الزواج والحب والأسرة

كيف تجعل حبيبتك تحبك

كيف تعرف حبيبتك تحبك أم لا

الاهتمام اهم شئ عند البنات  تعبّر الفتاة عن حبّها لأحدهم عن طريق إعطائه الاهتمام الكامل، ويُمكن أن يكون ذلك عندما يشعر الشّاب أنّه الوحيد الموجود معها في ذات المكان، أو أن يُلاحظ ما إذا كانت تنظر إليه فقط أم تنظر للجميع هنا وهناك، إضافةً إلى ذلك تعبّر الفتاة عن حبّها عن طريق الاهتمام إلى ما يقوله الشاب، والتعليق على كلّ كلمة، ومن أوجه الاهتمام معرفة كلّ الأمور التي يحبّها؛ فتعرف كيف يحبّ شرب القهوة، وسبب كرهه لإحدى الفِرق، وبرنامج مخطّطاته. قضاء الوقت مع مع الشاب عندما تحبّ الفتاة الشاب فإنّها تُخصّص المزيد من الوقت للتواصل معه؛ فهي تعتبر أنّ قضاء الوقت معه واحدة من الأولويات في حياتها، والفتاة التي تحب تكون موجودة دائماً عند الحاجة أو عند طلب المساعدة، ويُشار إلى أنّ قيام الفتاة بإعادة ترتيب جدولها الزمنيّ لتجد وقتاً لأحدهم خلال حياتها المزدحمة يعني أنّها تحبّه.النظرات تختلف نظرات الفتاة التي تحبّ وفقاً لشخصيتها؛ فالفتاة الخجولة أو التي لا تُريد أن تكشف حبّها وترغب في أن يُبادر الشّاب بإعجابه تتجنّب النظر المباشر في عينيه، وحال ما ينظر إليها تُدير وجهها أو تُزيح نظراتها، أمّا المرأة الجريئة أو الواثقة فتمنحه إشارة إيجابية بنظراتها، وتنظر إليه بحب. الغيرة عندما تحبّ الفتاة شاباً فإنّها لا تحبّ أن يمازح فتيات أخريات أو أن يتغزل بإحداهن، ولا تحبّ المنافسة، وإذا حدث مثل ذلك فإنّها قد تتصرّف بشكلٍ علنيّ أو قد تتصرّف بشكلٍ غير مباشر لإنهاء المزاح، كأن تتعثّر عن قصد مثلاً أو تفعل شيئاً مُثيراً للانتباه، ويُشار إلى إنّ القيام بمغازلة الأخريات قد يُعطي نتائجاً عكسية؛ فقد تبتعد عنه الفتاة ويقلّ اهتمامها به. احترام الآراء يُمكن استمرار العلاقات بين الشّركاء رغم اختلاف أفكار كلّ منهما، ويكون ذلك عندما يحترم كلّ منهما رأي الآخر، ويُشار إلى إنّ الفتاة -والشّركاء عموماً- يميلون إلى قبول وجهة نظر من يحبّون على ما هي عليه حتّى عند معارضتهم إيّاها، فيُمكن لفتاة تحمل وجهات نظر متحضّرة حول النّساء أن تتقبّل رأي الشّاب الذي يحمل أفكار التّسعينات بشأن ذلك الموضوع

 

رسائل تجعل الفتاة تحبك بجنون

كذلك:

– رسالة فى صباح كل يوم بها “صباح الخير يا حبيبتى”
– رسالة بعد قضاء يومًا معًا “أنه قضى يوم جميل معها”
– رسالة رومانسية أثناء اليوم “بفكر فيكى”
– رسالة تعدد لها الأشياء التى يحبها فى شخصياتها
– رسالة بعد فترة غياب “وحشتينى”
– رسالة من وقت لآخر “بحبك”
– رسالة آخر اليوم “كيف كان يومك”
– رسالة بعد خلاف “أنا آسف”

 

كيف تجعل حبيبتك لا تمل منك

بعض النصائح ف بداية العلاقة 

1- لا تكن شديد اللطف وتظهر اهتماما زائدا
المرأة تحب التحدي، ولا تهتم بالرجل الذي يقدم مشاعره لها على طبق من فضة بلا أي إرهاق من جانبها، لذا فإن اهتمامك الزائد بفتاة ما، وتحقيق كل رغباتها، هو أول خطوة في طريق شعورها بالملل منك.

