العناية بالجسم

كيف اصبح طويلا

كيف أصبح أطول في أسبوع

  • عليك الحصول على الكثير من البروتين الخالي من الدهون وابتعد عن تناول الكربوهيدرات البسيطة والأطعمة الدهنية أو المعالجة والحلويات، وتناول كمية قليلة من السكر واجعل الكالسيوم صديقك المقرب.
  • ترتبط ممارسة التمارين بالنظام الغذائي الصحي لبناء جسم قوي وسليم وطويل القامة.
  • عليك قضاء ثلاثين دقيقة يومياً في تمرين العضلات والحد من الوقت الذي تقضيه في ممارسة الأنشطة الغير بدنية كلعب ألعاب الفيديو أو مشاهدة الأفلام.

كيف تصبح طويل في يوم واحد

  • النوم أمر حيوي، خاصّة إذا كنت صغيراً في السن ولا زال جسمك في مرحلة النمو.
  • فعندما تكون في دنيا الأحلام، ينشغل الجسم بإنتاج هرمون النمو. لذا إن لم تأخذ قسطاً كافياً من النوم، ستقلل من فرصك في النمو.
  • من الضروري أن تعلم بأن ستون إلى ثمانون بالمائة من طولك هو أمر وراثي بحث، ولا شيء لتفعله حيال ذلك.
  • تمنعك كل من المخدرات والكحول والتبغ من النمو بصورة سليمة وطبيعية.
  • هناك بعض الحيل التي تجعلك تبدو بحجم أطول، كالوقوف والجلوس بوضعية صحيحة وارتداء الملابس الضيقة وللسيدات اللواتي يملكن ساقين طويلتين عليهن ارتداء التنانير أو السراويل القصيرة.

كيف اطول (10 سم في أسبوع)

  1.  ركوب الدراجة : لكي تتمكن من زيادة الطول الخاص بك، يفضل ركوب الدراجة . قم بضبط مقعد الدراجة الساقين لكي تصل إلي  الدواسات . لا تحاول ضبطته مرتفع جداً لأنه يمكن أن يؤدي إلي تلف المفاصل .
  2. تمرين العقلة : من التمارين السهلة جداً عند ممارستها  لأنه يعتمد علي تعزيز عضلات العمود الفقري والبطن . يعتمد هذا التمرين علي تجهيز عمود أفقي والعمل علي التعلق به من خلال تمدد الذراعين تماماً  والبقاء في هذه الوضعية لمدة 10 ثواني وتكرار ذلك عدة مرات ولكي تحقق المزيد من التمدد أثناء ممارسة تمرين العقلة يمكنك تمدد الساقين جيداً . تحتاج إلي تنفيذ هذا التمرين عدة مرات في الإسبوع إذا كنت تريد الحصول علي تأثير إيجابي .
  3. الوقوف علي الكتفين : في هذه الوضعية، تحقق تمدد الساقين صعوداً بأقصي قدر ممكن . من الضروري الحفاظ علي جسمك في الزاوية اليمني وعدم السماح للساقين بأن تسقط فجأة لأنه ينتج عنها الإصابة بالجروح . قم بالإستلقاء علي ظهرك علي الأرض مع وضع الذراعين بجانبك والعمل علي رفع الساقين في الأعلي ومحاولة سند الظهر بكلتا يديك . الإنتظام علي ممارسة هذا التمرين علي مدار الإسبوع .

كيف اصبح أكثر طولا

تمرين كوبرا: يعد تمرين كوبرا من تمارين اليوغا المفيدة جداً في زيادة الطول . العمل علي الإستلقاء علي البطن بحيث يصبح الوجه في مواجهة الأرض ورفع الجسم باليدين لمحاولة رفع النصف العلوي من الجسم لأعلي وتمدد الوركين للخلف وراء لتمدد الساقين بشكل جيد .

تمرين الإنحناء إلي أسفل: بصرف النظر أن هذا التمرين جيد لصحة العمود الفقري فهو يحقق تمدد الظهر بشكل جيد وإشتراك عضلات البطن، الوركين والأرداف الخاصة بك . البدء من خلال الوقوف بشكل مستقيم ثم النزول بالجسم لأسفل ومحاولة وضع اليدين علي الأرض لكي تحقق تمدد الظهر .

