العناية بالذات

منوعات أفضل ألوان العدسات اللاصقة

لون العدسات المناسب للعيون الصغيرة

تحرص الفتيات في مختلف دول العالم على الاهتمام بمظهرهن وجمالهن، ويبحثن بشكل مستمر عن أفضل الوسائل التي تمكنهن من إبراز مواطن الجمال لديهن، وتعد العيون منطقة جاذبية واهتمام بالنسبة للسيدات، لذا تبحث الكثيرات منهن عن افضل لون عدسات للعيون الصغيرة توسع العين وهو ما سنتعرف عليه بشكل واضح خلال الفقرات التالية.

افضل لون عدسات للعيون الصغيرة توسع العين:

    • العدسات ذات اللون البني الفاتح وتحتوي على تمويجات من اللون العسلي.
    • لون العدسات الأزرق الذي يميل إلى اللون الرمادي.
    • العدسات التي تأتي باللون الرمادي الذي يحتوي على خطوط سوداء، فتعمل تلك العدسات على توسيع العين وإعطاء عمق لنظراتك أيضًا.
    • لون العدسات الأخضر الأرجواني، بالرغم من غرابته للبعض إلا أن له تأثير إيجابي كبير على شكل عينيكِ. تعرف على:التهاب جفن العين

لون العدسات المناسب للعيون البنية الغامقة

  • الطريقة المثلى لاختيار لون العدسات المناسب لكِ هو اختيار درجة أفتح من لون عينيكِ بدرجتين.
  • تفضل الألوان الهادئة والدافئة لأصحاب العيون الداكنة بشكل عام.
  • فالألوان الداكنة مثل درجات العسلي الداكن والبني الفاتح تعطي جمال وعمق لشكل عينيكِ.
  • إذا أردتي الحصول على مظهر مختلف، مع تغيير متوسط في شكلك يمكنك اختيار العدسات باللون الرمادي المائل للداكن.
  • أما في حالة كونك ترغبين في الحصول على تغيير تام في مظهرك، يمكنك اختيار عدسات باللون الأزرق أو الأخضر.

العدسات للعيون البني الداكن:

حاليا ، عدسات الألوان ليست غير شائعة ، فهي متاحة الآن للجميع. وإذا كان لديك عيون بنية ، فمن الممكن التقاط أي عدسات ملونة وتغيير اللون الطبيعي لعينيك إلى أي لون تريد. على سبيل المثال ، تغيير لون العيون البني إلى اللون الأزرق.

ثم لا يهم ، أنت تعاني من الاستجماتيزم وما هي رؤيتك ، في أي حال يمكنك استخدام العدسات الملونة لتغيير لون العيون البني. في السوق ، هناك عدسات ملونة قابلة للانعكاس ، عاكسة ، ثنائية التركيز للعيون الداكنة والبنيّة. لتغيير لون العين الغامق ستحتاج إلى عدسات ذات لون لوني مشرق.

تبدو العدسات الحديثة لعينين من الألوان الداكنة طبيعية جدا ، حيث أن القزحية الحقيقية لها ظلال مختلفة من الألوان والنقاط والخطوط. وجدت شركة سيبا فيجن أن اللون الطبيعي للعينين يجمع حول الحلقة القزحية الداكنة ، والبيئة الذهبية للتلميذ وبينهما لون مشرق. العدسات النظرة الطازجة لهذه الشركة من خلال الجمع بين مختلف الأصباغ الداخلية ، تسمح بالنظر في مثل هذه العدسات بشكل طبيعي جدا.

تقوم شركة Bausch و Lomb بتلطيخ العدسة بشكل مختلف ، وفي عيون مختلفة ، تبدو ألوان عدساتها مختلفة. أنها تفرض العديد من طبقات مختلفة من سمك الفيلم العاكس ، فإنه يشكل ألوان مختلفة. لن ندخل في تفاصيل كيفية عمل هذا ، العدسات تقوم بتغيير لون العينين.

اختيار العدسات اللاصقة ، من الضروري أن نتذكر أن المظهر يبدو طبيعيا وطبيعيا:

لون البشرة – إذا كان لون البشرة فاتحًا ، فإن ظلال اللون الأخضر والأزرق المزرق ولون الموجة البحرية تناسبك.

إذا كان لديك بشرة عادية ، فسوف تستخدم عدسات أرجوانية أو زرقاء. سيقترب الأشخاص ذوو البشرة السميكة من عيون الأزرق الداكن ، الأخضر الداكن ، الياقوت و الجمشت.

يجب أن تقرر عدد مرات ارتداء العدسات الملونة. إذا كنت ستغير لون عينيك لقضاء عطلة أو حدث ما ، فاختر خيارًا لصالح اللون الأرجواني أو الأزرق أو الأخضر ، يمكنك مفاجأة الأشخاص من حولك بعيون زاهية وغير عادية. إذا كنت ستقوم بارتداء العدسات الملونة كل يوم ، فلا ينبغي عليك أن تصيب الأشخاص المحيطين بألوان غير عادية لا تقترن بمظهرك ، ثم عدسات اللون الأخضر الداكن أو الجمشت أو لون الجوز ، على سبيل المثال ، أخف من لون العين الحقيقي.

يجب أن تكون العدسات للعيون البنية مشرقة ومشبعة قدر الإمكان ، حيث تفقد العدسات الشفافة لونها في العيون الداكنة ولن تكون قادرة على الحصول على التأثير المتوقع.

السابق
تركيب العدسات في العين
التالي
فرشاة الاسنان للتقويم

اترك تعليقاً