علم وعلماء

من هو أنتوني فوتشي

من هو أنتوني فوتشي

سيرة أنتوني فوتشي

الدكتور انتوني فوتشي خبير في مجال الامراض المعدية ولد الدكتور فوتشي في تاريخ 24 ديسمبر 1940م. ُعُيّن الدكتور فوتشي مديراً للوكالة الوطنية لمكافحة الإيدز في عام 1984. ويشرف على مجموعة واسعة من البحوث الأساسية والتطبيقية للوقاية من الأمراض المعدية وتشخيصها وعلاجها مثل فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز ، والتهابات الجهاز التنفسي ، وأمراض الإسهال ، والسل والملاريا والناشئة. أمراض مثل الإيبولا وزيكا. يدعم بما في ذلك اضطرابات المناعة الذاتية والربو والحساسية NIAID أيضًا البحث عن زراعة الأعضاء والأمراض المرتبطة بالمناعة ، تقدر ميزانيته المالية لسنة 2020 بمبلغ 5.9 مليار دولار

نصح الدكتور فوتشي ستة رؤساء بشأن فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز والعديد من القضايا الصحية المحلية والعالمية الأخرى. كان أحد المهندسين المعماريين الرئيسيين لخطة الرئيس الطارئة للإغاثة من الإيدز ، وهو برنامج أنقذ ملايين الأرواح في جميع أنحاء العالم النامي.

هو أيضا رئيس مخبر التنظيم المناعي منذ فترة طويلة. وقد قدم العديد من المساهمات في الأبحاث الأساسية والسريرية حول التسبب في الأمراض وعلاجها عن طريق الأمراض المعدية والمعدية لقد ساعد في ريادة مجال التنظيم المناعي البشري عن طريق إجراء ملاحظات علمية أساسية مهمة تدعم الفهم الحالي لتنظيم الاستجابة المناعية البشرية. بالإضافة إلى ذلك ،يُعرف الدكتور فوتشي على نطاق واسع بتحديده الطرق الدقيقة التي تعدل بها الأدوية المثبطة للمناعة الاستجابة المناعية البشرية.

لقد طور علاجات فعالة للأمراض الالتهابية المميتة والوساط المناعي القاتلة سابقًا مثل التهاب العقدة العقدية ، الورم الحبيبي مع التهاب الأوعية الدموية (داء الورم الحبيبي )، والورم الحبيبي اللمفاوي.قدم الدكتور فوتشي مساهمات جوهرية لفهم كيف يدمر فيروس نقص المناعة البشرية دفاعات الجسم مما يؤدي إلى قابليته للإصابة بالعدوى المميتة. علاوة على ذلك ، كان له دور فعال في تطوير العلاجات التي تمكن الأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية من العيش حياة طويلة ونشطة. ويواصل تكريس الكثير من أبحاثه للآليات المرضية المناعية لعدوى فيروس العوز المناعي البشري ونطاق استجابات الجسم المناعية لفيروس العوز المناعي البشري.

انجازات انتوني فوتشي

  • حصل الدكتور فوتشي على جائرة Frank Annunzio في المجال الأنساني في عام 2001 أعلنتها مؤسسة كريستوفر كولومبس للزمالة و تقدم الجائزة سنوياً إلى الأفراد الذين أدت أبحاثهم إلى عمل إيداعي أو عملية منتج أو إنجاز آخر كان له تأثير كبير و مفيد على المجتمع
  • حصل الدكتور فوتشي على 24 درجة دكتوراه فخرية لإنجازاته العلمية من جامعات الولايات المتحدة و خارجها
  • في السنوات ما بين 1981 و 1994 ، كان الدكتور فوتشي خامس أكثر العلماء استشهادًا من بين أكثر من مليون عالم حول العالم نشروا خلال فترة 13 عامًا.
  • في عام 1985 ، اتفق أعضاء استطلاع مركز التهاب المفاصل في جامعة ستانفورد التابع لجمعية الروماتيزم الأمريكية على أن عمل الدكتور فوتشي في علاج التهاب العقيدات المتعددة والورم الحبيبي فيجنر كان أحد أهم التطورات في إدارة المرضى لأمراض الروماتيزم في العشرين عامًا الماضية.
  • في مارس 2002 ، حصل الدكتور فوتشي على جائزة مركز ألباني الطبي في الطب والبحوث الطبية الحيوية بقيمة 500 ألف دولار. الجائزة السنوية ، التي أصبحت ممكنة بفضل هدية بقيمة 50 مليون دولار من رجل أعمال في نيويورك ، تسلم بالمساهمات البارزة في “تحسين الرعاية الصحية وتعزيز البحوث الطبية الحيوية” ، بالإضافة إلى التفاني في رعاية المرضى.
  • قام دكتور فوتشي بكتابة وتحرير أكثر من 1000 مطبوعة علمية