2- لا تمل أمامها بجسدك
عندما تقف لتحدث سيدة جميلة لا تبدأ في الميل بجسدك تجاهها كل دقيقة فهذا يعطيها إيحاء بخضوعك لها، والمرأة تحب أن ترتبط بالرجل الأقوى منها، ولذلك خضوعك يقلل من فرصك لديها.

3- لا تترك لها المبادرة
إن ترك المبادرة للمرأة في الحديث بعد فترة سيسبب لها مللا ويجعلها تغادر، لذا أدر أنت الحوار بلباقة، ولا تترك خيارات اليوم عبأ عليها بل كن قائد واختر ما ستتكلمان عنه، وماذا ستفعلان.

4- لا تفكر فيما ستقوله
عندما تتحدث إلى سيدة جميلة عليك إشعارها أنك تتابع ما تقول، ولذلك لا تأخذ وقتا في الرد أو التفكير فيما ستقوله لاحقًا فهذا يعطيها الإيحاء بأنك لا تتابعها وستفقد اهتمامها بك.

5- لا تحاول إقناعها أنك رائع
إن محاولات الرجل إقناع المرأة أنه رائع وقوي وغني والتحدث عما يملك، يؤتي أثرا عكسيا حيث تشعر المرأة أن الرجل غير واثق من ذاته ولديه عقد نقص وهكذا تبتعد عنه.

6- لا تصارحها بحبك سريعًا
المرأة تحب التحدي ولا تحب من يصارحها منذ البداية بحبه بل تزهد في هذا الحب السهل، لذا اتركها بين الشك واليقين من إعجابك بها لتبقى دائما علاقتكما متأججة.

7- أبعد عن السلبيات
لا تتحدث معها عن الأشياء السلبية فهي تحب أن تشعر معك بالسعادة، لذا حديث عن حبيبتك السابقة، أو الطقس السيء، أو مالك المفقود كلها أمور ستنفرها منك.

8- انتبه للغة جسدك
إن التململ والتحرك الكثير أثناء حوارك مع النساء يعطي انطباعا بأنك رجل غير واثق، وأن شخصيتك ضعيفة، والمرأة تحب الرجل الواثق، لذا حركتك الكثيرة قد تنهي العلاقة قبل أن تبدأ.

9- اختار ملابسك بعناية

 

كيف تجعل فتاة تحبك وهي لا تحبك

التدريج في مراحل الحب
التدرج في العلاقة من أهم الخطوات التي يجب اتباعها، حيث إن الوقوع في الحب لا يكون من أول لحظة.
حتى لو كنت أعجبت بها أو حركت شيء ما في قلبك من أول لقاء بينكما، فلا يجب الاعتراف لها بحبك مباشرةً وبهذه السرعة.
حتى لا تصدمها ويقابل حبك بالرفض التام دون تفكير منها، وتكون قد أنهيت كل فرص الحوار من أول لقاء دون أدنى محاولة للوصول لقلبها.

فيجب إخفاء مشاعرك التي قد تظهر من نظرات عينيك التي تتبعها، أو شعورك بالتوتر والقلق عندما تتحدث معك.

فهذه الأفعال تجعل الفتاة تشعر بمدى قيمتها لديك، وعندما لا يكون لديها نفس الشعور المتبادل فإنها تبتعد عنك تماماً.

ولذلك فإن من الأنسب في هذه الحالة هو التدرج في العلاقة معها؛ حتى تحيطها بحبك ولا تستطيع الاستغناء عنك.
وتميل هي الأخرى بمشاعرها نحوك ويصبح الحب متبادلاً.

