ثقافة عامة

معلومات عن تطبيق b612 2021

معلومات عن تطبيق b612 2021

B612 هو تطبيق يعمل على الهواتف الذكية لتحرير وتحرير الصور ومقاطع الفيديو، وهو متاح على أجهزة Android مجانًا، وفيما يلي نقدم معلومات حول تطبيق B612 2021.

معلومات تطبيق B612 2021

B612 أو B612، تطبيق كاميرا مخصص لالتقاط الصور الشخصية وتحريرها، بواجهة مستخدم يمكن التعامل معها بسهولة، والكثير من التأثيرات والخيارات لجعل الصور أكثر احترافية وجمالاً، بالإضافة إلى القدرة على التقاط مقاطع فيديو قصيرة باستخدام يبدو.

مثل معظم برامج تحرير الصور على الهواتف الذكية، يتيح هذا التطبيق مشاركة الصور بعد تعديلها مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Facebook ومواقع التواصل الأخرى المتوافقة مع أشهر أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة.

التطبيق بحجم 140 ميغا، مقدم من شركة SNOW INC التابعة لشركة Navier الكورية الجنوبية، وهي شركة تقدم مجموعة من التطبيقات على الهواتف الذكية أشهرها تطبيق Snow المخصص للآخر لتحرير الصور .

ميزات تطبيق B612

من الواجهة الرئيسية، يمكنك فتح أداة المستكشف لعرض الصور الذاتية على الهاتف سواء كانت جديدة أو حتى قديمة، ثم اختيار الصورة التي تريد تحريرها، ولتعديل مقاطع الفيديو، انقر مع الاستمرار على الشاشة و سيتحول التطبيق تلقائيًا إلى وضع الفيديو.

بعد التقاط صور السيلفي، سيعرض التطبيق مجموعة من خيارات تحرير الصور في أسفل الشاشة، حيث يمكنك الوصول إلى أدوات التحرير الأساسية، وبمجرد اختيار إحداها، سيعطيك التطبيق معاينة للصورة التي تم تحريرها تلقائيًا، ويمكن للمستخدم تعديل عدد غير محدود منها.

يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم مبسطة تتيح التقاط صور ذاتية دون الحاجة للخروج من التطبيق، وإذا كان الجهاز يتمتع بالمواصفات المثالية، فسيعمل البرنامج دون مشاكل وبسرعة عالية، ومن ميزات التطبيق الأخرى:

  • يمكن أن تحوله ملصقات التعرف على الوجوه إلى حيوان لطيف.
  • وصول سريع إلى التأثيرات المفضلة لديك والأكثر استخدامًا.
  • أداة رسم يمكن استخدامها أثناء التقاط الصور.
  • أضف تأثيرات على الصور في الوقت الفعلي.
  • الوصول إلى أكثر من 1500 ملصق متنوع.
  • اضبط لون البشرة واجعلها تتناسب مع المحيط.
  • قم بإنشاء مقاطع فيديو بصوت بجودة عالية.
  • المرونة في التنقل بين خيارات التحرير.
  • الكشف التلقائي عن الوجوه وضبابية الخلفية.
  • نقاط الصور ومقاطع الفيديو من داخل التطبيق.

يمكن تصنيف P612 كواحد من أفضل تطبيقات تحرير الصور المجانية للهواتف الذكية، ولكنه يعاني من بعض العيوب مثل جميع التطبيقات، وأهمها أنه تطبيق صغير لا يقدم العديد من الخيارات مقارنة بالتطبيقات المدفوعة الأخرى، والتي يتم تحديثها باستمرار وتقدم آلاف الأشياء الجيدة.

قم بتنزيل تطبيق b612

التطبيق متاح على App Store مجانًا، في متجر Google Play ومتجر App Store، ويمكن تشغيله على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام Android ونظام iOS، وبعد تنزيل التطبيق وتثبيته يمكنك البدء في التقاط الصور من الكاميرا الأمامية للجهاز وإضافة تأثيرات للصور.

على متجر Google Play، تم تنزيل التطبيق أكثر من 500 مليون مرة، ومن بين إجمالي الات لنحو 6 ملايين شخص، حصل التطبيق على تصنيف 4.4 من 5، و 4.6 من 5 على App Store، وهو تقييم ممتاز يوضح مدى نجاح البرنامج في تقديم خدمة جيدة للمستخدمين.

السابق
معلومات عن تطبيق video show 2021
التالي
معلومات عن منصة بلوجر 2021

اترك تعليقاً