منوعات

ما هو اسم حبوب البوتاسيوم في مصر

حبوب بوتاسيوم

حبوب البوتاسيوم هي واحدة من العلاجات الأكثر شيوعًا لنقص البوتاسيوم في الدم، وفي الأغلب ما يتم استخدامه وفقًا لمستوى النقص المحدد بالجسم، ونوع وشدة الأعراض، والتي يتم تحديدها بعد إجراء اختبار فحوصات، وتحليل تعمل على تأكد التشخيص واليك اهم المعلومات عن حبوب البوتاسيوم:

حبوب بوتاسيوم ومغنيسيوم

يُمثل الحفاظ على ضغط الدم الصحي مصدر قلق صحي كبير للعديد من الأمريكيين. المغنيسيوم والبوتاسيوم ضروريان لدعم ضغط الدم الصحي، ومع ذلك، فإن الحصول على هذين المعدنين من نظامك الغذائي المعتاد غالبًا ما يكون غير كافٍ. لذلك قدمنا مكملًا غذائيًا من المغنيسيوم / البوتاسيوم يعزز صحة القلب والأوعية الدموية ويساعد في الحفاظ على مستويات ضغط الدم الصحية.

المغنيسيوم لامتصاص سريع وممتد

يستخدم جسمك المغنيسيوم لمجموعة واسعة من التفاعلات الحيوية الأساسية. يعزز صحة القلب والشرايين والعظام والعضلات والمزيد. يساعد المغنيسيوم في الحفاظ على مستويات ضغط الدم ضمن النطاق الطبيعي عن طريق إرخاء العضلات الملساء في الأوعية الدموية ودعم وظائف الأوعية الدموية. كما أنه يساعد في منع الالتهاب لدعم صحة الشرايين.

يساعد المغنيسيوم أيضًا في نقل البوتاسيوم والكالسيوم عبر أغشية الخلايا، مما يعزز ضربات القلب الصحية ويدعم صحة القلب والأوعية الدموية. يتكون البوتاسيوم مع المغنيسيوم الممتد المفعول من كل من أكسيد المغنيسيوم وسترات المغنيسيوم. وبذلك يتم تحسينه للامتصاص الفوري والمطول لضمان حصولك على أقصى قدر من الفوائد الصحية.

البوتاسيوم، هو الشق المعدني الآخر من المغنيسيوم

يشارك البوتاسيوم في العديد من التفاعلات الحيوية نفسها كالمغنيسيوم. يعمل بمثابة موازن للصوديوم، فهو يدعم توسع الأوعية، أو توسيع الأوعية الدموية. وهذا بدوره يدعم تدفق الدم بشكل صحي. كما يشجع البوتاسيوم الجسم على طرد الصوديوم عن طريق البول، مما يدعم صحة القلب والأوعية الدموية.

بعد إجراء تحليل شامل للأدلة، خلص الباحثون إلى أن مكملات البوتاسيوم تساعد في دعم ضغط الدم ضمن المعدل الطبيعي، كما أن البوتاسيوم مهم أيضًا لنقل الإشارات الكهربائية في القلب لدعم ضربات القلب الثابتة.

شاهد ايضا ما هي عوارض الحمل ؟

اسماء حبوب البوتاسيوم

إليك عزيز القارئ بعض من أسماء الأدوية التي تعالج نقص عنصر Potassium بالجسم. وهي كالتالي:

دواء Potassium Gluconate:
يعتبر دواء Potassium Gluconate من أكثر الأدوية التي توصف من قبل الأطباء في حال وجود نقص لعنصرPotassium. والذي يساعد الجسم في حصوله على النسبة المناسبة. والتي تعمل على تشغيل وظائف أعضاء الجسم بشكل أمثل.

دواء سلو كي Slow – k – 2:
يعتبر دواء سلو كي Slow – k – 2 هو اسم حبوب البوتاسيوم في مصر. وذلك لاستخدامه بشكل واسع. حيث يساعد على إفراز الماء من خلال الكلى. كما أنه أحد مدرات البول.

دواء Potassium M:
هو من الأدوية التي يمكن استخدامها بدون وصفة طبية. كما يتميز باحتوائه على كلوريد البوتاسيوم. الذي يعمل على تحقيق التوازن داخل خلايا الجسم. كم يساعد في وصول النبضات العصبية لخلايا المخ وباقي عضلات الجسم.

ويتميز هذا الدواء بأنه من الأدوية منخفضة التكلفة حيث يبلغ سعر العبوة بتركيز 165 مليجرام أربع جنيهات ونصف فقط.

قد تحب الاطلاع على تنتهي عملية التعلم عند استيعاب المعلومات

أفضل أنواع حبوب البوتاسيوم

1. كبسولات ناو فودز سيترات البوتاسيوم
يأتي مكمل ناو فودز هذا على شكل كبسولات هلامية يمكن ابتلاعها بالكامل أو فتحها وخلطها مع الماء أو العصير. تحتوي كل كبسولة نباتية على 99 ملغ من البوتاسيوم على شكل السترات ، وهي خالية من الصويا والجوز والغلوتين ومنتجات الألبان والبيض.

يشير الملصق إلى أن هذا المكمل يساعد في دعم درجة الحموضة الطبيعية ، وتوازن الإلكتروليت ، وتقلصات العضلات المناسبة. بالنسبة لمعلومات الجرعة ، فأنها تنص على أخذ كبسولة واحدة من مرة إلى خمس مرات يوميًا مع الطعام.

2. حبوب نيتشرز ميد غلوكونات البوتاسيوم
شقت العلامة التجارية نيتشرز ميد طريقها بسرعة الى منازل الملايين من الناس حول العالم بسبب جودة منتجاتها العالية ، ومن بين منتجاتها هذا المكمل الذي يحتوي على جرعة قياسية من البوتاسيوم (90 مجم) ، على شكل الغلوكونات الفعالة في سد الحاجة اليومية من البوتاسيوم والوقاية من نقص البوتاسيوم.

لايستعمل المكمل ألوان أو نكهات اصطناعية أو مواد حافظة . كما أنه خالي من الغلوتين وتم اعتماده من دستور الأدوية الأمريكي USP)) لضمان النقاء والفعالية. ينصح بتناول البالغين قرص واحد يوميًا مع الماء ووجبة.

3. كبسولات ثورني ريسيرش سترات البوتاسيوم
مكمل ثورني ريسيرش هو مكمل نقي وعالي الجودة قابل للامتصاص وبسيط للغاية. يحتوي على 99 مجم من البوتاسيوم لكل وجبة على شكل السترات. يأتي في زجاجة كبيرة تحتوي على 90 كبسولة خالية من المواد المالئة أو المواد المضافة الغير ضرورية ومسببات الحساسية الأكثر شيوعًا.

الشيئ السلبي في المنتج أنه لم يتم تحديده على أنه غير معدّل وراثيًا. نوصي بكبسولات ثورني ريسيرش للمساعدة في تقليل التشنجات وتقلصات العضلات الصحية والصحة العامة. ينصح بأخذ كبسولة واحدة من مرة إلى ثلاث مرات يوميًا أو على النحو الموصى به من قبل اخصائي التغذية.

قد يعجبك أيهما افضل الولادة الطبيعية ام القيصرية ؟

 

السابق
أعراض مرض ريهام سعيد ومضاعفاته
التالي
ما هي الأنزيمات وما هي وظائفها

اترك تعليقاً