اقرأ أيضًا: كيف تكون نظرات الحب بالعيون اذا كان الحب صامت
خلق علاقة صداقة وطيدة
من أهم بدايات قصص الحب أن يكون الرجل والفتاة على علاقة صداقة وطيدة بينهما، فإن كنت تريد من فتاة أن تحبك ولكن هي لا تحبك.
فيجب عليك معاملتها كأصدقائك الرجال، ولكن بشكل مختلف بحيث تتمكن الفتاة من قضاء أغلب الوقت معك ولا ترى أحداً سواك.

وتُظهر أنت لها مدى اهتمامك بها وإمكانية الاعتماد عليك، وأن تجعلها تفتح قلبها لك وتناقشك في كل الأمور.
بحيث تستطيع فهمها وتتمكن من الحصول على قلبها.

الشخصية القوية
جميع الفتيات تنبهر بالرجل صاحب الشخصية القوية، والذي يحسن التصرف في الأمور واتخاذ القرارات.
والتي تشعر معه بالأمان والحماية ومعنى السند الحقيقي.

فإذا كنت تريد من فتاة أن تحبك وهي لا تحبك، فيجب عليك أن تمتلك شخصية قوية وقائدة وذات كاريزما خاصة.

وتزيد من اهتمامك بالفتاة بصورة تدريجية، والبحث عن مجال اهتماماتها ومشاركتها فيه.
وجعلها تعتمد عليك في اتخاذ القرارات الهامة والجدية، وجعلها تشعر بالقوة والثقة في وجودك بجانبها.

استخدام التلميحات في إظهار الحب
بعد خلق علاقة صداقة وطيدة وجعل الفتاة التي تريدها أن تحبك تثق بك وتعتمد عليك، تبدأ مرحلة التلميح بالحب لها.

وذلك باستخدام بعض المصطلحات التي تتضمن مفهوم الحب في طياتها، مثل إظهار القلق عليها عند تأخرها.

أو خوفك عليها إذا أصابها مكروه وتقديم النصائح لها بشكل لطيف، ومفاجأتها بأشياء تحبها وكل هذه الأفعال تعادل كلمة أحبك ولكن بصورة مختلفة.

النظرات العابرة التي يملأها الحب
حيث إن النظرات العابرة والابتسامات الرقيقة من أهم الأمور التي تجعل قلب الفتاة ينبض بالحب.
وإذا قام بها الرجل فإن هذا يعادل تماماً كلمة أحبك.

وكذلك تكون ذو روح مرحة حيث تقوم بالمزاح معها وجعلها تضحك، فتكون بهذا قد ملكت قلبها وعقلها.

 

كيف تجعل حبيبتك تهتم بك

كن بطلها. في أي وقت تجد فيه فتاتك وهي قلقة من أمر ما أو تمر بمشكلة، فلا يكفي أن تكون إلى جوارها ولا تفعل شيئًا، عليك أن تعترف أنك ربما لا تملك حلولًا لكل شيء وقد لا تحيط بما تمر هي به، لكن حاول أن تهوّن عليها ما تمر به قدر الإمكان.
اسألها عن المساعدة التي يمكن أن تقدمها لها، لكن لا تُصرّ على ذلك في نفس الوقت، وكن صبورًا وداعمًا لها، وعندما تجد فرصة لمساعدتها افعل ذلك بدون تردد، لكن احذر أن تكون طريقتك في الحل جارحة لها أو مؤذية لها بأي قدر.
إذا كانت الفتاة معجبة بك بالفعل، تجاوز حدود المتوقع منك، وحاول إثارة دهشتها، على سبيل المثال يمكن أن تطهو لها إفطارًا شهيّاً ثم تغسل الأطباق بعدها، لأنك بذلك تظهر لها الجانب المشرق من شخصيتك.
إذا لم تكن الفتاة معجبة بك حتى الآن، أو كنت لا تدري مشاعرها نحوك، اهدأ ولا ترتبك. إذا كنت من الأشخاص الذين يتوترون بسهولة ويتعرقون عندما يكونون برفقة الفتاة التي تعجبهم، حاول أن تتمالك أعصابك وتهدأ، وفكّر فيها كأنها أحد أصدقاءك، وإذا لم تستطع أن تهدأ، فليست هذه بمشكلة كبيرة أيضًا، لأن الفتيات أحيانًا يجدن ذلك الارتباك طريفًا.