أقوال أنتوني فوتشي

  • لست مضطرًا لتلقيح كل رجل وامرأة وطفل في البلد إذا كان لديك بضع حالات من ظهور الجدري.
  • يمكننا أن نحرف بشدة منحنى الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية.
  • كان النشاط النشط مثمرًا جدًا في مجتمعنا.
  • وللمرة الأولى ، لدينا التسلسل الجيني لجميع اللاعبين الثلاثة في كارثة الملاريا العالمية: الطفيلي ، بعوضة الأنوفيلة والإنسان. إنه معلم مهم للغاية.
  • كان هناك علاج لالتهاب الكبد الوبائي سي ، لكن العلاج لم يكن فعالاً للغاية ، الرقم 1. ورقم 2 ، كان له سمية كبيرة.
  • بشكل عام ، أعتبر متحفظًا في توقعاتي للمرض.
  • نحن بحاجة إلى معرفة المزيد حول كيفية تفاعل بكتيريا المجموعة A مع البشر لتسبب العديد من الأمراض المختلفة.
  • لا يمكنك التسرع في العلم ، ولكن عندما يوجهك العلم في الاتجاه الصحيح ، يمكنك البدء في التسرع.
  • كان اكتشاف فيروس نقص المناعة البشرية في عام 1983 والدليل على أنه سبب الإيدز في عام 1984 أول اختراقات علمية رئيسية قدمت هدفًا محددًا لاختبارات فحص الدم وفتحت الباب أمام تطوير الأدوية المضادة للفيروسات القهقرية.
  • عندما تكون الشركة متأكدة إلى حد ما من هامش ربح كبير ، يمكنها تحمل المسؤولية عن التجارب السريرية لتطوير دواء ضخم.
  • تعتبر المضادات الحيوية مشكلة صحية عامة خطيرة للغاية بالنسبة لنا ، وهي تزداد سوءًا. الميكروبات المقاومة تفوق المضادات الحيوية الجديدة. إنها مشكلة مستمرة. ليس الأمر وكأننا نستطيع إصلاحه ، وانتهى الأمر. علينا محاربة المقاومة المستمرة بخط أنابيب مستمر من المضادات الحيوية الجديدة ومواصلة التحدي الدائم.
  • لا يمكن أن يكون هناك أي عائق للعلم سيكون في نهاية المطاف جيدًا لعامة الناس.
  • إن إطلاق دراسات لقاح الإيبولا في المرحلة الأولى هو خطوة أولى في تطوير لقاح يمكن ترخيصه واستخدامه في الميدان لحماية ليس فقط العاملين في مجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية ولكن أيضًا أولئك الذين يعيشون في المناطق التي يوجد فيها فيروس إيبولا.
  • الشيء الأكثر إرباكًا هو أننا ما زلنا لم نحدد سبب 20٪ إلى 30٪ من نزلات البرد الشائعة بين البالغين.
  • على الرغم من أنه لا يزال من المهم تطوير لقاح فيروس نقص المناعة البشرية ، لدينا أدوات مهمة بالفعل تحت تصرفنا يمكن أن يكون لها تأثير كبير على مسار هذا الوباء.
  • الخلافات هي واحدة من الجوانب الإيجابية الأساسية للعلم.

