حيوانات

هل الديزل يطرد الثعابين

هل الديزل يطرد الثعابين

ستتعرف في هذا المقال على هل الديزل يطرد الثعابين؟ والجواب لا! لا يوجد دليل قاطع على أن وقود هذا المحرك يمكن أن يكون بمثابة طارد للثعابين. حتى الآن ، كان هناك الكثير من التكهنات مع الناس الذين يزعمون أنه يمكن رشها أو سكبها في جميع أنحاء المنزل، فتابع القراءة لمعرفة المزيد عن هل الديزل يطرد الثعابين؟

ماهو الشي الذي يطرد الثعابين من المنزل

هناك الكثير من الطرق التي يمكن اتباعها للتخلص من وجود الثعابين منها:

  • إزعاج الثعبان بالروائح التي ينفر منها مثل رائحة النفثالين أو المبيدات الحشرية والزيوت العطرية.
  • استخدام الدخان  حيث أن الثعابين لا تستطيع تحمل رائحة الدخان فتفر هاربة.  ويكون ذلك  عن طريق إشعال نيران صغيرة بالقرب من المكان الذي يختبئ به الثعبان وتوجيه دخانها الى فوهة الحفرة.
  • اللجوء الى المصائد اللاصقة والتي تقوم فكرة عملها على استخدام مادة لاصقة بالقرب من موقع اختباء الثعبان ومضايقته بالروائح التي يكرهها، لكي يخرج من وكر اختبائه ومن ثم يتعلق بالمصيدة اللاصقة وبالتالي تصبح عملية التخلص منه أضمن وأسهل.
  • الاتصال بشركات مكافحة الآفات والحشرات،  وهي شركات محترفة تضم فريق عمل كبير من المختصين مع الثعابين بطريقة أكثر احترافية.  حيث يتم التقاطها وإبعادها عن المنزل دون حدوث أي مشاكل أو مخاطر.

يمكنك مشاهدة مقالة حاسة الشم عند الثعبان

مسحوق طارد الثعابين

  • مسحوق Snake B Gon:

هو عبارة عن مسحوق طارد الثعابين ذات روائح تكرهها الثعابين، ورائحته مستخلصة من زيوت طبيعية مثل القرفة والجيرانيول و الخروع والنعناع والقرنفل. مع العلم ان المسحوق ليس له رائحة كريهة لأنف الإنسان.

  • مسحوق Snake Shield:

هو عبارة عن طارد للثعابين مصنعة من رائحة الزيوت الأساسية الطبيعية من خشب الأرز والقرنفل والقرفة. مع العلم انه له رائحة طيبة للأنف ولكنها غير محبذة للثعابين.

و Snake Shield يعتبر مسحوق آمن تمامًا على الأشخاص والحيوانات الأليفة والنباتات.

  • مسحوق Snake Scream:

هو طارد قوي للثعابين يعتمد على روائح تكرهها الثعابين. كما أنه هو الآخر  مصنوع من مجموعة الزيوت الأساسية الطبيعية المكونة من إكليل الجبل والقرفة والقرنفل والأرز والثوم ، بالإضافة إلى قشور الفول السوداني والكبريت.

القطران لطرد الثعابين

يتساءل الكثير من الناس عن هل يعمل زيت القطران يعمل على طرد الأفاعي من المنزل أم لا فهو يعمل على الآتي:

  • يقوم زيت القطران يطرد وقتل الأفاعي أو الثعابين من المنزل، حيث يقوم البعض بوضع هذا الزيت على أبواب المنازل أو في بعض أركان الغرف أو في البلاعات وغيرها من الأماكن المعرضة لدخول الزواحف منها بكل سهولة.
  • يتم وضع زيت القطران في إناء صغير ويوضع في بعض زوايا المنزل أو في السلاكة فهذا الزيت لا تتحمله الأفاعي وتقوم بمغادرة المنزل في الحال.

تعرف على آيات من القرآن لطرد الثعابين

مبيد لقتل العقارب

مبيد العقارب والثعابين بودرة كوبرا عبارة عن مسحوق يتم تعفيره بالعفارة في جحور وأماكن تحرك الثعابين والزواحف الضارة، المبيد يقضي على الثعابين و يقضي على العقارب والسحالي والأبراص

إقرأ أيضاً كيف اعرف أن في بيتي ثعبان

السابق
ما معنى اللغو والرفث
التالي
كيف أعرف أن طفلي سليم بعد الطيحة

اترك تعليقاً