لا تجعل من نفسك صديقها المتاح دائمًا. كن متواجدًا وقريبًا منها، لكن لا تتواجد حولها طوال الوقت، الفتيات يحببن الرجل الغامض، لذلك لا بأس أن تبتعد قليلاً عن الهاتف بدلاً من أن تحادثها لتخبرها بكل حركة تقوم بها، واترك بعض الغموض يحيط بشخصيتك، كن صادقًا لكن لا تظهر أمامها طوال الوقت.

 

انتبه لمظهرك. قد يتسامح أصدقاءك من الرجال مع مظهرك أو لا يلحظون أنك ترتدي نفس الملابس من الأمس، لكن الأمر مختلف مع الفتاة التي تحبها، لأنها ستهتم بالشكل الذي تبدو عليه، وهذه بعض الملاحظات البسيطة التي يمكن أن تساعدك على تحسين مظهرك:
استحم واحلق لحيتك يوميًا حتى تصبح دومًا نظيفًا ورائحتك عطرة، وإذا كنت أصغر من أن تضطر للحلاقة يوميًا لا ترهق نفسك في محاولة فعل ذلك، ستنبت لحيتك قريبًا، لا تقلق.
ارتدِ ملابس مناسبة لمقاسك، لا تستعير ملابس من والدك أو من أخوك الأكبر، وارتدِ ملابسك التي تناسب مقاسك والتي تحسن من شكل جسمك، ولا يشترط أن تكون ملابسك غالية الثمن، فبنطال من الجينز وتي-شيرت بسيط وأنيق على مقاسك يفيان بالغرض، مع حذاء ملائم للمناسبة التي ترتدي لها.
تخلص من الوزن الزائد والدهون إن استطعت وحولها لعضلات، وحسن من قوامك، لأن معظم الفتيات يحبون الرجال ذوي العضلات القوية غير المبالغ فيها، لأن العضلات المفتولة قد تقلقهم من مظهرهن في مقابل تلك العضلات المنحوتة بدقة. ابحث عن نادٍ رياضيّ أو لعبة تحبها وابدأ في ممارستها وإثارة إعجابها بمهاراتك.

 

كيف تجعل حبيبتك تغار عليك

كيف أجعل حبيبتي تغار : الرجل المحب في الغالب يشعر بالضيق من غيرة المرأة، وكثرة شكوتها ،و استفساراتها التي لا تنتهي، وفي المقابل، تجد أن هناك فئة لا بأس بها من الرجال يعشقون غيرة المرأة، لأنها في نظرهم أساس الحب، والطريقة الوحيدة ليتأكد الرجل فيها من حب المرأة، فكيف يجعلها تغير ؟ هناك العديد من الأمور التي يمكن أن يفعلها الرجل، وتجعل المرأة تغير عليه :

1. إذا أردت أن تغار عليك محبوبتك، أغلق هاتفك لفترة ليست بسيطة، وبعدها قم بفتحه، ستتفاجأ بأنها إتصلت بك كثيراً، فعاود الإتصال بها، وعندما تسألك عن السبب الذي جعلك تغلق هاتفك، تلعثم قليلاً، ثم قل لها أنك كنت مشغول بأمور العمل، ولا تعطيها أي نوع من التفاصيل .

2. تجنب محادثتها لفترات طويلة، وحاول أن تبقى مشغولاً عنها، وإن حادثتك، قلل من كلامك معها، وقل لها أنك على موعد مع شخصية مهمة، ستجدها قد تغيرت عليك، وبدأت أسئلتها بالتكاثر، إن فعلت ذلك، فاعلم أن الشك بدأ يساورها، وبدأت تغار عليك فعلاً .