تعامل أنتوني فوسي مع كورونا

بالنسبة للأمريكيين الذين يمسكون بالخوف والارتباك من الانتشار السريع لفيروس كورونا ، ظهرت كومو وفوتشي كقوارب عاطفية غير متوقعة. بالنسبة للكثيرين ، فقد أصبحوا أيضًا مصادر أولية للمعلومات حول الوباء – فقد أشار استطلاع حديث أجرته مؤسسة Business Insider إلى أن الرجلين هما أكثر القادة ثقة في الولايات المتحدة عندما يتعلق الأمر باستجابة الفيروس التاجي. بالنسبة إلى كومو على وجه الخصوص ، كانت هناك “تغطية متوهجة” لدرجة أنه حتى التغطية نفسها تحصل الآن على التغطية . في الآونة الأخيرة ، وجد استطلاع أجراه معهد سيينا كوليدج للأبحاث أن 87 ٪ من سكان نيويورك وافقوا على تعامله مع الوباء.

وإليك كيف انتهى خبير الأمراض المعدية الذي لم يكن معروفًا من قبل وحاكم الولاية الذي قضى العام الماضي وهو يكافح معدلات الموافقة الهابطة ، كما فعل العديد من القادة الفعليين للأمريكيين في مواجهة تهديد غير مسبوق.

يذكرون الحقائق بوضوح : لقد ابتلي الفيروس التاجي بانتشار معلومات كاذبة أو مربكة – يأتي معظمها من البيت الأبيض والرئيس ترامب نفسه . يتم إرسال رسائل نصية مشكوك فيها إلى الأمام تحتوي على معلومات “من صديق طبيب” ذهابًا وإيابًا ، بينما تقاتل شبكات التواصل الاجتماعي هجمة من التضليل والتضليل .

ربما ليس من المفاجئ بشكل خاص ، إذن ، أن يكون هناك شخصان يقدمان بانتظام معلومات دقيقة وواضحة ومفهومة أصبحت شريان الحياة في هذه الأزمة.

قال جويل جارفينكل ، المدير التنفيذي ومؤلف كتاب “الوجود التنفيذي: نقل الثقة واحترام القيادة كزعيم” ، إن فوتشي وكومو “شرحان واضحان للحقائق”. “لا يوجد هراء. إنها واضحة مع الإحصائيات ، [وتعطي] عبارات قصيرة وواضحة تجذب انتباه الناس حقًا “.

في حالة Cuomo ، تتضمن المؤتمرات الإخبارية اليومية شرائح موجزة باوربوينت يمكن التقاطها بسهولة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. وتمكنت فوسي من تقطير البيانات الطبية المعقدة وتحويلها إلى بيانات مفهومة ، وحصلت على مدح من مجلة ساينتفيك أمريكان كمثال “منطوق” على كيفية تواصل الخبير العلمي مع الجمهور.

“إنهم واضحون. قال كيم سكوت ، مؤلف دليل الإدارة الأكثر مبيعًا “راديكال كاندور” والمخضرم في وادي السليكون الذي قاد فرقًا في Google ، وطور إستراتيجيات الإدارة في Apple ، وعمل كمدرب تنفيذي في شركات من بينها Dropbox و Twitter. “إليك ما تم القيام به ، وما هي المشاكل ، وما يجب القيام به.”

إنهم يعرفون أن الأخبار السيئة النزيهة أفضل من الأخبار الجيدة غير النزيهة : من الواضح أن البيانات القادمة من Fauci و Cuomo قد تكون مدمرة أيضًا. (في وقت سابق من هذا الشهر قال Fauci عن نظام الاختبار الحكومي ، “إنه فشل ، فلنعترف به.”) لم يمنع هذا من الإشادة بـ Fauci كـ “بطل أمريكي” ، أو Cuomo من تحويل الإحاطات الإخبارية اليومية القاتمة إلى عرض المواعيد.

قال سكوت: “يمكن للناس التعامل مع الحقائق ، والناس يواجهون صعوبة في التعامل مع عدم اليقين”. “عندما يكذب شخص ما بشكل واضح ، يكون الأمر أكثر إرهاقًا من الأخبار نفسها”.

على غرار تجربة مريض ينتظر أخبارًا طبية قاتمة ، قال سكوت: “أسوأ جزء من هذه التجربة هو انتظار الحصول على تشخيص دقيق وخطة. بغض النظر عن مدى فظاعة الخطة ، عندما يكون لديهم ، يشعرون بتحسن “.

