المرأة

كيف اجعل حبيبتي تهتم بي وتسمع كلمتي وتسال على

كيف اجعل حبيبتي تهتم بي وتسمع كلمتي وتسال على

كيف اجعل حبيبتي تهتم بي وتسمع كلمتي وتسال على

كيف اجعل حبيبتي تهتم بي وتسمع كلمتي وتسال على

10 نصائح تجعل فتاتك “خاتم فى إصبعك” أهمها بالغ فى كلمات الحب أمام صديقاتها

المشاعر وحدها لا تكفى للحصول على قلب وعقل حبيبتك، الفتيات كائنات حساسة تحتاج إلى معاملة خاصة لتضمن استحواذك على حيز كبير من تفكيرها مهما حدث بينكما من مشاكل وأزمات.

بعيدا عن الحب المستقر فى قلبك وإخلاصك لها، هناك بعض السلوكيات التى إذا ما اتبعتها ستجعل من فتاتك خاتم فى إصبعك، على حسب حديث “مارينا إدور” خبيرة الإتيكيت، وأهمها المبالغة فى كلمات الحب أمام صديقاتها وإحضار الشيكولاتة والورود، وتجنب انتقاد مظهرها خاصة بالنسبة لوزنها الزائد.
يمكنك مشاهدة المقالة تفسير حلم زيارة بيت صديقتي في المنام

1- بالغ فى كلمات الحب أمام صديقاتها

تعشق الفتيات الكلمات المعسولة والغزل، فالمرأة عادة تستمتع بحاسة السمع وترغب فى سماع المجاملات، خاصة إذا كان أمام صديقاتها، حتى تشعر بالتفضيل وأنها فتاتك المميزة.

يمكنك مشاهدة المقالة ما هي الحور العين

2- إحضار الشكولاتة والورود

معظم الفتيات يعشقن الشيكولاتة ويعتبرونها الحلوى المفضلة لديهن، لذلك تعتبر الفتاة إحضار الشيكولاتة هو نوع من التدليل الخاص، كما أن للورود أثرا نفسيا كبيرا عليها يجعلها تشعر بأنوثتها، وأنها تعيش قصة حب حقيقية كما تراها بالأفلام الرومانسية.

يمكنك مشاهدة المقالة أجمل عبارات وكلمات صباح الخير

3- انتظارها فى المواعيد ولا تدعها تصل قبلك

تكره الفتيات الرجال غير المنتظمين خاصة من يهملون مواعيدهن ويدعونهن يصلن فى المواعيد وتبدأ سلسلة الانتظار، لذلك بادر بالوصول أولا ولا مانع من أن تنتظرها لكن دون أن تستقبلها بغضب نتيجة للملل أثناء ساعات الانتظار، حتى لا تفقد كل ما فعلته.

يمكنك مشاهدة المقالة دعاء استوداع الزوج

4- حاول إطعامها فى فمها

تميل معظم الفتيات إلى الرجل الذى يدللها ويعاملها كابنته ليست حبيبته وحسب، وتعتبر إطعامها فى فمها فى بداية الطعام من أكثر الطرق التى تنال إعجاب الفتيات، وتترك أثرا إيجابيا عليها.

يمكنك مشاهدة المقالة أقوال عن الحب طويلة وقصيرة

5- افتح باب السيارة وعاملها وكأنها أميرة

عندما تترك فتاتك تفتح باب السيارة بمفردها دون مساعدة ربما تتعرض لبعض المواقف المحرجة ولا تستطيع فتحها على نحو صحيح، مما قد يسير خجالها ويربكها، خاصة إذا كنتما فى بداية العلاقة، لذلك احرص على أن تبادر فى فتحها واشعرها بأنك تهتم براحتها.

يمكنك مشاهدة المقالة أجمل رسائل حب للزوجة قصيرة مكتوبة معبرة

6- حاول أن تجعل خطواتها هى السابقة عند دخول أى مكان

يجب أن تحرص على هذه الخطوة، النساء تعشق الرجل الذى يبحث عن السبل المختلفة لبيان الحب، ويعاملها معاملة خاصة ولا يتركها تنزعج بكيفية فتح الباب أو الدخول وتركها تسير خلفه.

7- إرسال أغانى تجسد مراحلكما العاطفية

الأغانى الرومانسية تدخل الفتيات فى حالة خاصة، خاصة إذا كانت مرسلة من حبيبها، لأنها تأخذ كل معانى كلمات الأغنية وتطبقها على حالتهم، وتشعر وكأن حبيبها يقصد كل تعبير بها مما قد يحسن من علاقتهم، خاصة إذا تكررت على فترات قصيرة.

8- الابتعاد عن انتقاد مظهرها خاصة فى زيادة الوزن

المظهر الخارجى والملامح وزيادة الوزن من أهم الأشياء التى لا يفضل أن يقترب منها الرجل، حتى فى حال النصيحة يجب أن يتبع أسلوبا خاصا ورقيقا، لأنها أمور تزعج الفتاة وتجعلها فى حالة غضب على أقل وأهون الأشياء.

9- أخذ رأيها فى أبسط الأمور حتى عند شراء الملابس

تحب النساء أن تشعر بوجودها وتأثيرها فى حياة الرجل لذلك يسعدها كثيرا أن تأخذ برأيها فى كل كبيرة وصغيرة فى حياتك، حتى عند شراء الملابس.

10- تفضيلها على غيرها من الفتيات

الفتيات هن الأكثر غيرة من بعضهن البعضن لذلك لا تقبل الفتاة أبدا أن تشكر فى غيرها أو تبرز محاسن غيرها، حتى إذا كانت أختها أو صديقتها، لذلك حاول أن تفضلها وترضى رغبتها فى التميز.

يمكنك الاطلاع على المقالة اجمل عبارات تهنئة عيد ميلاد زوجتي مكتوبة وبالصور 2021

السابق
كيف اعرف أن في بيتي ثعبان
التالي
آيات من القرآن لطرد الثعابين

اترك تعليقاً