3. تحادث على الهاتف بصوت خافت ، وأكثر من إبتساماتك الغير مبررة أثناء المحادثة، وإن اقتربت منك، أغلق الهاتف بصورة سريعة، وحاول أن تتصنع الإرتباك، وعندما تسألك عن الشخص الذي تحادثه، تغزل بجمالها لكي تتوه الموضوع .

4. أترك أثراً لرائحة عطر نسائي على ملابسك، وإذهب إليها مباشرة، عندها ستبدأ بالإستفسار عن صاحبة الرائحة، فقل لها أنها زميلتك في العمل، فأكثر مايربك المرأة زميلة حبيبها في العمل .

5. لا بأس إن وضعت القليل من المكياج النسائي على ياقة قميصك، وتظاهرت بأنك لا تشعر بوجودها، فهذا الأمر سيجعلها تشتاط غضباص وغيرة، وستبدأ بملاحقتك، الإستفسار عن كل الأمور التي تحدث معك، وقد يصل بها الأمر إلى مراقبتك، فلا تجزع من هذا التصرف، وكن على يقين بأن الأمور ستجري وفق ما خططت إليه . وفي الختام، فإن الغيرة التي تطلقها في المرأة ليست بالأمر الهين، فهي قد توقعك في المشكلات، وقد تؤدي الى تردي العلاقة بدلاً من نجاحها .

كيف تجعل حبيبتك تشتاق اليك

أولا : الإنتباه للمظهر الشخصي : من الممكن أن تجد أصدقائك الرجال لا يقوموا بالتركيز على مظهرك الشخصي أو طريقة لبسك أو ملابسك وألوانها ولكن السيدات والفتيات على العكس تماما فهم يقوموا بالتركيز على كل ما يخصك من ملابس وستايل.

سوف نقدم لكم مجموعة من النصائح حول الإهتمام بمظهرك :-

الإستحمام يوميا مع حلق اللحية بشكل لائق أو تخفيفها حتى تكون مهندمة.
إرتداء ملابس مناسبة لجسمك ووزنك فلا تكون صغيرة وضيقة أو تكون مقاس والدك وأكبر من مقاسك.
الإهتمام بوزنك وأن يكون جسمك مظهره لائق والتخلص من أي وزن زائد مع الذهاب للجيم من أجل جعل جسمك يتطور للأفضل وحتى تكون رشيق وللحفاظ على صحتك أيضا ولا يشترط أن يكون لديك عضلات قوية مبالغ فيها بل من المفضل أن تكون عضلات بشكل طبيعي.
إستخدام العطر ذو الرائحة الجذابة ليس الشديد أو معدوم الرائحة.
ثانيا : ألا يكون الشخص متاح : يعني اقترب من فتاتك ولكن ليس دوما بل من المفضل أن تبتعد لفترات عنها ومن المفضل أن تتسم بالغموض في بعض الأوقات كما يفضل ألا تحدثها دوما على الهاتف بل لابد أن يكون كلا منكما له مساحته الشخصية حتى لا يحدث ملل وتكون في حالة إشتياق لك دوما.

ثالثا : أن تكون بطلها : أي تكون معها في كل ما تحتاجه من أمور وتهتم بها وبمطالبها وتجعلها تشعر بأنك معها دوما وبالأمان معك.

حاول دوما أن تكون السبب المبهج في حياته مع بضعة مفاجآت تجعلها سعيدة وخاصة في أوقاتها السيئة كما يفضل أن تجدك كسند لها في أصعب أوقاتها.

 

طرق تجعل حبيبتك تشتاق إليك بجنون
رابعا : حاول أن تتحلى ببعض الصفات : لابد وأن تكون مهذبا من خلال أن تكون كريما في الإنفاق عليها مع فتح الأبواب عنها وجعلها تمر من قبلك فلابد وأن تكون رجل نبيل الأخلاق.

لابد وأن تكون محاورا جيد لا تتكلم كثير وتفتح مواضيع للمناقشة كما يجب ان تكون ذكيا تحب القراءة والتعلم والثقافة حتى تصلوا لآفاق عالية في الحديث.