وفي الواقع ، فإن رغبة فوتشي وكومو المستمرة في أن يكونا حاملين للأخبار السيئة – في الآونة الأخيرة ، تحذير فوسي من أن عدد القتلى الأمريكيين قد يصل إلى 200،000 – قد عزز إحساس الجمهور بالراحة معهم ، بدلاً من أن يقلل من ذلك.

كقائدة ، “لا تسكروا الحقيقة” ، قالت جينيفر غولدمان-ويتزلر ، دكتوراه ، المدرب التنفيذي ، ومؤلفة كتاب “النتائج المثلى: حرروا أنفسكم من الصراع في العمل ، وفي المنزل ، وفي الحياة”. “عندما تفعل ذلك ، يكتشف الناس ، وفقدت الثقة.”

بالإضافة إلى دعم مصداقيتهم كمصادر موثوقة للمعلومات ، قد توفر كل من Fauci و Cuomo درجة من الهدوء. قال سكوت: “حتى عندما تكون الحقيقة رهيبة ، نتصور أنها أسوأ.” “إن الحصول على الحقائق أمر مريح حقًا.”

إنهم يقيمون علاقة عاطفية مع الناس : في نفس الوقت تقريبًا عندما بدأ بعض السياسيين ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في تقديم حجة مفادها أن ارتفاع معدل الوفيات الناجمة عن فيروسات التاجية قد يكون تضحية ضرورية من أجل صحة الاقتصاد ، حصل كومو على ما يقرب من 74000 إعادة تغريد و 285000 إعجاب على تغريدة تقول: “أمي ليست مستهلكة. أمك لا تستهلك. لن نضع رقما بالدولار على حياة الإنسان “.

وبدلاً من البقاء فوق نزاع الذعر المجتمعي الواسع الانتشار ، سمحت عبارات مثل هذه لكومو بالحفاظ على مستوى من النسبية العاطفية التي تجعل الناس يشعرون برؤية.

قال غولدمان ويتزلر: “إنه يستغل بعض المشاعر التي نشعر بها بالفعل ويستخدمها للتواصل مع الناس”.

وهذا المستوى من التعرف العاطفي مع القائد يمكن أن يخلق شعورًا أوسع بالثقة في تعاملهم العملي مع الموقف. قال جارفينكل: “يتحدث كومو من مكان يمكن للناس أن يتواصلوا معه ، ويشعرون أنه حصل عليه وهو يحافظ على ظهرنا”. “جزء من ذلك هو القدرة على التواصل حقًا وأن تكون مع جمهورك. ماذا يعني أن تكون شخصًا يتلقى هذه المعلومات؟ وكيف أنقلها؟ “

قال سكوت: “أنت لا تشعر أبدًا بأن [كومو أو فوتشي] منيع ضد الخسائر البشرية التي يتسبب بها هذا على الناس”.

يضعون السياسة إلى جانب (إلى حد ما) : بعد أن دمر الإعصار ساندي ولايته في عام 2012 ، اتصل حاكم ولاية نيو جيرسي آنذاك كريس كريستي ، الجمهوري ، مباشرة بالرئيس أوباما للحصول على المساعدة وقام بجولة في العاصفة مع الزعيم الديمقراطي. ورداً على ذلك ، ارتفعت معدلات موافقته من 56٪ إلى 77٪.

في خضم الأزمة ، فإن الشعور بأن القائد على استعداد لقطع الروتين أو التخلي عن البروتوكول السياسي يمكن أن يكون وسيلة قوية لبناء المصداقية.

لقد نال فوتشي ، على وجه الخصوص ، الانتباه أولاً لاستعداده للتناقض مع المعلومات الواردة من البيت الأبيض وتصحيحها. في الوقت نفسه ، ألقى أيضًا الدعم خلف الرئيس في قضايا مثل حظر السفر الأوروبي الأولي ، وتجنب التحزب الحزبي لدعم الحقائق العلمية.

