إسلام

مسجات دعاء 2021

مسجات دعاء 2021

من أجمل الرسائل أو المسجات التي ترسلها لأصدقائك وأحبائك وعائلتك هي الدعاء له، وهي هدية أخلاقية رائعة تعمل على تكوين القلوب وزيادة الحب بين الطرفين، وسوف نكرس جهودنا. محادثة حول هذا الموضوع عن مسجات دعاء 2021.

مسجات دعاء 2021

الدعاء لأحبابنا وأصدقائنا وأهلنا وللآخرين سنة مؤكدة عن الرسول صلى الله عليه وسلم. حدثنا النبي بذلك فقال: دعوة المسلم لأخيه في ظهر الغيب مستجابة، وعلى رأسه ملك مؤتمن عليه. رواه مسلم. وروى ابن أبي شيبة في كتابه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: خير الدعاء نداء الغائب.

عن أبي الدرداء رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (ما من عبد مسلم يدعو أخيه في الظلام، إلا أن الملك قال: عنه حديث، وفيه حديث) فقال الملك الموكول إليه: آمين وأنت كذلك).

عن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها قالت: لما رأيت روحًا طيبة من رسول الله صلى الله عليه وسلم قلت: يا رسول الله. ادعو الله لي. فضحكت عائشة حتى سقط رأسها في حضن رسول الله صلى الله عليه وسلم من الضحك. كل صلاة) رواه ابن حبان في “صحيحه” وحسنه الألباني.

اجمل مسجات دعاء

  1. أسأل الله أن يحصنك بالقرآن .. وأن يبتعد عنك الشيطان .. وأن ييسر بعض الأعمال التي تقربك من شخصين .. وأن يصب عليك أنفاس الإيمان والعافية. من الأجساد ورضا الرحمن .. واجعل لقاءنا في أعالي السماء.
  2. يا مستحق الدعاء وقادر على الإجابة .. أسألك، لا تجيب بخيبة أمل .. لا تخيب منك يا سيده .. اجعل قلبه سعيدًا .. أعطه ما يشاء .. وثبت عينيه به. ما يحبه ويرضى .. ولا يسلبه نعمة .. ويطيب صدره بالإيمان والقرآن .. وخلوده في الجنة ..
  3. الله يجعلك من يدعو يوم القيامة: لك بركات الدهر .. تحيا ولا تموت .. تستيقظ ولا تمرض أبدا .. تبارك ولن تكون بائسا أبدا .. آمل. الله يرضى عنك ولا يغضب منك ..
  4. اللهم عندى عزيز مثل دقات القلب. أتذكره ولا أراه. أينما كان سعيدًا وبعيونك كنت أحرسه وجنة الفردوس، فسأسكن فيه وأظلله بالغيوم وأبعد عنه متاعب الدنيا وهمومها.
  5. اللهم امنحها الخير والشباب .. ولا تجعل رزقها حفنة .. واجعل سرها أفضل من انفتاحها .. وافتح لها ولأولادها أبواب الخير والنجاح أينما ذهبوا .. و ارفعوا راية الدين معهم .. واجعلهم في زمرة أقاربك .. وتوصل إليها فيهم أفضل مما تمنيت وتمنيت.

أدعية إسلامية رائعة

  1. يا رب السمفة الجرم السماوي، العرش الجرم، الربانة الشيء، فالق الحب فالنفي، فمنزل التفراح فالانجيل فالفرقان، ابحث عن العقول الجائعة الشريرة بالشيء المعوي مشتق بنسيث، يا أمعاء أوال يهرب شيء قبلك، يهرب لباسو شيء، لو الزاهر، وَأَنْتَ الْبَاطِنُ فَلَيْسَ دَونَكَ شَيْءٌ، ْْقِ عَنَّا الدَّيْنَ وَأَغْنِنَا مِنَ الْفَقْرِ.
  2. يا حي يا قيوم برحمتك ابكي استغيث اصلح شئوني ولا تتعبني في غمضة عين
  3. ربي، اجعل كل أيامي تأتي أفضل من تلك التي مرت من قبل. لا تحرمني من سعادتي [ حلمْ ] انتظر لتحقيق ذلك يا رب العالمين.
  4. يا رب أدخلني إلى مدخل الحق وأخرجني من طريق الخروج من الحقيقة، واجعلني منك حاكمًا ومُعينًا.
  5. يا أغير بدك، ابن بدك، ابن متك، حفار ناسيتي، ماض لا شكمك، خيانة لا قزافك، سالك إبزيم التوثيق كان حظًا، بما في ذلك حتى نفسك، يا نزلته لا كتابك، يا لمثه هدا المنتدى، ص استاسرت أيضًا لا علم غير مرئي، تَجْعَلَ الْقُرْآنَ رَبِيعَ قَلْبِي، وَنُورَ صَدْرِي، وَجَلَاءَ حَزْنِي، وَذَهَابَ هَمِّي

رسائل دعاء دينية

  1. أسأل الله لك في هذا اليوم: تكاثر الحسنات .. وتناثرت الذنوب .. وتطاير الهموم .. واجعل ابتسامتك سعادة .. وصمتك عبادة .. وخاتمتك شهادة .. ويزداد رزقك .. مع كل زخات مطر ومع كثرة الحج والعمرة.
  2. حفظ الله عنك شر النفوس .. حفظك باسمه القدوس السلام .. جعل رزقك مباركاً وليس مسجوناً .. جعل مكانتك معه جنة الجنة.

 

السابق
أشعار حسان بن ثابت في مدح الرسول
التالي
موضوع تعبير جديد عن فضل المعلم 2021

اترك تعليقاً