خامسا : ألا تكون متسرعا : أي في حال لم تجد أنها في حالة إعجاب بك لا يجب أن تبادر أنت وتقوم بأفعال متتالية تجعلها تعرف بأنك معجب بها لأن تلك الأفعال والتوددات لا تجعلها تعجب بك بل لابد وأن تحترمها وتحترم رغباتها.

سادسا : أن تكون مرحا : فالفتاة تحب الشاب الذي يقوم بإضحاكها وخاصة أنك تجعلها تشعر بالإسترخاء وعدم القلق منك كشخص فهي تستمتع بالمرح وخفة الظل دون أن تشعر بالملل معك.

سابعا : عدم مغازلة التفيات الأخريات : في حال كنت مع فتاتك المفضلة والتي ترغب في إستكمال حياتك معها لابد وأن تكون مهتم بها فقط دون الإهتمام بأي فتيات أخريات أو مغازلتهم أو النظر إليهم لأن سوف يترك ذلك إنطباع سئ للغاية لديها.

 

كيف تجعل حبيبتك تقبلك

يعتمد كثير من الرجال على وسامتهم لإثارة إعجاب الفتيات، دون الاهتمام بشخصيته وتدعيمها، فهناك بعض المتطلبات الأخرى التي تجذب النساء للرجل، دون الشكل والمظهر الخارجي.

وتشير شيرين عاطف، خبيرة العلاقات الإنسانية، إلى أن كل فتاة تحب أن تكون في صحبة رجل بمعنى الكلمة، تستطيع الاعتماد عليه والوثوق فيه.

وتقدم شيرين مجموعة من الخصال التي يجب أن يحرص كل رجل على أن يبرزها أمام المرأة التي يحبها حتى يخطف قلبها وعقلها، مثل الثقة والذكاء والحس الفكاهي، والصدق، والإخلاص، والالتزام.

الاهتمام بالمظهر
وهذا لا يعني أن يكون لديك ملابس باهظة الثمن وكثيرة، ولكن التناسق والنظافة والرائحة العطرة من الأمور التي تلفت نظر المرأة لمظهر الرجل.

كن مهذبا
التحدث إلى الفتاة بطريقة مهذبة، والحفاظ على الاتصال بالعين والسماح لها بالحديث بحرية خلال المحادثات، يأسر قلب وعقل المرأة، ويشدها للرجل.

التواصل الجيد
استخدام اللغات البذيئة وغير المهذبة، من أكثر الأمور التي تكرهها النساء، لذلك فاحرص على التحدث بلباقة واحترام ومراعاة مشاعرها، في كل كلمة تخرجها من فمك.

الشفافية
النساء يدركن ويقدرن الرجل الذي يتسم بالشفافية في أفكاره وتعاملاته مع من حوله، لذلك شارك مشاعرك مع المرأة التي تحبها، دون أي تردد، وكن مباشرا وواضحا معها، وابتعد عن الغموض والالتفاف في التعامل.

قضاء الوقت مع العائلة
لتتحدث عن عائلتك وارتباطك بها، وحبك لأفرادها، لتمدح في والدتك ووالدك، وتعبر عن حبك لإخوتك، فهذا يجعلها تحبك، وتثق بك، كرجل يعتمد عليه.

المشي بقربها
عندما تسير بجوار فتاتك في الشارع احرص على أن تكون بالقرب منها، وعند عبور الشارع كن أنت من يساعدها ويحميها، فالمرأة تعشق الرجل الذي يبادر بحمايتها وتحمل مسئوليتها.

كن واثقا بنفسك
لا شيء يجعل المرأة أكثر سعادة مع الرجل، مثل شعورها بثقته بنفسه، واحترامه لذاته، وقدرته على مواجهة أية مشكلة في الحياة بشكل إيجابي.

 

السابق
دواء تشيروكاين – Chirocaine مخدر موضعي يستخدم أثناء إجراء العمليات الجراحية
التالي
ماذا تعرف عن طائر النمنمة

اترك تعليقاً