط الحسابات المحذوفة.

نظرًا لأسباب أمنية، لا يمكننا حذف حساب نيابةً عنك. يجب أن تتوفر لديك إمكانية تسجيل الدخول إلى حسابك لحذفه. وإذا تعذر عليك تذكر كلمة السر أو اسم المستخدم، يمكنك الاطلاع على بعض النصائح الخاصة بتسجيل الدخول.

لحذف حسابك نهائيًا:

  1. انتقل إلى صفحة حذف حسابكمن متصفح الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر. إذا لم تكن قد سجلت الدخول إلى Instagram على الويب، فستتم مطالبتك بتسجيل الدخول أولاً. لا يمكنك حذف حسابك من داخل تطبيق Instagram.
  2. حدد خيارًا من القائمة المنسدلة الموجودة بجوار لماذا تقوم بحذف حسابك؟ ثم أعد إدخال كلمة السر. لن يظهر خيار حذف حسابك نهائيًا إلا بعد تحديد سبب من القائمة.
  3. اضغط على حذف حسابك نهائيًا.

إذا كنت ترغب في حذف حساب مختلف:

  1. انقر أو اضغط على اسم المستخدم في الجزء العلوي الأيسر من صفحةحذف حسابك.
  2. انقر أو اضغط على  بجانب اسم المستخدم وحدد تسجيل الخروج.
  3. أعد تسجيل الدخول إلى الحساب الذي تريد حذفه واتبع الإرشادات أعلاه.

حذف حساب انستقرام من الايفون

حذف حساب انستقرام من الايفون مؤقتاً

قد يلجأ البعض الى تعطيل حساب الانستقرام بشكل مؤقت وهذا يعني ايقاف نشاطه على حساب الانستقرام لفترة مؤقتة، على أن تعود إلى حسابك في وقتٍ لاحق، والعمل على اخفاء الصفحة الشخصية لحسابك في الانستقرام، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو، وازالة الاعجابات والتعليقات التي أضفتها على صور الآخرين.

الخيار متاح أمامك من خلال اعدادات الانستقرام، لا يتم حذف حسابك الشخصي من على الانستقرام بشكل نهائي، حيث يمكنك إعادة تنشيط حسابك وتفعيله، وذلك من خلال تسجيل الدخول مرة أخرى، بادخال اسم المستخدم الخاص بحسابك وكلمة المرور.

سنتعرف على شكل خطوات متتالية الطريقة الصحيحة لـ حذف حساب انستقرام وتركه مؤقتًا، تابع معنا الخطوات التالية:

  1.  من خلال تطبيق الانستقرام لأجهزة الايفون، لا يمكنك التخلص من حسابك بشكل مؤقت، لذلك يجب عليك أن تنتقل إلى موقع الانستغرام من خلال متصفح سفاري، أو متصفح قوقل كروم، أو أي متصفح آخر من خلال جهازك الايفون، ثم تقوم بتسجيل الدخول إلى رابط مسح الانستقرام من خلال موقع الانستغرام، ثم اكتب اسم المستخدم username ، وكلمة المرور password الخاصة بحسابك في انستغرام، كما في الصورة التالية:

    تسجيل الدخول الى انستقرام من خلال المتصفح - طريقة حذف حساب الانستقرام من الايفون الغاء حساب انستقرام نهائي Delete Instagram

    تسجيل الدخول الى انستقرام من خلال المتصفح

  2. بعد نجاح تسجيل الدخول إلى تطبيق الانستغرام، انتقل إلى الصفحة الشخصية لـحسابك، ثم اختر “edit profile”، انتقل الى اسفل الصفحة تجد أمامك خيار التعطيل المؤقت “Temporarily disable my account ” حذف حسابي مؤقتا.
    خيار حذف الحساب مؤقتا من خلال الصفحة الشخصية في انستقرام - طريقة حذف حساب الانستقرام من الايفون الغاء حساب انستقرام نهائي Delete Instagram
  1. اختر السبب الذي يدفعك إلى ترك حسابك مؤقتا، ولا تنسى أن تكتب كلمة المرور الخاصة بحسابك الانستقرام، ثم اضغط على زر الالغاء Temporarily disable account، وهكذا تكون قد قمت بـ حذف حساب انستقرام مؤقتا.

    تأكيد حذف حساب انستقرام مؤقتا من خلال متصفح انترنت

    تأكيد حذف حساب انستقرام مؤقتا من خلال متصفح انترنت

وبذلك تكون قد  تمكنت من الغاء الانستقرام مؤقتا، تستطيع تفعيل حسابك مرة أخرى عن طريق تسجيل الدخول، وكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، وبذلك تعود إلى استخدام حساب الانستقرام في الايفون.

رسالة تأكيد تعطيل الحساب مؤقتا من خلال موقع انستقرام

كيف احذف حساب شخص في الانستقرام

إذا كنت ترغب في حذف حساب مختلف:

  1. انقر أو اضغط على اسم المستخدم في الجزء العلوي الأيسر من صفحةحذف حسابك.
  2. انقر أو اضغط على  بجانب اسم المستخدم وحدد تسجيل الخروج.
  3. أعد تسجيل الدخول إلى الحساب الذي تريد حذفه واتبع الإرشادات أعلاه.

