تعليم

متى تم اختراع الركض ؟

السلسلة الغذائية هي انتقال الطاقة في مسار واحد من مخلوق حي إلى مخلوق حي آخر

الركض أو الجري أو العدو هو عملية مستمرة ومنتظمة من حركة الأقدام على الأرض اندفاعيّاً تسمح للإنسان وبقية الحيوانات بالتنقل البري سريعاً. الجري نوع من الخطو الذي يختص بوضعه الهوائي التي تكون فيه الأقدام فوق الأرض. وعلى النقيض من المشي الذي تكون فيه إحدى القدمين على تماس مع الأرض دائماً، فإن الجري غالباً ما تكون فيه القدمين منفردتين طولاً ويتغير فيه مركز الثقل متناوباً بين ساق لأخرى بشكل مشابه للرقاص المعكوس. مصطلح الجري قد يشير إلى أي ضرب من السرعات التي تترواح بين الهرولة والشد.

يُعتقد أن أسلاف البشر تطورت لديهم قابلية الجري للمسافات الطويلة قبل 2.6 مليون سنة من المرجح أنها نتيجة لاصطياد الحيوانات، ونشأت سباقات الركض التنافسية من احتفالات دينية في مناطق مختلفة. تعود وثائق قديمة لسباقات جري إلى ألعاب التيلتين في إيرلندا 1829 قبل الميلاد. بينما عقدت أول ألعاب أولمبياد موثقة عام 776 ق.م. عُرِفَ الجري على أنه أكثر الرياضات المتاحة في العالم.

المصدر:ويكيبيديا

سيبك من الكلام اللي فوق ده معمول عشان نظهرلك في جوجل

لكن انت جاي تبحث عن اجابه سؤال(متى تم اختراع الركض ؟) انا سايبلك الاجابه بالاسفل

المره الجاية عشان توصل لأجابة سؤالك بسهولة اكتب في اخر السؤال اسم موقعنا (افضل اجابة)

ابحث بهذه الطريقه(متى تم اختراع الركض ؟افضل اجابة)

 

متى اخترع الركض

الاجابه 

  • يُعتقد أن أسلاف البشر تطورت لديهم قابلية الجري للمسافات الطويلة قبل 2.6 مليون سنة من المرجح أنها نتيجة لاصطياد الحيوانات،
  • ونشأت سباقات الركض التنافسية من احتفالات دينية في مناطق مختلفة. تعود وثائق قديمة لسباقات جري إلى ألعاب التيلتين في إيرلندا 1829 قبل الميلاد.
  • بينما عقدت أول ألعاب أولمبياد موثقة عام 776 ق.م.
  • عُرِفَ الجري على أنه أكثر الرياضات المتاحة في العالم
السابق
الجن الطيار وعلاقته بالسحر وما هو الجن الطيار وأين يسكن وكيفية علاجه
التالي
اي الجمل الاتيه افضل تعبيرا عن العلاقه بين الصخور والمعادن

اترك تعليقاً