الأدوية

متى تظهر نتائج ابرة البروفايلو

متى تظهر نتائج ابرة البروفايلو

ستتعرف في هذا المقال على متى تظهر نتائج ابرة البروفايلو؟ حيث إن النتائج الملموسة من العلاج لا تظهر بشكل فوري وذلك لأنه يتكون من مرحلتين على مدار 4 أسابيع، وخلال ذلك ستعمل البشرة على إنتاج الإيلاستين والكولاجين لجعل مظهر البشرة الخارجي أكثر نعومة وامتلاءً، فتابع القراءة لمعرفة المزيد عن متى تظهر نتائج ابرة البروفايلو؟

الفرق بين إبرة البروفايلو و البروفاوند

التشابه الوحيد بين حقن بروفاوند وحقن بروفايلو هو أنهما مصنوعان من حمض الهيالورونيك الذي يتم حقنه في أنسجتك.

معظم مواد الفيلر مصنوعة من مادة تسمى حمض الهيالورونيك، يوجد حمض الهيالورونيك داخل بشرتنا ولكنه ينضب مع تقدمنا ​​في العمر ويساعد في الحفاظ على رطوبة بشرتنا ويساعد على تجديدها، بالإضافة إلى ذلك، يتصرف حمض الهيالورونيك مثل الإسفنج، حيث يسحب ويحتفظ بما يصل إلى 1000 مرة من وزنه في الماء ؛ هذا يعني أن البشرة ممتلئة وناعمة ورطبة، ومع ذلك، فإن الترطيب ليس السبب الرئيسي في تعاملنا مع الجلد باستخدام حشوات الجلد الهيالورونية، بالنسبة إلى علاجات البروفاوند، يأتي حمض الهيالورونيك الذي يستخدمه ممارسك على شكل هلام ناعم يتم وضعه بشكل استراتيجي بإبرة دقيقة.

أما إبرة البروفايلو عبارة عن مواد هلامية سميكة جدًا من حمض الهيالورونيك، والتي تستخدم لاستعادة الحجم والتعريف للمناطق التي تعاني من علامات الشيخوخة، مثل الخدين والشفتين، تساعد هذه الأشكال من حمض الهيالورونيك القابل للحقن المستقر على ملء الأنسجة المترهلة والشيخوخة بالإضافة إلى تنعيم التجاعيد المحددة مثل خطوط الأنف إلى الفم.

يمكنك مشاهدة مقالة أسباب سواد تحت العين عند الرجال

فوائد ابرة البروفايلو

تُقدم ابرة البروفايلو مجموعة من المزايا المُلفتة، وأبرزها:

  1. الحصول على بشرة أكثر شبابًا خلال الجلسة الأولى وبشكل فوري.
  2. شد ورفع الخدود بدون مظهر ممتلئ وغير محبب.
  3. التخفيف من حدة خط الابتسامة المزعج.
  4. ترطيب البشرة من الداخل بشكل عميق وتحسين نسيج الجلد.
  5. التخلص من علامات الشيخوخة والتقدم في السن.

شاهد أيضاً فوائد حقن الميزوثيرابي للشعر

هل ابرة البروفايلو تنفخ الوجه

ابرة البروفايلو كغيرها من التقنيات التجميلية التي تُستخدم للبشرة قد تُسبب آثارًا جانبية بسيطة تتضمن الكدمات والتورم الطفيف، وفي حالات نادرة يُمكن أن يُصاب المريض بالحساسية تجاه مكونات الابرة، أو العدوى، أو حتى تلف الأعصاب.

تعرف على فوائد حقن الميزوثيرابي للوجه

نقاط حقن البروفايلو

يُمكن استخدام حقنة البروفايلو  في مناطق متفرقة وإن كانت جلسات البروفايلو للوجه هي الأشهر على الإطلاق، ولكن يمكن كذلك استعماله في حقن الرقبة واليدين والذراعين ومنطقة أعلى الركبة وحتى منطقة أعلى الصدر.

لا تقل عدد جلسات حقن البروفايلو عن جلستين ولا تزيد عن أربعة، على أن يكون الفاصل بين جلسة وأخرى شهر كامل، وتدوم نتائج وأثر تلك الجلسات لفترة تتراوح ما بين 6 أشهر إلى عام كامل، بحسب طبيعة كل حالة ودرجة استجابتها للعلاج.

إقرأ أيضاً ابرة المشاهير للوجه

سعر ابرة البروفايلو

يمكنك التعرف على سعر ابرة البروفايلو في دول متعدد ومنها مصر والمارات والعراق والسعودية وتعد الاسعار مختلفة حسب مناطق استخدامها في الوجه سواء الجبهة او الخدين او حول الفم تعرف على السعر التقريبي مع تجميلي :

سعر ابرة البروفايلو في مصر يتراوح ما بين  ( 4000 – 6000 ) جنيه مصري

سعر ابرة البروفايلو في السعودية يتراوح ما بين( 2300  – 1400 ) ريال سعودي لحقنة 2 مل للوجه واليدين

بينما سعر ابرة البروفايلو في الامارات يحسب بالجلسة 1600 درهم اماراتي

سعر ابرة البروفايلو في العراق مابين ( 250 الى 350  ) دينار عراقي

ننصحك بقراءة أماكن حقن البروفايلو

تجربتي مع ابرة البروفايلو

تقول احدى السيدات أنها قد أجرت العديد من عمليات حقن الفيلر على فترات متباعدة لإخفاء بعض التجاعيد التي بدأت بالظهور في منطقة الوجه والرقبة مع التقدم في العمر، ولكنها قامت مؤخراً باللجوء لتقنية حقن البروفايلو لما وجدت فيها من مميزات.

تحكي السيدة عن تجربتها وتقول أن جلسة الحقن الأولى لم تتطلب أكثر من ساعة واحدة، تمكنت بعدها من العودة إلى معظم أنشطة حياتها اليومية دون أي مشكلة، كما أنها قد بدأت في ملاحظة النتائج قبل إجراء الجلسة الثانية من خطة العلاج والتي كانت بعد أربعة أسابيع فقط من الجلسة الأولى.

يمكنك الإطلاع على أضرار ابرة البروفايلو

السابق
جلطة الساق اليسرى
التالي
أضرار ابرة البروفايلو

اترك تعليقاً