حذف حساب انستقرام نهائيا 2020

عبارة عن برنامج يمكن عن طريقه إكمال عملية التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلي إلتقاط العديد من الصور ومقاطع الفيديو، ومشاركتها ليتم التفاعل معها من قبل المستخدمين، وبالتالي فإن برنامج الإنستقرام تم تخصيصه لمشاركة كافة الصور ومقاطع الفيديو ومن ثم التفاعل معها، حيث في وجود حساب خاص بك في برنامج الإنستجرام يتم ظهور الملف الشخصي لديك، وفي حالة نشر أي صورة أو فيديو علي حسابك فإنه يتم حفظه علي ملفك الشخصي، وبإمكان أصدقائك المتابعين لملفك رؤية ملفك الشخصي والتفاعل مع كافة الصور ومقاطع الفيديو .
ومن خلال برنامج الإنستقرام Instagram يمكن متابعة أصدقائك المقربين والتفاعل مع الصور ومقاطع الفيديو الموجودة بلمفاتهم الشخصية بوضع إعجاب أو تعليق علي تلك الصور ومقاطع الفيديو، ويحتوي برنامج الإنستجرام علي خاصية الرسائل، وحفظ الصور المرسلة من قبل المتابعين .
وبالتالي يوجد لدي برنامج الإنستقرام Instagram العديد من المميزات وهي كالتالي :-

  1. يتم من خلال برنامج الإنستجرام مشاركة العديد من الصور ومقاطع الفيديو .
  2. يتوفر في تطبيق الإنستجرام Instagram خاصية التفاعل مع كافة الصور ومقاطع الفيديو التي يتم نشرها من قبل الأصدقاء، ومن خلاله يكمن وضع إعجاب أو تعليق علي تلك الصور ومقاطع الفيديو .
  3. لديه ميزة السماح بالإشارة إلي الأصدقاء في الصور التي يتم نشرها، مما يعمل علس زياة التفاعل من قبل المتابعين .
  4. يمكن من خلال برنامج الإنستجرام Instagram نشر عدد لا نهائي من الصور ومقاطع الفيديو .
  5. 5يوجد في برنامج الإنستجرام خاصية التتبع بشكل رئيسي، وبالتالي فمن الممكن تتبع كافة الأشخاص التي تم الإعجاب بصورهم من قبل المستخدم .
  6. يمكن من خلال برنامج الإنستجرام مشاركة الصور في مختلف شبكات التواصل الإجتماعي كبرنامج الفيس بوك وبرنامج تويتر .
  7. يتميز برنامج الإنستجرام Instagram بوجود خاصية تعديل الصور من خلال عدة فلاتر وأدوات تقوم بتعديل الصور وإضافة العديد من المؤثرات بها ويحتوي أيضا علي أدوات تعديل مقاطع الفيديو .
  8. إمكانية حجب الألبومات االغير مرغوب رؤيتها من قبل بعض الأشخاص وجعلها خاصة بأشخاص معينة يستطيعون رؤيتها .
  9. لدي البرنامج واجهة مميزة، ويتميز بسهولة إستخدامه .

حذف حساب انستقرام مؤقتاً

كيف يمكنني تعطيل حسابي على Instagram بشكل مؤقت؟

في حالة تعطيلك لحسابك مؤقتًا، سيتم إخفاء صفحتك الشخصية وصورك وتعليقاتك وتسجيلات إعجابك حتى تعيد تنشيط الحساب بتسجيل الدخول مرة أخرى.

لتعطيل حسابك مؤقتًا:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى instagram.com من جهاز متصفح هاتف محمول أو كمبيوتر. لا يمكنك تعطيل حسابك بشكل مؤقت من داخل تطبيق Instagram.
  2. انقر أو اضغط على صورة ملفك الشخصي في الجزء العلوي الأيمن، ومن ثم حدد تعديل الملف الشخصي
  3. مرر إلى أسفل، ثم اضغط أو انقر على تعطيل حسابي مؤقتًا في الجزء السفلي الأيسر.
  4. حدد خيارًا من القائمة المنسدلة الموجودة بجوار لماذا تعطّل حسابك؟، ثم أعد إدخال كلمة السر. لن يظهر خيار تعطيل حسابك إلا بعد تحديد سبب من القائمة وإدخال كلمة السر الخاصة بك.
  5. اضغط أو انقر على تعطيل الحساب مؤقتًا.

يجب أن تتوفر لديك إمكانية تسجيل الدخول إلى حسابك لتعطيله بشكل مؤقت. وإذا تعذر عليك تذكر كلمة السر أو اسم المستخدم، يمكنك الاطلاع على بعض النصائح الخاصة بتسجيل الدخول.

إذا لم تكن تريد تعطيل حسابك ولكنك تريد تغيير الأشخاص الذين يمكنهم رؤيته، يمكنك إعداد منشوراتك على الوضع الخاص أو حظر الأشخاص.

ملاحظة: إذا كنت تريد حذف حسابك على Instagram، يرجى اتباع هذه التعليمات.

السابق
كيف يتغير الطقس
التالي
عمل حساب جديد في الإنستقرام

اترك تعليقاً