الإتكاء علي الذراعين: هذا التمرين بسيط للغاية ويساعدك تقوية عضلات الجزء السفلي من خلال الضغط عليها بشكل جيد . قم بالإستلقاء علي الأرض مع الإتكاء علي الذراعين وثني الركبتين بزاوية 90 درجة لرفع الأرداف من علي الأرض والثبات في هذه الوضعية لبضع دقائق .

كيف أطول نفسي بعد البلوغ

  • تناول الزنك : يمكنك تحقيق زيادة كمية الزنك في نظامك الغذائي من خلال الأطعمة المختلفة مثل البازلاء، الهليون، البيض، الشيكولاتة، المحار كل هذه العناصر لازمة لتحقيق النمو الصحي للجسم .
  • الحصول علي العناصر الغذائية الأخري : لا تتجاهل العناصر الغذائية الأخري بالإضافة إلي العناصر المذكورة أعلاه فالجسم بحاجة إلي الكربوهيدرات لتنشيط الخلايا وكذلك كميات كافية من البروتين لتوفير اللبنات الأساسية التي يحتاجها الجسم للنمو . إذا كنت تفتقر إلي هذه العناصر الغذائية في نظامك الغذائي يمكنك سد الفجوة بتناول المكملات الغذائية .
  • توازن الطعام طوال اليوم : كقاعدة عامة يجب أن يكون لديك ثلاث وجبات متوازنه طوال اليوم وتناول الوجبات الخفيفة الصحية بين هذه الوجبات لكي تحافظ علي عملية التمثيل الغذائي بطريقة متوازنه .

ازاي ابان أطول

ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام: ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام أحد الطرق الفعالة في تطويل الجسم  . ودائماً ما ينصح الخبراء  بممارسة النشاط البدني لتعزيز النمو . يوصي الأطباء بمجموعة متنوعة من التمارين الرياضية المناسبة لزيادة طول الجسم .

الحليب: يأتي الإستهلاك المنتظم للحليب علي قائمة العلاجات المنزلية لزيادة طول الجسم لأنه غني  بالكالسيوم الذي يعزز نمو العظام كما أنه يحتوي علي فيتامين أ الذي يساعد في الحصول علي أفضل نتائج .

إتباع نظام غذائي صحي: تناول طعام صحي أهم شئ عندما يتعلق الأمر بالحصول علي النمو السليم للجسم . لذلك، من الضرروي التأكد من الحصول علي جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم للنمو بشكل كامل . ولاشك أن مفتاح الحصول علي نظام غذائي صحي هو التمسك بنظام غذائي متوازن وتجنب الوجبات السريعة وممارسة العادات الغذائية الصحية.

كيف تصبح طويل وعريض

  • تناول 6 وجبات صغيرة علي  مدار اليوم بدلاً من تناول 3 وجبات كبيرة  لأن ذلك يساعدك في تحفيز عملية التمثيل الغذائي. هرمون النمو يعتمد بصفة كلية علي كمية الطعام التي تحصل عليها .
  • وبالتالي من الضروري الحصول علي الفيتامينات والمعادن اللازمة للنمو الطبيعي .
  • يمكن أن يكون للسمنة تأثير سلبي علي طول الجسم . وبالتالي، فإن الحصول علي الطول الجيد ما يقرب من 6 بوصات أطول أمر ضروري من خلال الحفاظ علي وزن مثالي يعتمد علي الأطعمة الصحية، التمارين الرياضية بإنتظام .
  • يساعدك الماء تحسين عملية الهضم بشكل جيد والتخلص من السموم المتراكمة في الجسم. ينصح بشرب ما لا يقل عن 8 أكواب ماء كل يوم للحصول علي نمو جيد في الطول .
  • حاول تجربة هذه النصائح والحيل بإنتظام لكي تساعدك في زيادة 6 بوصات طول في أقصر فترة ممكنة فهي طرق طبيعية وغير مكلفة بالإضافة إلي أنها أمنة الإستخدام .
السابق
ما الهدف من الاشهار
التالي
وصف الحور العين في الجنة

اترك تعليقاً