عمل كومو بالتناوب عن كثب مع الرئيس وخدع علنا ​​في جهوده لتقديم المساعدة إلى ولاية نيويورك ، بينما يعمل في الوقت نفسه على تخفيف اللوائح للسماح لمزيد من العاملين الطبيين بالدخول إلى الخدمة ؛ الحصول على إذن اتحادي لبدء الاختبار مع المختبرات الخاصة ؛ طلب المساعدة من دول أخرى مقابل المساعدة من نيويورك في المستقبل ؛ والإجراءات الأخرى التي تشير إلى الرغبة في العمل حول العمل كالمعتاد. كانت إحدى نتائج ذلك ارتفاع مفاجئ في المناقشات على وسائل التواصل الاجتماعي (ومن مضيف فوكس نيوز تاكر كارلسون) في الجولة الأخيرة لرئاسة كومو ، على الرغم من أن الخبراء والعاملين السياسيين يعتبرون هذا السيناريو غير محتمل. ردًا على تعليقات الرئيس ترامب الأخيرة حول مباراة انتخابية بين الاثنين ، قال كومو في مؤتمره الصحفي اليومي يوم الاثنين إنه غير مهتم بـ “الانخراط في السياسة مع الرئيس” و “أنا لا أترشح للرئاسة ، لم أترشح للرئاسة أبداً. قلت منذ اليوم الأول ، أنا لا أترشح للرئاسة ، أنا لا أترشح للرئاسة الآن “.

قال جارفينكل: “ليس هناك واجهة للغة السياسية التفكير”. “أظهر كل من كومو وفوتشي أمثلة على الدفاع عما يؤمنون به وعدم التراجع. الفرق من وجهة نظر القيادة هو أن الناس يشعرون “إنهم هناك من أجلي”.

أهمية الظهور للتو: تمامًا كما رأى كريستي اندفاعًا شعبيًا في تعامله مع إعصار ساندي ، ركب عمدة نيويورك السابق رودي جولياني موجة من النوايا الحسنة على مدار سنوات كـ “عمدة أمريكا” لرده على هجمات 11 سبتمبر الإرهابية. وصف ملفه الشخصي “شخصية العام” في عام 2001 بتفاصيل مروعة زياراته إلى جراوند زيرو بعد الهجمات بوقت قصير ، في وقت كان فيه المسؤولون العامون الآخرون أقل وضوحًا بكثير.

حتى عندما لا تحمل المظاهر العامة عنصرًا واضحًا أو مرئيًا لعنصر من المخاطر الجسدية ، يمكن أن توفر قوة تثبيت في الأزمات.

قال غولدمان ويتزلر: “كومو على وجه الخصوص حاضر للتو”. “لماذا ننتبه إليه فجأة؟ لأنه هناك. في كل ساعة يقوم بنشرها على تويتر ، يقوم بإلقاء الخطب ، إنه يظهر للتو “.

بعبارة أخرى ، حتى المؤتمرات الإخبارية اليومية المزعجة ، بالنسبة للعديد من المشاهدين ، مفضلة بشكل كبير على الافتقار المزعج للمؤتمرات الصحفية اليومية. عندما يدرك القائد ذلك ويظهر أنه مريح. قالت السيدة غولدمان-ويتزلر: “إن الأمر لا يقل أهمية تقريبًا عما يقولونه وما يفعلونه ، ويهم أكثر أنهم موجودون هناك.”

ليس من المستغرب إذن أن يؤدي غياب فوسي عن مؤتمر صحفي صحفي آخر عقده البيت الأبيض إلى عناوين رئيسية مقلقة بشأن “اختفائه”.

المواطنون الخائفون الذين أصبحوا يعتمدون على فوسي أو كومو كمصادر للراحة أو المعلومات ، من المرجح أن يرغبوا في استمرار حضورهم العام حتى تنتهي الأزمة. قال غولدمان ويتزلر: “في كل خطوة على الطريق ، كلاهما يقول الحقيقة ، يظهران ، يبنون الثقة مع الشعب الأمريكي”. “وعندما تكون لديك ثقة الناس ، سواء كنت تقول لهم” من الآمن الخروج الآن “أو” ما زلت بحاجة إلى البقاء في الداخل “، فإنهم يصدقونك”

السابق
تعرف على طرق شكر الله على نعمه
التالي
اقتباسات فقط ستة أرقام د.مارتن ريس

اترك تعليقاً